إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

هل حللت للإيدز بعد ثلاث اشهر وكان سلبي؟ تعال شوف إيش يقول هذا الدكتور

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• شكرا شكرا شكرا

• الله يجزاك خير

• بارك الله فيك اخوي

• معلومات رائعة ومطمئنة لغاية

• يعطيكم العافيه

• مشكورين .. ويعطيكم العافية

• الله يبعد عنا وعنك الايدز

• --------------------------------------------------------------------------------

بنفس ضعيفة وغلبة للشيطان مارست الجنس مع فتاة ليل بدناوة نفس..واجريت تحليل
                  p24 combo بعد هذا الامر بشهر تقريبا وكانت سلبية وقال الاخصائي انها قطعية ما دامت بعدها بشهر وللتاكد اعد الفحص بعد 3 شهور
                  ولكن قبل ال3 شهور ب5 ايام اغواني الشيطان ثانية ومشيت وراء حقارة ودنو نفسي ومارست الجنس مرة اخرى مع فتاة أخرى ...والله اني رجعت الى الله وتبت اليه
                  ولكن هل تحليل p24 compo بعد شهر من الآن يعد قاطعا للعلاقتين أم ماذا أفعل.. حيث سيكون قد مر على العلاقة الاولى 4 شهور والعلاقة الثانية شهر واسبوع تقريبا

• انا مارست الجنس من سنة و من ساعتها حصلى تضخم فى الغدد الليمفاويه و لحد دلوقتى فى غدد كبرت عن حجمها و احتمال يكون عندى ليمفوما و انا اعرف انه بيسببها الايدز رحت عملت تحليل واحد فى معمل البرج hiv antibodies و طلعت negative بماذا تنصحونى ارجو الرد لأنى بتعذب

• اخى انت سليم ان شاء الله و مافيك الا العافيه هقولك شىء دكاتره الايدز يقولون 6 اشهر باذن الله قاطعه ... و معظم من يشتكى بعد العلاقات الجنسيه مع اشخاص لا يعرفون سلوكهم يشتكو نفس الاعراض وجع فى الرقبه تضخم غدد ليمفاويه تحد الابط يأتى و يروح مع الم .. هذه هى الاعراض التى غالبا ما تستمر و يشتكى منها الناس بس كل الدكاتره يقولون 6 اشهر ان شاء الله كافيه ولا يحتاج الى مزيد من التحاليل وان هذه الاعراض لا قيمه لها بفضل الله عزوجل مع وجود التحليل سلبى
                      بس لو ده يريحك اعمل نفس التحليل تانى مره واحده فقط مع p24 او ويسترن بلوت و ان شاء الله تكون سالبى بعدها اكشف عند دكتور امراض تناسليه علشان يعملك كام تحليل للامراض الجنسيه

• الله يبعد عنا وعنكم الايدز وكل الامراض ويحفظنا بحفظه

• سنتين كفاك ربنا يتوب عليك

• السلام عليكم

الله يتوب علينا وعليكم

كنت في يوم من الايام مع احد الاصدقاء الذي دعاني للديسكو

عادة اكره شرب الخمر

ولكنني شربت وحاولت ان لا اكثر لانني اكرهها لكنني شربت

وعلى اساس انها خفيفة

لكنها لعبت بعقلي لدرجة اننا بعد خروجنا من الديسكو بحثنا عن بائعات الهوى وقمنا انا وهو بممارسة الزنا معهن

كل ما اذكره انني كنت البس الواقي وقامت هي بمص ثم الادخال

انا ادخلته وهنا قمت بالانزال يعني كل شيء تم بسرعة عجيبة جدا

وعند الانزال احسست بالم شديد في مقدمة العضو وشعرق بقرف شديد

وحكة ورغبة في الاستحمام طبعا بعدها بساعة وصلت البيت وقمت باخذ حمام قوي

وبعد ايام ظهرت بثور غير مؤلمة ولاصديد يخرج منها بثور جافة على عضوي

راجعت الطبيب واعطاني ادوية

انهيتها

هي لمدة اسبوع

انا احسست بالتحسن منذ اليوم الثاني

اختفت البثور منذ اليوم الثاني

وبعد اسبوع اختفى الالم

لكن بعد فترة يمكن اسبوعين كنت اعاني من حكة غريبة ورائحة البول كريهة جدا

توجهت للطبيب اخذ عينة بول

واعطاني حبوب ومرهم

استخدمت الديتول لتعقيم المنطقة والحمدلله احس بانه لاشي يؤلمني وربما الدواء ايضا اثمر عن نتيجة مرضية بان ازال الحكة

المهم

انني اخذت في العلاج الاول ادوية مضادة للبكتيريا واسع الطيف

وفي المرة الثانية ايضا

ولم اعرف ما هو المرض الذي اصابني الى الان

انا انتظر تحليل البول اليوم

هل يمكن ان يكون هذا مرضا جنسيا ام مرض بسبب قلة النظافة من البغي

طبعا حالتي النفسية محطمة الى ابعد الحدود

ولقد ذكرت القصة بالتفصيل حتى يتعظ الناس وان لايشربوا الخمر فهي ام الكبائر

والله لولاها لما فعلت شيئا

لكن هذا ما حصل

ولقد مر على هذه الحادثة اكثر من شهر الان

تعبان نفسيا جدا جدا

ولا اعلم كيف اعمل التحليل لانني مقيم في احدى دول الخليج

• الاخ samgl السلام عليكم و رحمة الله و بركاته.
                              قرأت قصتك,و تأثرت بها و هذا ما جعلني اعاود الكتابة في هذا المنتدى بعد فترة انقطاع.فقد كان لنا مع هذا المنتدى ايام لاتنسى و لكن بالفعل معظم الاخوة الي كانو يكتبو ديك الايام بطلو و ان شاالله تكون امورهم خير و يكون راحت منهم الوسوسه.يا اخي انت دحين بتعاني نفس المعاناة الي عانينا منها كلنا اول فترة فكل منا اغواه الشيطان لحظات جرت وراها الام شهور طالت مع البعض و قصرت مع اخرين. و الله كنا نشد من ازر بعض و نرفع معنويات بعض.ان شاالله يا غالي ما قدامك الاالعافية. خلي هادا درس لك في حياتك و لو كنت خايف سوي تحليل عشان تطمن رغم انو من كلامك ان شاالله انت سليم.و لو احتجت اي سؤال ان شالله نقدر نفيدك بالي نقدر عليه دمت في رعاية الله .

• الله يشفي مرضى المسلمين

يعمل...
                                X