إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

هل حللت للإيدز بعد ثلاث اشهر وكان سلبي؟ تعال شوف إيش يقول هذا الدكتور

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

السلام عليكم

عيدكم مبارك وكل عام وانتم بخير

ياجماعه اانا قريت بعض الردود في هالقسم تقول ان الي تتأخر عنده الاجسام المضاده ناقلين الاعضاء ومستخدمين ادويه المهبطه للمناعه والادويه الشعاعيه والكيمائيه ( ومدمنو المخدارت )

ياناس انا محلل بعد ثلاث شهور وتحليلي سليم بس كنت استخدم الحشيش فترى طويله هل هو الي معطي التحاليل سليمه وماظهر للان وهل الحشش له دخل بالموضوع

انا حللت p24 كمبو بعد شهرين وحللت انتي بودي بعد ثلاث شهور وسليم

الله يجزاكم خير ابي جواب علمي دقيق من احد فاهم مختص يفيدني لاني في حيرة من امري
    هل الحشيش ياخر ظهور النتائج ؟؟؟

وين المختصين والدكاترة ابي احد فاهم ومختص يرد علي بجواب علمي دقيق ومستند الي معلومه اكيده والله تعبت كل واحد يقولي كلام ابي جواب قطعي الحشيش له دخل ولا لا زي ناقلين الاعضاء والي يستخدمون ادويه كميائيه ولا اشعائيه الله يجزاكم خير

انا حللت بعد شهرين p24 كمبوو وسليم وحللت بعد ثلاث شهور انتي بودي وسليم هل هذي النتائج اكيده وتعطي قطعيه ميه بالميه مع العالم اني استخدمة الحشيش فترة طويله من الزمن والان الحمد لله ربنا تاب عليه

الرجاء الرد ياخواني

no they will not arrest you go to Alborg Laboratory ..they will not ask you anything ..just go there and do the test
        :extra77:

افيدوني جزاكم الله خير

السلام عليكم

انا يا دكتور قبل مدة 3 اسابيع كنت برفقه فتاة وقمت بتقبيلها مرتين او ثلاث وقبلت صدرها ايضا وقامت هي بمسك قضيبي واستمنيت على يدها وكان في ظهري جرح صغير قامت بلمسه بيدها ولكني لم امارس الجنس معها ابدا واني نادم اشد الندم على ما فعلت وتبت الى الله الذي لا اله الا هو وعزمت الا اعيدها ما حييت واني اصابني هاجس حول الايدز او اي امراض جنسية اخرى وقد عملت فحص بعد ذلك باسبوع وكانت النتائج طبيعيه هل هناك احتمال اصابتي بمرض ومتى اقوم بعمل فحص اخر حتى اتاكد اني غير مصاب بشيء

دكتور موز ارجو منك الرد باقرب فرصه او من لديه معلومات حول الموضوع مع اني قرئت الموضوع كثيرا ولكن اريد الاطمئنان

حالتي النفسيه صعبه جدا ارجوكم افيدوني وجزاكم الله خير

i'm sure you are free from HIV but i wish you can do the HIV p24 ag/Ab combo test to be more sure and repeat the test again after 3 months to be 100% sure

شكرا لردك دكتور يعني اللمس والتقبيل ولمسها الجرح بيدها لا ينقل العدوى ونا لم امارس معها الجنس قطعيا بصورة مباشرة علما اني اصبت بزكام خفيف بعد ذلك باسبوعين وظهرن حبه بيضاء على شفتي من اليمين

ارجووك دكتوور ازعجتك لكن جاوبني تعمل معروف

فكرت اعيد الفحص بعد 45 يوم حتى اتاكد واسئل الله العظيم رب العرش العظيم ان تكون النتيجة سلبيه وقطعية واشهد الله تعالى اني تبت الى الله توبة نصوح عن ما فعلت

yes ..to be more sure

ياجماعه لهادرجه سؤالي صعب ماحد جاوبني :sm184:

هل للحشيش دخل بالنتائج تحاليل الايدز انا محلل بعد شهرين p24 كمبو ومحلل انتي بودي بعد ثلاث شهور كلها سليم

بس قريت مقال يقول مستخدمين المخدرات والادويه الاشعاعيه والكميائيه يتاخر ظهور الاجسام المضاده عندهم

وانا استخدم الحشيش هل هو الي جاعل النتيجه سليمه وماتم اكتشافه للان ارجووو افادتي بجواب علمي بليز اخواني والله يجزاكم خير

