إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

دراسة في بريطانيا لـ بكاريلوس مختبر

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• دراسة في بريطانيا لـ بكاريلوس مختبر

السلام عليكم ورحمة الله
    ياشباب .. سمعت ان فيه جامعة بلندن نقدر نقدم عليها لتكلمة دراسة دبلوم عالي إلى بكاريلوس

احد يعرفها شي؟

أمريكا وبريطانيا وكندا وأستراليا فيه تكملة دراسة بعد الدبلوم

بعض جامعات أستراليا سنتين بعد الدبلوم وتحصل على درجة البكالوريس بعلوم المختبرات الطبية

بالتوفيق لك

المشاركة الأصلية بواسطة راعي ميكروبات مشاهدة المشاركة
      أمريكا وبريطانيا وكندا وأستراليا فيه تكملة دراسة بعد الدبلوم

بعض جامعات أستراليا سنتين بعد الدبلوم وتحصل على درجة البكالوريس بعلوم المختبرات الطبية

بالتوفيق لك
      المشكلة استراليا وقفوها

وبريطانا اضن قالو ثلاث سنين دراسه ...

هل ممكن عناوين جامعات لمراستلهم سواء كندا او امريكا او بريطانيا

أخي الكريم في الأردن في نظام إسمه(( التجسير ))يعني بقدر طالب الدبلوم يكمل دراسته ويحصل على درجة البكالوريوس من خلال معادلة المواد ...
        حتى إنه سمعت من إحدى صديقاتي إنه في الجامعة الأردنية طلاب المختبرات بإمكانهم يكملوا سنتين في كلية الطب وبصيروا أطباء بصراحة أنا ماسألت عن هالموضوع بس صديقتي أكدتلي إنه في هادا الشي ...

المشاركة الأصلية بواسطة أغاريد مشاهدة المشاركة
          أخي الكريم في الأردن في نظام إسمه(( التجسير ))يعني بقدر طالب الدبلوم يكمل دراسته ويحصل على درجة البكالوريوس من خلال معادلة المواد ...
          حتى إنه سمعت من إحدى صديقاتي إنه في الجامعة الأردنية طلاب المختبرات بإمكانهم يكملوا سنتين في كلية الطب وبصيروا أطباء بصراحة أنا ماسألت عن هالموضوع بس صديقتي أكدتلي إنه في هادا الشي ...
          اختي أغاريد
          تقدري تتأكدي لنا من هالشي؟

المشاركة الأصلية بواسطة أغاريد مشاهدة المشاركة
            يا ليت تتأكدي من موضوع كلية الطب و نصير اطباء و تجيبي لنا اسم الجامعة او موقع الجامعة ع الانترنت

وشكرااااا لك الكثيررررررررررررر

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اعتذر منك أخي الكريم لتأخري بالرد ...بصراحة انا الآن في المملكة العربية السعودية ولكن صديقتي سألت الجامعة الأردنية عن هذا الأمر والحمدلله طلع بإبمكاننا أن نكمل دراستنا الجامعية ونصبح أطباء إن شاء الله ...

المشاركة الأصلية بواسطة Lab Tech مشاهدة المشاركة
                المشكلة استراليا وقفوها

وبريطانا اضن قالو ثلاث سنين دراسه ...

هل ممكن عناوين جامعات لمراستلهم سواء كندا او امريكا او بريطانيا
                أستراليا تحتوي على جامعات في نادي المئة فكيف يوقف الأبتعاث لها

أستراليا لم ولن يوقف الاأبتعاث لها

وأنا أؤكد لك

شكراً لك

لو سمحت اخوي " راعي الميكروب " ابي اسال عن التكاليف الدراسه في استراليا بما انك انت هناك وياريت تفيدنا عن هذا الموضوع

المشاركة الأصلية بواسطة نهاد النهدي مشاهدة المشاركة
                    لو سمحت اخوي " راعي الميكروب " ابي اسال عن التكاليف الدراسه في استراليا بما انك انت هناك وياريت تفيدنا عن هذا الموضوع

تعتبر مكلفة جداً

السمستر تقريباً بين 8000 - 10000 دولار أسترالي

الدولار الأسترالي = 2.6 ريال حالياً رغم أنه قابل للزيادة بقوة

مدة دراسة البكالوريس 4 سنوات
                    وإذا معك دبلوم سنتين

مدة الماستر سنة ونص أو سنيتن لكن أغلى شوي من السعر أعلاه للسمستر الواحد

الأسعار أعلاه ليست دقيقة 100% ولكن قريبة للأسعار الحقيقة

بالتوفيق لك

يا هلااا والله

بما أنك دبلوووم فالخبرر اليقين عندي لوووول

اول شي الدول الاجنبية الا تعادل الدبلووم بالترتيب استراليا وبريطانيا وامريكا! كندا أكثر النااس يقولو انها ما تعادل الدبلوم!

