إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

ما هي المعلومات الأساسية في علم الجينات ؟

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• ما هي المعلومات الأساسية في علم الجينات ؟

انا عندي تدريب بعد اربعه ايام في قسم الجينات وما انشغلت الفتره الماضيه وماكان عندي وقت اطلع على كتب خاصه بالجينات فلو سمحتو ممكن تساعدوني بأن ترشدوني على الطرق الرئيسيه للأطلاع والمواضيع الأسايه والمهم الي لازم اعرفها قبل ما اروووح بلييز وشكررا

انشاء الله تعدي هاي المرحلة على خير
    ولو كان عندي خبرة كان ساعدتك..........
    تذكّر أنك لست صدفة ...ولست مجرّد عنصر من منتج.... ولست ناتجاً من خط تجميع،
    بل قد خلقك الله متميزاً فثق دوماً أنك تستحق أن تعيش الحياة التي تريدها

ردي متأخر نوع ما
      ولكن ... لو عندك سؤال محدد أتفضل وحنا ان شاءالله نجاوبك

مااظن التدريب يحتاج استعداد منك بس بين انك راغب في التعلم وعندك فضول بأنك تبي تعرف كل شئ بالنسبه لي انا تدربت في التخصصي واتدربت علي اكثر من شئ لاني كنت اطلب من الدكتور اني اجرب اشياء في معامل ثانيه تابعه لنفس الدكتور واخذت خبره مره حلوه فادتني كثير0 المهم حاول ترضي الدكتور المسؤول عن البحث واذا طلب منك اي شئ سوه ولا تقول ذا مو شغلي مثل ترتيب الملفات واخذ العينات وغسل الادوات وجرد المواد والالات وهو راح يرتاح لك ويرضي عنك ويمكن يعرض عليك وظيفه مثل ماحصل معي00وشئ ثاني لاتنسي تكون منضبط يعني اخر من يطلع واول من يجي تراهم مره يقدرون ذا الشئ00

ترا انا تدربت في معمل جينات ورحت بدون استعداد وعلموني كل شئ لاتشيل هم ابدا هو اسمه تدريب يعني هم اللي يعلمونك كيف تصير عضو فعال في معمل ههه في اول يوم ممكن تساله وتقول له مافي شئ اقراه عشان استعد وهو راح يقدر كثير ذا الشئ 0 اول يوم راح يكون تعريف بالمعمل وتجرب الادوات وممكن تتفرج علي واحد يشتغل وممكن تساعده اذا عرفوك بالاجهزه اكتب التعليمات واسال واكتب في ورقه عشان ماتنسي اكتب كل شئ هم مايحبون يعلمون مرتين بس

شوف يا طيب بدك تتعلم عن الوراثة ولا عن البيولوجيا الجزيئية في موقع حلو بالعربي ارجو انك تزورو
            http://www.werathah.com/
            وياريت تستفيد
            أحلى شي بهالكون انك تستطعم الحياة بنكهة بيوكيميائية

يعمل...
            X