اخ حفراوي انا والله ما عندي خبرة بالموضوع واتمنى من الشباب انهم يجاوبوك ويطمنوك واتمنى بعد انك اقلعت عن الحشيش وغيرها وتمضي في حياتك وتستغفر عن ما سبق خصوصا ونحن على مشارف سنة جديدة فياليت ان الله يغفر لنا خطايانا ويتوب علينا ونبدء من اول وجديد

مرة اخرى اتمنى من الشباب الذي يملكون الخبرة ان يجاوبوك

ياناس سؤالي واضح تكفون ريحوني الله يرضالي عليكم المقصود بمدمنو المخدرات الي يتأخر عندهم الاجسام المضاده اخاف ولاني منهم :sm184:
                      انا كنت استخدمت الحشيش فترى طويله من الزمن له دخل ولا لا ؟؟؟

وانا محلل بهالثلاث شهور ست تحاليل بمعدل كل شهر تحليلين واخر تحليل كان انتي بودي بالبرج وسليم بعد 90 يوم وانا مناعتي زينه الحمد لله ماتجيني الفلونزا الا بالسنه حسنه ولا عمري سويت عمليات ابد ابد بحياتي ولاني اكل علاجات نهائياّ

تكفا يادكتور موز ويالمختصين له دخل ولا لا جزاكم الله خير

هل لي ان اقلق ؟؟ :sm193:

اخوي حفراوي ..

الحشيش ما أعتقد يقارن بالهيروين او الكوكايين او الأفيون !!!! اللي يخليك تنسى نفسك وتنسدح بالشوارع وتبيع كرامتك وشرفك عشانه !!!

والمقصود بالمخدرات اللي يتعاطونها عن طريق الوريد بالإبر وتكون ملوثه ومن شخص لشخص..

انت الحمدلله الفترة اللي قضيتها 3 شهور كافية ... لكن ابعد عن الحشيش وخف ربك

عندي سؤال
                          لدي معلومةمن فبل ان فيروس الايدز ممكن ان يكون في الجسم ولا يظهر الا بعد سنين اي من الممكن ان تمتد حضانته الى عشر سنوات فما ردكم على ذلك؟؟؟؟؟

الله يبعد عنا الوسواس

ايه والله صدقت ياخوي انا في الوسواس مافيه مثلي هههههههههههههههههه
                              لكن فعلا اخوي هذي المعلومة سمعتها من عند احد اساتذتي في الجامعة

المخبريه

انا تدرين شو الي يرفع ضغطي الي يتكلم عن شي نادر وقطعي

يعني بعقلك انتي حضانة الفايروس راح تجلس عشر سنوات مايعرف شي عنها

وبعدين بقولك معلومه انتي تعرفين ان منضمة الصحة العالميه في امريكا تقول شهرين فقط يكفون

وتقدر بعدهم تأخذ أجابه قطعيه

انا نفس الحكاية يجي دكتور عندي وبعدين يعطين معلومات بصراحه جنونية مايصدقها العقل

ولما أجيب معلومات ضد كلامه يزعل ويبغى رايه هو الصحيح وبعدين يجون ناس ويأخذون بكلامة

وتنتشر معلومة بالخطأ أتمنى من جميع الأعضاء عدم طرح مثل هذه المعلومات الي تسبب

وساوس للناس ومشاكل وبعدين جاوب الدكتور موز قبل ويقول فترة ثلاث شهووووور كافية وقطعيه وخلاص

والحين جميع المستشفيات بجميع دول العالم مدة ثلاث شهور قطعية

والآن فيه دكاترة وأخصائيين يقولون انشاءالله ممكن بعد اربع سنوات راح يكون هناك علاج للمرض

ياناس أكرر رجائي وأكرر طلبي تكفووووون مثل الأقوال النادره ياليت ماتطرح من شان نفسيات العالم

بصراحه حرام أشوف أخوي المسلم يقتله الوسواس

الواحد لاطلعت نتيجته سليمه خلاص يحمد ربه ويستغفر ويتوب عما سلف ولايفكر

قال الله تعالى(قل ياعبادي الذين أسرفو على أنفسهم لاتقنطو من رحمة الله أن الله يغفر الذنوب جميعآ انه هو الغفور الرحيم)

وتذكرو ان الله سبحانه وتعالى يمهل ولايهمل يعني مو لاطلعت نتيجك سليمه ترجع لماضيك

لا أحمد ربك ان الله سبحانه وتعالى لم يفظحك وان ربك أنعم عليك وخلاص تزوج وخليك قد المسؤليه

تحياتي لكم وعسى ربي يستر علينا وعليكم وعلى كل مسلم ويحفظنا جميعآ

وينصر الأسلام والمسلمين في غزة وفي كل مكان

يعمل...
                                X