إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

ذهبت اليوم وحللت عن الايدز وهذي النتيجه

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

لا قصدي ان التحاليل للدم قط تعطي ايجابية كاذبه يعني ممكن تطلع النتيجة ايجابي والشخص

سليم لذا اوجدو تحاليل تأكيديه في حال الايجابية الكاذبة

الزبدة انت سليم مليون بالميه لا تدور على شيء يفجعك ( ايجابية كاذبة وانت سليم) مستقبلا فهمت القصد

بارك الله فيك وفي غيرك من الاطباء ,,

ولكني مازلت موسوس واخاف يكون اللي مارست معه مصاب ,,

سليم + مصاب = مصاب عبارة خطاء قد يكون مصاب وقد يكون غير مصاب والدليل هو التحليل

سليم + مصاب = سليم عبارة صحيحه لماذا لانه عمل تحاليل واثبتت انه شخص سليم 100%

يا أخي ما تؤمن بقدرة الله اذا الله اراد شيء يكون يكون اذا اراد ما يكون ما يكون سواء مصاب غير مصاب انت مالك علاقة

الله اوجد الاسباب لكل شيء وانت تاخذ بالاسباب

الله يقول "فاسألو أهل الذكر إن كنتم لا تعلمون" واهل الذكر هم اهل الاختصاص في اي مجال يعني انت سالت اهل الاختصاص في هذا المجال وكلهم اجمعوا على انك سليم

ولكني مازلت موسوس

هذي مشكلتك وعليك بحلها والحل تذهب لطبيب نفسي يساعدك على التخلص من الوسواس

أرجو اغلاق الموضوع من قبل المشرفين

هلا ,,

بس مافهمت اول سطرين قلتها ,, ياليت توظحلي وشي

يا اخي الكريم ,

بما ان النتيجة ظهرت لك سلبية , هذا يعني انك شخص سليم, الرقم لا يعني لك شئ ولا يهمك, المهم ان النتيجة سلبية والمرض ليس موجود لديك .

اضف الي هذا ان الحادثه وقعت منذ سنتين ! لنفترض ان اعراض المرض لم تظهر , لا يمكن ان تبقى الاجسام المضاده غير ظاهره في جسمك منذ سنتين ! اقصى مده قد تاخذها ستة أشهر فكيف بسنتين ؟!

أخيراً , كل ما لديك من وساوس بسبب الذنب الذي وقعت به , انصحك بالتوبه النصوح وان تتجه لربك افضل من اضاعة وقتك بكثرة السؤال هل انت مصاب ام لا , اتجه لربك واساله العفو واغتنم هذا الشهر بالتوبه الي الله من ذنبك واعقد العزم على ان لا تعود لذنبك .

و اتجه لطبيب نفسي واشرح له الوضع بالكامل وسوف يساعدك بإذن الله بعد توفيق الله .

الموضوع سوف اغلقه , واي موضوع تكتبه بهذا الخصوص بعد هذا الرد سوف يغلق , واتمنى منك عدم معاودة كتابة اي موضوع بهذا الخصوص .
            مجلـة مختبرات العرب
            أطلس مختبرات العرب

تابعونا على :

يعمل...
            X