استراليا وبريطانيا توقف الالتحاق لها في مرحلة اللغة وليس بشكل نهائي .. يعني تقدر تروح تدرس على حسابك وتكمل شروطهم 30 ساعة ومعدل محدد وتنظم بعدها على البعثة!
                      امريكا وكندا ما زال الابتعاث مستمر في مرحلة اللغة .. يعني وانت تدرس لغة يمكن يلحقوك بالبعثة!
                      ..............................................

نجي للتجسير في الاردن .. ما عتقد ان الكلام هذا صحيييح يعني في سنتين تنقل من دبلوم إلى طبيب هاذي في سابع المستحيلاات وخاصة الاردن!
                      الا اذا كنت تقصد انك تكمل على دبلوم المختبرات وتدرس طب ايووة ممكن لكن مووو في سنتين!

ونظام التجسير في الإردن للدبلوم مشرووط بـ النجاح في الاختبار الشامل لتخصصك والاختبار هذا يكون في جامعة البلقاء وقيمته 350 دولاار!
                      اذا كنت خرريج معهد لا تتعب حالك وتروح الاردن لأنهم احتمااال ما رح يعاادلو شيي لكن انت جرب واسأل قبل لا تروح مع انهم ما يعطو المعادلة الا بعد التسجيل! .. والا اذا جربت في الجامعات الخاصة ممكن ولو اني ما عتقد!
                      جامعاات الاردن قووية مرررة وخاصة الاردنية بعمان والعلوم والتكنولوجيا باربد .. والرسووم الدراسية مررررة منااسبة ومعقولةبالنسبة للمختبرات!
                      يعني السنة الدراسية تقريبا رح تكلفك 9000 رياال وبالكثيرررر 9500_ 10000 رياال مايزيييد طبعا انا اتكلم عن التكنوو!!

بالتوووفيق

مشكور اخوي "راعي الميكروب " على التوضيح ولكن على كذه مااحلم فيها نهاياً على كذا اكيد انت بعثة مااشاء الله :sm187::sm187: اجل خلينا على الاردن احسن بس انتي اختي نوسه متاكده من المبلغ :sm197::sm197::sm197:

يس متأكدة 100000% .. لأني انا اصلا كنت هناك وسجلت وكل شي بس بعدين طلعت
                          وحتى لسة عندي الأوراق والمتلطبات والجدول لووول :sm174:

انا اتكلم طبعا عن جامعة العلوم والتكنولوجيا باربد .. الجامعة الاردنية مادري كم رسومهم!
                          وبالنسبة للسكن في اربد ايضا الاسعار منااسبة وما يكلف كثيررر

واي استفسار انا في الخدمة

الله يوفقك تمنالك كل التوفيق وتكونين بالمقدمه

لكن سألتي نفسك هل بتتوظفين ؟ اذا الاجابه بنعم روحي وانتي رافعه راسك

واذا لا خليك بالمملكة العربية التوسوناميه
                            اُحب حرف [ الذال ] ليس لان الحرف يعنيني كثيرا ً .. أو أنني اُحب شخصاً بهذا الإسم ..!! ولكن لأنني اجده بعيدا ً عن كل [ صراعات الحروف ] حيث يقطن في الركن الأيسر من [ الكيبورد ] اُحب ان اعيش مثله بعيدا ً عن مشاكل البشـر..!!

السلام عليكم أخواني ,اخواتي ممكن تساعدوني ولو حتى ترشدوني
                              أنا شاب جزائري الجنسية السن 24 سنة متخرج من أعرق الجامعات الجزائرية بشهادة الدراسات العليا في البيولوجيا الجزيئية والخلوية تخصص ميكروبيولوجيا للعلم الدراسة كلها باللغة الفرنسية كنت مسافر هذا العام لاكمال دراستي العليا ماجستير والدكتوراه في فرنسا لكن التصرفي اللا أخلاقي والتعسفي والبيروقراطيةمن القنصلية في بلدي حال دون منحي التاشيرة في الوقت المناسب لمزاولة الدراسة في وقتها لذلك قررت العزوف عن هذا البلد ولكثرة تكررالمشكلمة معهم لي ولكثير من الطلبة المتفوقين لدلك ارجوا منكم مساعدتي في كيفية الالتحاق بالجامعات في بريطانيا او كندا او استراليا

يعمل...
                              X