إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

اختبارات نفسية جامدة (اختبار الشخصية)

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

المشاركة الأصلية بواسطة ايمن القدسى مشاهدة المشاركة
    الحقيقة اسعدتنى الملاحظة التى كتبتيها كثيييييير دليل على حبك لجميع الناس بس فى ناس عكسك تماما :sm280::sm280:فضلوا موت الجميع بدعوى العدل فى الظلم :more11::more11:

المشاركة الأصلية بواسطة ايمن القدسى مشاهدة المشاركة
      بس فى ناس عكسك تماما :sm280::sm280:فضلوا موت الجميع بدعوى العدل فى الظلم :more11::more11: [/COLOR]

مقبولة يا ايمن
      http://<a href="http://www.baby-gaga...AN.png</a></a>

ضرورى تقبليها يا shala ومتزعليش:sm264::sm257: لانة هذا كلامك ورأيك المفروض تدافعى عن ارأك
        مهما طال الليل لابد من صباح :sm200::sm188::sm199::sm187::sm198:

المراه الحامل
          SUDALAB

تسلم محمد على المرور

انا بصراحة ما اخترتش ولا واحد يعني قررت اموت معاهم عشان ما اظلم اي حد ايه تحليلكم لشخصي ّّّ!!!!!!!!!!!
              بسم الله الرحمن الرحيم
              "قل يا عبادي الذين اسرفو علي انفسهم لا تقنطومن رحمه الله ان الله يغفر الذنوب جميعا انه هو الغفور الرحيم" صدق الله العظيم

يمكن مروري متأخر شوي
                اول شي بصراحه فكرتها خدعه من خدع ايمن ن1
                بس وانا اقرأ اخترت الطبيب قلت بعد ماتطيح الطياره يمكن يعالجهم ويعيشون كلهم

هههههههههههه

:sm194::sm194:

طوق الياسمين خلاص توبة بطلت مقالب ...................حلوة اختيار الطبيب من شان يعالجهم لمن يطيحوا ...شخصية قوية متزنة غير عاطفية ....شكرا على المرور

السلام عليكم ورحمه الله....أشكرك على هذا الموضوع الرائع ايمن...اما ما اخترته
                    الأول::الطبيب
                    السبب:: لأن الطبيب لا يوجد احد يمتلك علمه ولذلك فإذا أنقذناه سوف ننقذ حياه الاف المرضى ولهذا السبب أقول أنه من الظلم ان نسمى من اختار الطبيب ((شخصيه عمليه)) ولكن هم من ينظرون للمستقبل البعيد ولا ينظرون فقط للأمور من القشره الخارجيه...((هذا رأيى الشخصى ان تسمح))

الثانى::المغترب
                    السبب::أنه ليس من المعقول ان نحرم انسانا عاش طول حياته وحيدا...ان لا يرى اهله ووطنه....للأسف لم يعجبنى من قال ((أن هذه الحياه هو اللى اختارها ما حد اجبارها عليه)) وأنا اقول لا بل أجبر على ذلك لظروف الحياه الصعبه...

الثالث::الكابتن
                    السبب::أنه أب لــ 4 أطفال ولم اختاره ثانى واحد وذلك لأن الله لن يترك أمرأه أرمله هكذا ولكن سيعتنى بها برحمته((وممكن تتجوز مفيش مشكله)) لا تفتكروا ان هذا تفكيرى ولكن المشكله هى اللى فرضت علينا كده

الرابع::الأم الحامل
                    السبب::إخترتها فى هذا الموضع لأنها لو ماتت هى والرضيع...فسوف يدخل الرضيع الجنه..ولن يرضى ان يدخلها إلا وأمه معه فسيمسك بيدها ويعبر بها من على الصراط

الخامس::الطفله
                    السبب::زى ما قالوا انها طفله وستدخل الجنه بدون حساب

وفى النهايه لو كنت معاهم كنت أنقذتهم جميعا

شكرا اختىProf:Tobar على ردك الرائع ويشرفنى مرورك ..........وسعدت كثيرا با الجملة الاخيرة من ردك

شكرا على المشاركة الحلوة

أنا اختريت الطبيب الاول والثاني كابتن الطيارةلان حرام ورا عايلة (ارجو الرد)[:more19::[/FONT][/SIZE]

م البجق shsk شكرا لمروركما الرائع واهلا بكم فى المنتدى1

يعمل...
                            X