إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

هل حللت للإيدز بعد ثلاث اشهر وكان سلبي؟ تعال شوف إيش يقول هذا الدكتور

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• وبالنسبة للجنس الفموي ماذا يقول هذا الدكتور لاينتقل بشكل من الاشكال يعني بسيط جدا يعني 00.001% ينتقل من خلال الجنس الفموي

مترجم بالعربي :-

يمكنني الحصول على فيروس نقص المناعة البشرية عن طريق الجنس عن طريق الفم؟ هو على الارجح واحدة من أكثر الأسئلة المتكررة نحصل على طلب Freedomhealth إما شخصيا أو عبر موقعنا على الصحة الجنسية المنتدى. الجواب هو نعم ، وربما ، ولكن من غير المرجح بصورة استثنائية.

كان هناك قدر كبير من الاهتمام وكتبت العديد من الأوراق البحثية حول مخاطر فيروس نقص المناعة البشرية المرتبطة الجنس عن طريق الفم وكذلك فان العديد من الدراسات في محاولة لتحديد لماذا خطر لممارسة الجنس الفموي مع شخص مصاب بفيروس الإيدز قد يكون أقل من ذلك ما يرتبط منها مخترق المهبلي غير محمي أو الجنس الشرجي.

روميرو وغيرهم ، في مقال يصف عملية ممتازة والدؤوب دراسة طويلة الأجل فشلت في التعرف على أي مخاطر على الإطلاق في نقل فيروس نقص المناعة البشرية من فيروس نقص المناعة البشرية إيجابية لفيروس نقص المناعة البشرية شريكا سلبيا عن طريق الجنس عن طريق الفم. في الحلقات ما مجموعه 19000 الجنس عن طريق الفم وقد تم توثيق 135 بين الازواج من جنسين مختلفين وعلى مدى عشر سنوات في 34 ٪ من هذه الحلقات من الذكور بفيروس نقص المناعة البشرية أنزل إلى الإناث بفيروس نقص المناعة البشرية السلبية 'الفم. (روميرو ياء آخرون تقييم مخاطر انتقال فيروس الأيدز من خلال ممارسة الجنس دون وقاية orogential. 16:9:1269-97 الإيدز ، 2002).

باجالى وغيرهم ، في مقالهم الاستعراض المنتظم لفيروس نقص المناعة البشرية orogenital - 1 احتمالات انتقال العدوى. المجلة الدولية لعلم الأوبئة (37) : 1255-65 ، 2008 وقد استعرضت المقالات الرئيسية حتى الآن ، ويخلص إلى أن مخاطر انتقال الفيروس عن طريق الجنس عن طريق الفم لديهم منخفضة.

للوصول إلى الاستنتاجات التي أجريت مراجعة منهجية للأدبيات المتاحة. عشر دراسات من أمريكا الشمالية وأوروبا تم التعرف على تلبية المعايير المطلوبة.

وأشار المؤلفون إلى بعض الصعوبات مع المنهجية للدراسات. هؤلاء هم أساسا من الشائع منها ما يلي : --

-- الناس نادرا ما حصرت نشاطها الجنسي إلى الجنس عن طريق الفم وحده

-- قد لا يجد الناس فيها أنواع أخرى من الجنس بما فيها الاختراق غير المحمية الشرج أو المهبل يفترض أن زيادة خطر التعرض للنشاط وقد زودهم فيروس نقص المناعة البشرية

-- التفاصيل الدقيقة لنشاط جنسي قد غاب -- أي وجود أو عدم القذف في فم الخ

-- دراسات شريك واحد ، حيث أنه من المعروف أن فيروس نقص المناعة البشرية إيجابية وأخرى سلبية فيروس نقص المناعة البشرية من المرجح أن تكون منحرفة قليلا لأن الشخص بفيروس نقص المناعة البشرية من المرجح أن يكون على العلاجات المضادة للفيروسات ، وبالتالي ربما أقل المعدية على أي حال.

