إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

أسألكم بالله تجاوبوني؟؟؟؟

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

i hope who write here write from a knowledge not to write anything and this must be the rule here
    :extra77:

بعد اذن كلاً من Dr.Moz و الأعضاء المتبقين اريد ان اطرح بعض الأمور :

يوجد طبيبين في احد المواقع الأجنبية احدهما د. HHH والأخر د.إدوارد . وجميعهم من مختصين في الأمراض الجنسية ومن ضمنها الإيدز . وهذه الصفحات الشخصية لهم تحتوي على ما لديهم من خبرات وشهادات .

http://www.medhelp.org/doctor_profiles/show/300980

http://www.medhelp.org/user_profiles/show/239123

هل تعلم انهما يقولان ان الأجسام المضادة ستكتشف بعد 4 اسابيع ونادرا ً ما تتأخر عن ذلك؟ اتمنى لو كان لديك بعض اللغة ان تستفيد من ماكتب في موقعهم .

with modern tests, nobody has delayed positive results as long as 6 months and it's rare after 4 weeks.

هذا الموضوع :

http://www.medhelp.org/posts/show/494500

بالإضافة إلى ان المقولات التي تقول ان التحليل يحب ان ننتظر 3 اشهر حتى يكون التحليل نهائي لا ننسى انها جائت لنا من تجارب في امريكا وبريطانيا واستراليا . فهل تعلم ان هذه الدول بدأت تطبق نظاما ً جديداً يجعل التحليل خلال 6 اسابيع تحليل مؤكد بإذن الله . ولكن من يتأخر بعد ال6 اسابيع هم من يعانون اصلاً من نقص في المناعة التي تجهل الاجسام المضادة تتأخر لديهم . مثل من تم علاجهم بالأشعة او العلاج الكيميائي . وانت الحمد لله تخطين كل هذه الأمور . فأحمد ربك بأنك لدغت من هذا الجحر وسلمت منها . وتذكر لا يدلغ مؤمن من جحر مرتين . فاحذر من المرة الثانية وستكون في أمان انت وعائلتك .

اتكل على الله وجهز لليلةالعمر . صدقني انت والحمد لله بخير ونعمة . ولو اردت معلومات اضافية او تساؤلات فلا عليك الا ارسال رسالة خاصة لي وسافعل ما بوسعي لأطمئنك .

اكرر شكري للدكتور موز وغيره من الأعضاء الذين سعادوني على تخطي مشكلتي وانا لم اتعدى 7 اسابيع من الحادثة .
      الحمد لله الذي عفاني من عواقب ذنوبي

====================================
      سبحان الله وبحمده ,,, سبحان الله العظيم

المشاركة الأصلية بواسطة dr.moz مشاهدة المشاركة
        i hope who write here write from a knowledge not to write anything and this must be the rule here
        Dr.moz مع جزيل الشكر لك ,

كلامك في محله , و سوف نأخذ هذا الاقتراح بالحسبان وبكل جديه و ندرس طرق ملائمه لتطبيقه بإذن الله, بحكم ان القرار الطبي يجب أن يصدر من متخصص و التلاعب بمشاعر المريض لا يقل سوء من الخطأ طبي نفسه !

بحفظ الله ,
        مجلـة مختبرات العرب
        أطلس مختبرات العرب

تابعونا على :

