إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

اريد راي كل من يدخل الى الموضوع

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• اريد راي كل من يدخل الى الموضوع

انا طالب طب مختبرات في جامعة ام القرى واش رايكم لو اكمل طب في الرياض؟ وللي يعرف كيف الطريقة يقولي

اريد رايكم يا شباب

انا طالب طب مختبرات في السنة الرابعة والسنة الجية عندي تطبيق عشان اتخرج بشهادة باكليريوس طب مختبرات بس سمعت ممكن الواحد يقدر يكمل طب في الرياض اللي يعرف كيف يقول ويعطيني نصيحة

الله يوفقك ...
      انا سمعت انه بعد سنتين من الان راح يكون في مجال لخرجي الجامعات خاصه خرجي اقسام الكليات الصحيه بالقبول بكليه الطب بالرياض ولكن راح تكون مده الدراسه مختصره الى اربع سنوات مع اختصار بنفس المقررات يعني تتخرج بالنهايه بشهادتين بكالوريوس طب مختبرات وطب وكذلك التمريض راح يكون سنتين ... والله اعلم
      ان شاء الله اكون افدتك اما بالنسبه للتحويل فما عندي خلفيه
      ان شاء باقي الاعضاء يفيدونك

ممكن التكملة في كلية الحرس الوطني بالرياض ... تقدم برامج للحصول على درجة الطب ...

شوف يا باشا عندك حل من اثنين بعد ما تتخرج الحل الاول انك تقدم على كلية الطب بجامعة الملك سعود بالحرس الوطني وهذي مدتها 4 سنوات والسنه الخامسه امتياز يعني مثل سنوات العلوم الطبيه اللي درستها وتتخرج GP

الحل الثاني انه بعد التخرج تلتحق بكلية الملك فهد الامنيه او الدفاع او الحرس والافضل الكليه الأمنيه لأن الدفاع والحرس قبولهم صعب وتتخرج ضابط وتقدر تكمل دراسة الماستر والدكتوراه وانت مرتاح

ونصيحه لا تتوظف بوزارة الصحه الا اذا كنت مضطر لان الوزاره معروفه ومايحتاج نتكلم لاننا تعبنا من الكلام .

نصيحتي...لو تكمل طب وتتخصص مختبر ..زي اللي بيسووه في مصر يدرسو طب ثم يتخصصو مختبرات ..اعتقد في عجز كبير في مستشفياتنا ..لم أرى حتى الآن الطبيب السعودي المتخصص في المختبرات واللي بوجوده في المختبر سواء استشاري او مدير او رئيس قسم حيساعد الاطباء يفهمو ويفسرلهم النتائج ... الكل يلاحظ في المستشفى كثير من الاطباء والجراحون يدخلون المختبر ويستفسرون عن بعض التحاليل وبعض الغموض فيها ..وجود الطبيب السعودي والله فخر لينا ..بالتوفيق على كل حال
            sigpic

قال صلى الله عليه وسلم:
            (ثلاث كفارات وثلاث درجات وثلاث منجيات وثلاث مهلكات فأما الكفارات فإسباغ الوضوء في السبرات وانتظار الصلوات بعد الصلوات ونقل الأقدام إلى الجماعات وأما الدرجات فإطعام الطعام وإفشاء السلام والصلاة بالليل والناس نيام وأما المنجيات فالعدل في الغضب والرضا والقصد في الفقر والغنى وخشية الله في السر والعلانية وأما المهلكات فشح مطاع وهوى متبع وإعجاب المرء بنفسه)

يعمل...
            X