إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

هل حللت للإيدز بعد ثلاث اشهر وكان سلبي؟ تعال شوف إيش يقول هذا الدكتور

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

الى المخبريه

حرام عليكي بكفي كلام اشاعات ما الو اساس علمي
    سيبك من هالكلام وروحي ا\ا انتي مهتمه اتثقفي شوي من هالموقع
    www.medhelp.com or www.thebody.com
    بحكولك في اخر موئتم حول الأيدز وكان بحضرو اكتر من 300 عالم في هالمرض الي انشاء الله الله ببعدو عنا وعن جميع المسلمين قولي آمين سوئل سوئال الي هو
    هل مر على احدكم حاله فحصت بعد ست اسابيع وكانت النتيجه سلبيه وعندما اعيد الفحص عند الأسبوع 12 تحولت النتيجه الى ايجابيه فأجاب الجميع بلا
    اتقي الله بكلامك واعرفي انو بأدي وبدمر نفسية ناس كتير ممكن يادي الى الموت من الوسواس
    بعدين اتعبي شوي انتي ودكتورك الي من العصر الحجري
    ادا انتي ودكتورك مخبريين قولي على المختبرات السلام شكلو اجهزتكم بتشتغل على الديزل وثقافتكم عاليه ما شاء الله
    في هالأيام اجهزه بتكشف الفايروس من 7 ايام واجهزه بتكشف الأتضاد من اسبوعين
    وازا مومصدقه انتي ودك تورك اسالو الدكتور موز

أكرر شكري للأخت المخبرية ..

قصدها محاولة اخافت الناس حتى لايقعوا في الخطأ مرة اخرى ولكن أخطأت جزاها الله خير .. لأن الواحد منهم يكفي مايجيه من وسواس وتأنيب ضمير ..

أشكر اخوي مفاهيم الخجل وعسى الله ان يكثر من امثالك ومن امثال الأخ ساركوزي ودكتور موز ..

دكتور جعفر الطب امانه واسال الله العلي العظيم ان يحرم وجهك على النار.انا كانت لي علاقه جنسيه قبل سنه ولي علاقه كانت مع خادمه ولي من المعشره الجنسيه 9شهور وحللت ثلاث مرات مضادات وطلع سلبي وحللت عند البرج 1وبي 24وطلع سلبي.الحمدلله.اناالي محيرني دكتور يقول لي امكن مايبن هل احلال بعد ما المل سنه هل الكلام هذا صحيح.ولكم جزيل الشكر

شكرااااااااااااااااااااااااااااااااااا

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
            الى مفاهيم الخجل ومو مركز وتبت الى الله
            عندي سؤال
            لدي معلومةمن فبل ان فيروس الايدز ممكن ان يكون في الجسم ولا يظهر الا بعد سنين اي من الممكن ان تمتد حضانته الى عشر سنوات فما ردكم على ذلك؟؟؟؟؟
            اولا:اللي مكتوب فوق هي كانت مشاركتي الاصلية واذا كنتم قاريين اللي كتبته كويس انا اول ماكتبت قلت لكم عندي سؤال وفي الاخير قلت لكم ماردكم على ذلك.يعني السؤال يحتاج الى جواب والا هذا مو واضح.
            ثانيا:الواحد مش عيب انه يسال وانا اللي طلبته الرد واذا كانت ردودكم بهذي الطريقة من الافضل انكم ماتردون.
            والا انتم كيف تعلمتو اذا ماكنتم تسالو عن الالتباسات اللي عندكم في الدراسة.
            وفي الاخير انا ماقصدت ولا اقصد اني اخوف احد

اختي المخبرية ...

الله يوفقك دنيا وآخرة ...