الاستنتاج العام هو أن : --

-- فرصهم في الحصول على فيروس نقص المناعة البشرية عن طريق الجنس عن طريق الفم مع شريك مصاب بفيروس نقص المناعة البشرية منخفضة للغاية. الغالبية العظمى من الدراسات التقارير الصفر إلى المخاطر ضئيلة.

-- كبيرة جدا ، ومكلفة جدا ، وستكون هناك حاجة إلى أن يكون كذلك الدراسات التي تسيطر على تحديد هذه المسألة بالضبط.

نتائج دراسة من المقرر أن تنشر قريبا في الإيدز يبدو لاظهار أن فيروس نقص المناعة البشرية السلبية مثلي الجنس من الذكور في مصول المتنافرة (علاقة يكون فيها أحد الشركاء هو فيروس نقص المناعة البشرية إيجابية وأخرى سلبية فيروس نقص المناعة البشرية) قد عاب العلاقات التي لديها القدرة على تحييد فيروس نقص المناعة البشرية. وبالتالي واحدة من النتائج التي تم استخلاصها هي أن التعرض المتكرر لمستويات منخفضة من فيروس نقص المناعة البشرية قد تؤدي إلى مستوى المقاومة لفيروس نقص المناعة البشرية في هذه الفئة من السكان.

نشر من قبل Freedomhealth

ليكم الرابط :-

http://www.medhelp.org/user_journals/show/154498
    RIP

• ودمتم سالمين غانمين
      اسال الله سبحانه وتعالى ان لايصيب هذا البلاء كل مسلم برحمتك يا ارحم الراحمين يارب يارب يارب يارب اننا نستغيث بيك لاتري هذا المرض والامرض الاخرى اي مسلم برحمتك التي وسعت كل شيء يارب العالمين امين

قولوا امين
      RIP

• لدي سؤال من فضلك
        الجنس الشرجي يمكن أن يسبب مرض الإيدز أو لا??????
        أو الجنس المهبلي فقط من يسبب.
        إجابة واضحة ودقيقة,من أخصائي من فضلكا

• والله الكل واصعب شيء الجنس الشرجي ينقل امراض كثير جدا جدا والله اعلم
          RIP

• الجنس المهبلي من كل 2400 ينقل واحد

الجنس الشرجي من كل 200 ينقل واحد
            ادعولي بالشفاء الله يجزاكم خير

• أنا شاب تائب ابلغ من العمر 31 سنة اعيش فترة من الزمن قلق بسبب انني سبق لي وان مارست الزنا مع فتاتين في الماضي وانا الان الحمد لله تائب وقد كانت اخر مرة مارس فيها الجنس منذ ديسمبر 2006 والحمد لله لم الاحظ اي اعراض بالاصابة بأي مرض جنسي كنقصان الوزن او التهاب المفاصل او غيرها من الاعراض فقط عانيت في بعض الاحيان من الم في الحلق لم يدم سوى يومين أو ثلاثة وقد سالت الطبيب فقال لي انه بسيط ’ وانا الان ارغب في الزواج واعاني من القلق من ان اجري تحاليل طبية قبل الزواج فهل من الممكن ان احصل على معلومات كمدة ظهور الاعراض او اي معلومات تمنكني من التخلص من هذا القلق الذي يصاحبني ويسيطر علي في كل وقت ويخيفني من إجراء تحاليل .
              وشكرا مسبقا دكتور

• يا جماعة الخير الحقووني لجل الله انا انسان خاطب وذهبت لمصر وجلبت 3 عاهرات اثنان منهم قاموا بمص القضيب والثالثه كانت علاقه بين الفخوذ فقط حتى انها لم تنزع البانتي وعدا على هذه العلاقه بالضبط 19 يوم وانا الان منهار لانه زواجي بعد شهر والله لاانام ولا اكل ولا اشرب وحالتي النفسيه زززززفت ايش اسامي التحاليل اللي اقدر اعملها خلال هذه الفتر وتكون نتيجتها قطعيه ونهائيه تكفى ردو عليا والله تعبت نفسيا وبمووووت في اليوم الف مره الحقوني والله ادعيلكم عند الحرم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ماهي اسماء التحاليل وتعمل بعد كم من العلاقه كأقل فتره؟؟؟؟؟