رد على هجوم

أول اشي مرحبا. مش غلط الواحد يكون ما بعرف عشان هيك انا دخلت المندى و اعتقد انه المنتدى انعمل لحتى يفيد العالم. انا ما حكيتلو انه ما يتزوج انا حاسة فيه و انه ما رح يرتاح الا ازا اتأكد بنفسه مليون بالمية و عند أكتر من حدا. انا أخدت كورسات علم نفس و ما بحكي من فراغ. لولا انه انسان طيب و فيه خير كان ما شعر بهادا الأحساس و هادي حكمة ربنا انه يعاقبو نفسيا لحتى يخفف عنه العذاب ان شا الله. انا صحيح ما بعرف اشي متلكم بس الي بعرفو انه هو ما رح يرتاح الا ازا شاف النتيجة عند أكتر من حدا و الجميع أكدلو و ازا انا غلطانة يا ريت هو يرد علي. الي متل حالته بسير عنده وسواس. ولازم يتخطى هادي المرحلة وازا انا ما حكيتلو هيك ما رح يتشجع و يفحص و يتأكد بنفسه مليون مرة. الله يهنيه و يبعد عنه الوسواس و لحتى ينبسط مع مرته و هو مرتاح. أما لما حكيت عن كيف أهل السعودية ممكن يزنو؟ أكيد مش ملائكة بس انا بعتبرهم متل هيك و هادا مش هجوم عليهم بالعكس يا ريتني سعودية! انا بحسهم بالفطرة متدينيين وبخافو الله. بس ازا انا فكرتي غلط عنهم يا ريت ما حدا يحكيلي عشان أضل شايفتهم أحسن ناس. مع حبي و احترامي لكل عربي أو مسلم محترم. شكرا على ردودكم الجارحة

و لما حكيت فحص شامل عنيت الكلمة لأنه لازم يعمل كل الفحوصات الي بتخص الناعة و غيرها يعني يتأكد انه ما فيه البلى من كل أمراض الدنيا عشان يرتاح.
            و دخولي المنتدى لحتى أستفيد ومش غلط أعطي رأيي. ما قصرتو والله!!!!!!!!

اخت حنان .

اولاً اهلا فيك بالمنتدى . ونحن كمان جايين نتعلم من هذا المنتدى . ولكن ردك الأول كان قاسي شوي ومش مناسب في واقعة مثل هاي الواقعة . بالنسبة للتحاليل الحديثة فهي بتخلي النتائج تطلع بنسبة تأكيدية 99% بإذن الله . ولا تنسي ان رب العالمين خلقنا بعقول حتى نفكر ونعرف كيف نشخص امراضنا .

الأخ طير شلوى لا يوجد لديه هذا المرض . ولكنه خائف بسبب الخطأ الذي ارتكبه . كما فعلت انا . فقد جننت وكنت انظر لمستقبلي كأنه يتحطم امامي بسبب فعله لم تدم دقيقة واحدة . ولكن الحمد لله الأمور كانت سليمة .

نصيحتي للأخ طير شلوى . ابتعد عن الانترنت واشغل وقتك كلما استطعت . فأنت سليم وتحتاج لفترة تنسيك هذا الذنب .

بالتوفيق للجميع

أول شي أحب أشكر الجميع

ولكن كان يهمني رأئي المختصين في هذا المجال
                وبحكم اني أعمل في مجال الصحه كان بالأمكان أسأل أي دكتور من أصحابي
                ولكن وضعت المجال لأهل الخبره والتخصص

عموماً أشكر الدكتور موز وعزوزي
                وشكر خاص للأخ العزيز/123123
                وصدقني إنك صادق وأكرر أسفي على الأزعاج وأخذ وقتكم

اخي طير شلوى اسمك جميل اخي اسال الله ان يقبل توبتك فكلنا ذلك المذنب اخي ربما ساق الذنب العبد الى الجنة فهو يتذكرة ويندم على معصيتهلله فيقوده ذلك للعمل للدار الاخرة اخي لقد مر بي مامر بك وبعد التحليل hiv p24 وكانت النتيجة نيقتف تركت كل الاوهام خلف ظهري وبداءت حياة جديدة اتمنى لك التوفيق واذا انت مصمم تبرع بدمك للمستشفى وانتظر النتائج المخبرية خلال اسبوع