اعتذر منك اذا بدر مني مايغضبك

السلام عليكم ورحمة الله

أنا بصراحه من القارئين لمواضيع المنتدى باستمرار ولكن لم اسجل بهالمنتدى ابدا ،،، لكن بعد قرائتي لهآلموضوع بالذات حبيت اتكلم واقول رائيي ،،
                اولا ،، أختي المخبريه أرجو اذا كنتي بتسألين زي هالسؤال أرجو منك ان تقومي بتغيير النك لأنها بالعربي ولاتزعلين تدل على انك ماتدرين وش السالفه بالمختبرات ،، لان وعلى حد علمي ولو اذا كنت من غير تخصص المختبرات انه تقوومين بدراسه تامه عن عن الvirology ومن بين مواضيع هالماده هذي تقومين بدراسه كامله عن فيروس نقص المناعه المكتسبه ،، وبغظ النظر عن استاذ الجامعه اللي انتي فيها مع انه مايدري وين الله حآطه الا اذا كان في اي تخصص من تخصصات الجامعه الاخرى الغير طبيبه ،، فسؤالك هذا يدل على معلوماتك المنحطه في هذا المجال،،،

ثانيا واخيرا أرجو منك عدم كتابة مثل هالاشياء من خزعبلات ووساويس من عند اساتذتك الجامعيين او من مزاجك اذا كنتي غير واثقه باستاذك بالجامعه فلا تدورين بالمنتدى منهو يجاوبك على هالخزعبلات ،،،لان في موسوسين يأخذون كلامك بمحمل الجد ويصدقون هالكلام بما انه صادر من استاذ جامعي على حد قولك ومارح يكون عندهم ثقه تجاه هذا المرض ،،

تحيآتي ،،،

يا اخوان لا تتحاملون على اختكم المخبرية قد قرأت تعليقها ويبدو ان لديها لبس وتساؤل فقط مما فسره البعض على انه تخويف

اعتقد والله اعلم ان اللبس كما يلي

ان الاخت المخبرية تقصد بحضانة الفيروس اي ما بين دخول الفيروس للجسم وظهور اعراض الايدز وهذا فعلا يأخذ سنوات عديدة قد تصل فعلا الى 10 سنوات حسب البحوث والدراسات العالمية .

وانتم تعتقدون انها تقصد فترة ظهور الفيروس في التحليل ؟

وهنا اللبس

فظهور الفيروس في التحليل حسب رأي كثير من المنظمات الصحية حول العالم لا يتجاوز 3 اشهر الا في حالات نادرة لا تكاد تذكر

لذلك لا داعي للتحامل على اختكم والتمسو لاختكم العذر وكفو عن الهجوم

واسأل الله لي ولكم الخير وطمأنينة البال

ن الاخت المخبرية تقصد بحضانة الفيروس اي ما بين دخول الفيروس للجسم وظهور اعراض الايدز وهذا فعلا يأخذ سنوات عديدة قد تصل فعلا الى 10 سنوات حسب البحوث والدراسات العالمية .

you are100%
                    HIV antibody test appear within one month 99% and within 3 months in 100% of cases
                    :extra77:

• مشكور على الرد يادكتور موز وماقصرت وشكرا لalking 2007

• بس عندي كلمة اخرى للاخوان اللي ماردو باسلوب(ترى الدين المعاملة) .يعني اذا ماكان عندكم اسلوب في الرد الرجاء الاحتفاظ بردودكم الى انفسكم.
                        يعني المنتدى مطروح للنقاش والاستفادة واذا كانت كل هذي الردود بهذي الطريقة مااتوقع ان احد بيستفيد منكم.
                        وشكرا لكل من رد باسلوب والله الموفق.

• وانا اسفة اذا كنت خوفت اي احد وانا والله الشاهد ماكان قصدي اخوف احد انما كان سؤالي مجرد استفسار فقط لاغير.......

• ماعليه يالمخبرية كلنا نجتهد ونخطيء

جزا الجميع خيراً

• السلام عليكم اخواني الافاضل
                              اني امارس قذق النطفه خارج الجسم بعده مشاهذه الافلام الاباحيه
                              فهل اصاب في مرض الايدز ؟؟ ارجو الرد من الدكتور

• المشاركة الأصلية بواسطة حسن1 مشاهدة المشاركة
                                السلام عليكم اخواني الافاضل
                                اني امارس قذق النطفه خارج الجسم بعده مشاهذه الافلام الاباحيه
                                فهل اصاب في مرض الايدز ؟؟ ارجو الرد من الدكتور
                                طالب الدكتور شخصيا يرد عليك !!!!

ههههههه

لاتعليق على السؤال !!!

يعمل...
                                X