• المشاركة الأصلية بواسطة ماانام الليل مشاهدة المشاركة
                  يا جماعة الخير الحقووني لجل الله انا انسان خاطب وذهبت لمصر وجلبت 3 عاهرات اثنان منهم قاموا بمص القضيب والثالثه كانت علاقه بين الفخوذ فقط حتى انها لم تنزع البانتي وعدا على هذه العلاقه بالضبط 19 يوم وانا الان منهار لانه زواجي بعد شهر والله لاانام ولا اكل ولا اشرب وحالتي النفسيه زززززفت ايش اسامي التحاليل اللي اقدر اعملها خلال هذه الفتر وتكون نتيجتها قطعيه ونهائيه تكفى ردو عليا والله تعبت نفسيا وبمووووت في اليوم الف مره الحقوني والله ادعيلكم عند الحرم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ماهي اسماء التحاليل وتعمل بعد كم من العلاقه كأقل فتره؟؟؟؟؟

حلل تحليل HIV COMPO بعد 28 يوم لانه على كلام اكثر من اخصائي قطعي بعد هالمدة وماقدامك الا العافية

• السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
                    أولا أشهد الله أمام الجميع أني تبت من ممارسة الدعارة مع بائعات الهوى والجنس الحرام
                    وهذا الرد بيكون شاهدا على يوم القيامة إن عدت لهذا الطريق

ثانيا الحمد لله على كل حال سواء كنت مصاب أم سليم فإن كنت سليم فالحمد لله أن أمهلني في الحياة وأعطاني فرصه للعيش بكرامه مع الناس
                    وإن إصبت بالمرض فالحمد لله الذي جعل هذا المرض تكفيرا للذنوب

ثالثا = يشهد الله أنه لم يهدئ لي النوم منذ ثلاثة أيام وسواس وقلق وكل شيء واتوقع راح أصل لمرحلة الإكتئاب وكل هذا بسبب علاقة غير شرعيه مع بائعات الهوى في أحد الدول العربية ..
                    مارسة الجنس مع إحدى الفتيات الأوربيات والسبب المساج
                    حيث ذهبت لأعمل مساج لأكتشف أن الفتات التي تقوم بالمساج تحمل كل أدوات الجنس
                    يعني مستعده وفي لحظه شيطانيه مارست معها الجنس لكن بإستخدام الواقي الذكري ل70% من الذكر يعني لم يغطي الذكر بالكامل وأيضا قامت بمص ذكري فهل هذا قد ينقل عدوى الأيدز تكفون جاوبوني خلاص بأنلس والله ماعاد فيني صبر
                    المشكله أنه لم يمضي حتى الأسبوع على هذه العلاقة

عموما اسئلتي هي
                    س1- هل ينتقل الايدز لو كان 30 % من القضيب لم يغطيها الواقي أقصد الجزء الذي ناحية العانة؟؟؟؟؟
                    س2- هل المساج ينقل الأيدز لأني لأدري ماهي الأشياء التي تستخدمها لعمل المساج كنت احس بلزوجه في ظهري واشك أنها كانت تستخدم الإفرازات المهبلية لوضعها على جسمي ؟؟؟؟؟
                    س3- هل يمكن أن ينتقل الأيدز عن طريق الفم للرجل يعني قامت بمص القضيب فهل في خطورة للإصابة ؟؟؟

س4= هل في تحليل يظهر النتائج بعد أسبوع من العلاقة والله حتى لو يكون بألف دولار مايهم أهم شيء أرتاح ؟؟؟؟

أخيرا أتمنى تجاوبني لأرتاح خلاص بأموت والأهل شكوا إني مريض نفسي حتى بالليل والله أحلم دائما بالمرض وأتمنى يوصفون لي دواء نفسي يريح الأعصاب

