إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

ما يطلبه المشاهدون ؟؟؟!!!!!

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

لوسمحتوا فيه أحد عنده موضوع عن " Hemagglutination "

الواثق ممكن توضح أكثر استفسارك عن الطريقة او ماذا بالضبط ؟؟؟؟

ان كنت تقصد الطريقه فهذه نبذه عنها
      The Hemagglutination Assay (HA) is a quantification of viruses.

Some viral families have surface or envelope proteins, that are able to agglutinate (stick to) human or animal Red blood cells (RBC) and bind to its N-acetylneuraminic acid. The RBC will form a type of lattice in this case.

In contrast to Plaque assay or LD50, HA does not give any measure of viral infectivity, because no virus replication is required in this assay.

It is an easy, simple and rapid method and can be applied to large amounts of samples.

The detailed conditions depend on the type of virus. Some viruses bind RBCs only at certain pH values, others at certain ionic strengths.

A virus dilution (eg. 2-fold from 1:4 to 1:4096) will be applied to a RBC dilution (eg. 0.1% to 0.7% in steps of 0.2%) for approx. 30 min, often at 4C, because else viruses with neuraminidase activity will detach the virus from the RBCs. Then the lattice forming parts will be counted and the titre calculated.[/align]

تسلم يمناك ##

.....

انا لو سمحتي ابغى الصور الي عندك كلها وأسليها على أيميلي معليش قوية عين :sm188:

السلام عليكم

ممكن معلومات عن Red Blood cells & Whiter Blood cells & Platelets ؟؟

وبتحديد .. colour of them & shep & size ؟؟

بليز عندي بروجكت .. ومش محصله هاذي المعلومات ..

بليز ساعدوني !!

ممكن مساعدة بدي معلومات عن HbA2 وصور معلومات عن طريق الفحص
                شكرا ليك كتير
                إلهي كيف أدعوك وأنا أنا ، وكيف أقطع رجائي منك وأنت أنت ، إلهي اذالم أسألك فتعطيني فمن ذا الذي أسئله فيعطيني ، إلهي إذا لم أدعك فتستجيبَ لي فمن ذا الذي أدعوه فيستجيبُ لي ، إلهي إذا لم أتضرع اليك فترحمني فمن ذا الذي أتضرعُ إليه فيرحمني ، إلهي فكما فلقت البحر لموسى عليه السلام ونجيته ، أسـألك أن تـصلـي عـلى محمدٍ وآلـه وأن تنجيـنـي مما أنا فـيـه وتفـرّجَ عـني فرجاً عـاجلاً غير آجـلٍ بفضلكَ ورحمتكَ يا أرحم الراحمين

السلام عليكم اختي تعاني من فقدان الجنين لاصابتها بحرارة عالية بعد الحمل ما السبب

ميرسي على الموضوع الله يديم التوفيق والنجاح لهذا المنتدى ......ماقصرتي اختي الواقع ربي يفتح عليكي
                    sigpic

قال صلى الله عليه وسلم:
                    (ثلاث كفارات وثلاث درجات وثلاث منجيات وثلاث مهلكات فأما الكفارات فإسباغ الوضوء في السبرات وانتظار الصلوات بعد الصلوات ونقل الأقدام إلى الجماعات وأما الدرجات فإطعام الطعام وإفشاء السلام والصلاة بالليل والناس نيام وأما المنجيات فالعدل في الغضب والرضا والقصد في الفقر والغنى وخشية الله في السر والعلانية وأما المهلكات فشح مطاع وهوى متبع وإعجاب المرء بنفسه)

السلام عليكم ؟ظ

ممكن اذا ماعليك امر ابي اجابه هذا السؤال

How to differentiate between folic acid deficiency and B12 deficiency in the laboratory ??

شكرا كتير مقدما

يعمل...
                      X