إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

اخواني ارجوكم الجواب الصادق والصريح

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

الرقم لن يزيد وذكرت لك انه الرقم ليس له علاقه سلبي يعني سلبي

اذا ما اقتنعت بكلامي اسال اطباء العالم وافدني بالاجابة

www.medhelp.com

يوجد طبيب مختص وهو افضل طبيب في امريكا في امراض المناعة عليك بدفع مبلغ 15 دولار

واخبرني بالاجابة

اذا اردت ان تنسى راجع طبيب نفسي يساعدك بالتخلص من مخاوفك

طيب حبيبي ممكن سؤال , اذا كان كلامك صح لماذا سئلتني سابقا . هل مره من المرات اعطت النتيجه بوزتيف؟

الارقام هذي سببة لي عقده نفسيه بكل امانه . وايضا علاقتي الجنسيه ربنا يستر كانت مخيفه

المشاركة الأصلية بواسطة الذابح مشاهدة المشاركة
        طيب حبيبي ممكن سؤال , اذا كان كلامك صح لماذا سئلتني سابقا . هل مره من المرات اعطت النتيجه بوزتيف؟

الارقام هذي سببة لي عقده نفسيه بكل امانه . وايضا علاقتي الجنسيه ربنا يستر كانت مخيفه
        ماذا تقصد بالمخيفه

المشاركة الأصلية بواسطة البراقل مشاهدة المشاركة
          ماذا تقصد بالمخيفه

يعني يا اخي كانت بدون كوندوم وهيئة الانسان اللي مارست معها كانت مخيفه لانه وش يدريني ان كان فيها ايدز او شيء

توكل على الله امورك طيبه و ما فيك الا العافيه ان شاء الله

المشاركة الأصلية بواسطة البراقل مشاهدة المشاركة
              توكل على الله امورك طيبه و ما فيك الا العافيه ان شاء الله
              الله يسمع منك اخوي ,, لكن الوسواس والوهم عيا يفارقني كلما ذكرت الارقام

والله ودي اساعدك لكني مثلك وانا اخوك وبديت اوسوس من الارقام من يوم قريت موظوعك

انتظر جوابك dr,moz

what B5B5 told you is completely right ...forget it
                    :extra77:

افهم من كلامك يادكتور موز بان انسى الموظوع نهائيا وكلام الاخ b5b5 صحيح ,, يعني يادكتور موز عادي ان الرقم طلعلي مره 0,89 نيجاتف ومرى اخرى 0,90 نيجاتف مع العلم اللي مخوفني الحد الاعلى 1,0 حيكون بوزتيف

even idf the result is 0.99 it is still negative same like 0.1
                        :extra77:

من باب اتفاق المعلومة ومن مصادر متعدده ويعلم الله ان شايل همك وهم غيرك

وجهت هذا السؤال لطبيب مختص بأمراض المناعة

السؤال:
                          السلام عليكم قصتي بالتفصيل ارجو الاجابة الصريحه على شكوكي وقلقي كان لي علاقة جنسية خطرة قبل سنة وعشر اشهر وعملت تحاليل في اكثر من خمس معامل وكل النتائج سلبية ما يدعو للقلق انه ظهرت نتيجتين بهذا الشكل 0.89 و .9 والنتيجية سلبية وبعض النتائج سلبي فقط بدون ارقام اخر تحليل عملته قبل اسبوع وكانت النتيجة سلبي بدون ارقام بعد مدة سنه وعشر اشهر انا خائف من الرقم هل ممكن يرتفع عندي ماذا يجب ان اعمل

إجابة الطبيب:
                          لاداع للقلق مادامت النتائج سلبية دوما

أيمن سلوم بن محمد علي, أمراض المناعة و السرطان

اشكركم على ردودكم علي ,,

ولكن لدي ايضا تساؤلات :

س-1 ارجوكم اخبروني هل مهما كانت علاقتي خطررررررررررره جدااااااااااااااا وبنسبة مليووووون بالميه من حدة خطورتها هل يعني ذلك اني سليم بنسبة 100% ؟

س2- مسئلة الارقام (اخي b5b5 ودكتور موز وغيرهم من الاعظاء ) انا مخوفني قرب الرقم من بوزتيف وارتفاعه كبير جدا !! وبالنسبه لك يا اخ b5b5 عندما سئلت الدكتور عن الارقام , انا ارى ان جواب الدكتور دبلوماسي ويعتمد تقريبا على المجامله , لانه يقول مادامها سلبي لاتخاف؟

س3- يظهر لدي احيانا (حبه) في منطقة الأبط ولا اعلم ماهي بصراحه !!

س4-- لساني يوجد به طبقه بيضاء اللون ولكنها ليست بيضاء حاده اللون انما بيضاء بياض عادي (انا مدخن)

هذي جميع تساؤلاتي وبارك الله في اللي بيرد علي ولاتتظايقو من كثرة اسئلتي , لان علاقتي الجنسيه كانت خطره وبدون واقي

1- نعم انت سليم

2-even idf the result is 0.99 it is still negative same like 0.1

3- راجع طبيب جلديه لا علاقه للحبه بالايدز

4- لا علاقه ببياض السان بالايدز وممكن يكون سببه التدخين راجع طبيب انف واذن وحنجره

ارجو من المشرفين اقفال الموضوع

يعطييييييييييييك الف الف عاااااااااافيه b5b5

هل يوجد شخص يعطي سلبي سنه وعشر شهور ومن ثم تنقلب ايجابي؟

يعمل...
                                X