تكفووووون عجلوا بالإجابة

• تريد ترتاح وما راح تندم على كلامي بس بشرط تسويه اتفقنا
                      RIP

• اكيد نعم ، توب الى الله وصلي وابكي بين يدي الله بقيام الليل اعلن لله عن ضعفك وتوبتك وتقول كل ما بقلبك الى الله وادعيه وصراحه صراحه راح تسمع خبر بعد شهرين راح تقول اي والله كلامك يا اخي كنت ميتا صح بس اهم شيء بس يمر شهرين ارجعلي وانا راح اقولك النتيجه بدون ما تسوي تحليل بس بشرط سوي الي قلتلك عنه
                        RIP

• الله يعينك ويرفع عنك الوسواس ويرفع عن جميع امة محمد
                          للاسف الاجابات هنا تتأخر شويه كما حصل معايا
                          لاكن انا عدا على اخر علاقه ليا 23 يوم وبستنى باقيلي اسبوع عشان اكمل شهر واكثر العالم نصحوني بتحليل اسمه بي نونتيفور انتيجن تيست
                          يقولوا يبين بعد شهر من العلاقه وهذا اللي اقدر افيدك به
                          الله يغفرلك ويغفرلي ويغفر لكل من اخطأ انه تواب رحيم
                          وعليك بالصلاه والقران والدعاء بالعافيه لك ولي

• امين ياخوك ما انام الله يغفر لنا ولك ويعافنا ويعفو عنك ويوسع مدخلنا ويغسلنا بالماء والثلج والبرد برحمته التي وسعت كل شيء اللهم ابعدنا عن المسلمين كل الامراض والبسنا واياهم ثياب الصحه والعافيه يا اخوان ما لكم الا الزواج عفه للرجل والله
                            وليتأكد الجميع ان الله سبحانه وتعالى لن يخزي او يذل اي واحد رجع اليه والله سبحانه في ملوكته يفرح بتوبتك اشلون تبغى الله يذلك او يخزيك الله يبعد عنكم السوء والسبب في التأخر بالرد لانه المعلومات الي حاطينها بالمنتدى كافيه جدا وحذاري يا اخوان من المواقع الاخرى التجاريه لانه غرضها تجاري اكثر من طبي لديكم موقعان على الانترنت اثبتوا فاعليتهم غير هذا المنتدى الاول ميد هلب والثاني الموقع العربي للاستشارات الطبيه عندكم طبيبين بالنسبه للايدز د.جعفر رسولو (تحاليل) والدكتور في علم المناعه(الكتور ايمن سلوم) طبعا غير الدكاتره الموجوده بالمنتدى يكفون ويفون

مع تمنيات لكم بالصحه والعافيه
                            RIP

• بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم

انا متزوج
                              انا يا اخوان سافرت مره للخارج واغواني الشيطان ومارست الجنس مع بنت

وانا تائب لله

ولما رجعت جاني اسهال والم با البطن وحبوب حمراء كأنها داخل الجد

وحلقي الم هذا الكلام قبل 7 شهور

سويت تحليل بعد الجماع بشهر p24

بعدين سويت مره ثانيه بعد التحليل الاول بشهر p24

وسويت بعدها بعدها بشهر p24 << هذي بعد 3 شهور بعد الجماع

وبعدين سويت تحليل قبل شهر hiv 1&2 يعني بعد الجماع بخمس شهور واكثر من النصف

وانا كل هالمده ماجامعت زوجتي

وبعد اخر تحليل انا جامعتها

وزوجتي اصابها نفس الاعراض اللي اصابتني وانا ما ادري وش اسوي

مادري وش السالفه التحليل قطعي او لا وهل هناك امراض جنسيه اخرى بنفس الاعراض

وانا خايف ردولي باسرع وقت انتضر الدكتور

الله يجزاك الف خير

• يا خوي ما فيك الا العافيه اتقي الله في نفسك ليش تعذبها وتجلدها عليك بالصلاه والاستغفار جزاك الله خير يالغالي
                                RIP

يعمل...
                                X