أبشركم عملت تحليل p24 بعد سته أشهر وعشرين يوم من الأشتباه بالأصابه
                    وطلعت سليم ولله الحمد
                    وعموماً أنا أتوقع إن التحليل هذا مو كافي وبس إلا خلاااص وسوسه وأوهام
                    وتعبتكم معااي
                    والأخت اللي مستغربه وتبيني أسافر عندهم في الأردن
                    عشان أسوي تحليل بس أكيد عندهم أجهزه متطووره جداً ومانزلت في السعوديه
                    الحمدلله أكثر من خمسين مختبر عندنا وش له داعي أجييكم
                    ومشكوووووووووووووووورين

هذا الصراع النفسي ان شاء الله نوع من تطهير الذنوب
                      عليك :1- بالتوبة إلى الله

2- الندم على الفعل
                      3- التوكل على الله واعلم ان ما اصابك لم يكن ليخطئك
                      3- تاكد انك سليم وان هذا ابتلاء من الله حتى لا تعود لعمل الحرام

ألف الف مبروك اخوي طير شلوى . ولكن احنا اتفقنا ان خلاص ما يحتاج تحاليل ثانية .

على العموم مبروك النتيجة وان شاء الله تتهنى بزواجك . على فكرة .. ناوي تعزمنا والا ايييييييييييييش ؟

المشاركة الأصلية بواسطة azozi مشاهدة المشاركة
                          أختي العزيزة ردك غير منطقي لأن الرجل تاب الى الله وهو نادم وخايف وانتي غير متخصصة في المجال الطبي او مجال المختبرات لأنه عمل التحاليل للأمراض الجنسية وهو سليم وتقولين للرجل لاتتزوج وهو يريد الستر على نفسه ..وبالنسبة لقولك كيف اهل السعودية بيعملوها أهل السعودية ليسوا ملائكة منزلين من السماء حتى لايخطئون والرجل أخطأ وخير الخطئين التوابون..اتمنى ان تكون اجاباتك علمية ومنطقية حتى يتسنى لنا نشر الفائدة في هذا المنتدى وشكراً جزيلاً
                          بسم الله الرحمن الرحيم
                          اولا: كلنانتوقع من اهل السعوديه ان يكونوا اقرب الى الملائكه فعندهم مهبط الوحي وبين ظهرانيهم الكعبه المشرفه وقبر النبي محمد صلى الله عليه وسلم
                          ثانيا :رد الاخت حنان رد معقول فقولها لاتتزوج تقصد في الوقت الحاضر الى ان يتخلص من شكوكه
                          ثالثا :هو السائل لا يحتاج الا من يقنعه بانه سليم ونصيحه الاخت المشاركه في هذا الاتجاه
                          .http://www.arb-up.com/files/arb-up-2008-6/Znn17028.jpg

my friend forget it live your life and take care
                            :extra77:

مشكورين على الوقفه معاي
                              أسأل الله التوفيق لكم ويمدك بالصحه والعافيه

وماقصرتوا ويعطيكم الف الف عافيه
                              ونصيحه من ألأخوه اللي مروا في وضعي
                              لاتوسوسون وتوكلوا على الله ولا تخلووووون لشيطان طريق عليكم
                              الحذر الحذر

صدقوني ندماااااااااااااااااااااان وتاااااااااااااااااائب لوجه الله وأكبر دليل أني عزمت أكمل نص ديني

المشاركة الأصلية بواسطة 123123 مشاهدة المشاركة
                                ألف الف مبروك اخوي طير شلوى . ولكن احنا اتفقنا ان خلاص ما يحتاج تحاليل ثانية .

على العموم مبروك النتيجة وان شاء الله تتهنى بزواجك . على فكرة .. ناوي تعزمنا والا ايييييييييييييش ؟
                                هههههههه
                                الله يبارك بعمرك
                                وربي إني من زمان ماذقت طعم النوم
                                لكن الحمدلله على كل حال
                                عموماً أنت شخص رائع جداً جداً

وراح توصلكم دعوى الزواج خصوصاً أنت

الله الله بالعانيه لاتنساها
                                هههههههههههههههههههههههههههههه

يعمل...
                                X