إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

أريد إعلامكم مع حفظ حقوقي

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

عشق البدر !! يــــاعشق البدر !!!! يــــــــــــــــــــــا عشق البدررررر !!!!!!

"على العلم صدقة" لابد انك تعرف ذلك, لكن غرورك وعلى الاغلب أحلام اليقظة و التهيؤات جعلت منك بخيلا" . تقول انك اختبرت عدة اشخاص في هذه المعلومة " من هم؟ وما مستواهم؟ ماذا كان السؤال الذي وجهته اليهم؟؟" إطرح نفس السؤال على المنتدى و ستحصل على إجابة ان شاء الله , عندها لاتنسى ان تبلع حبة SPASMOCORو بالعافية و جزاك الله عنك و عن كافة المشتركين في المنتدى كل الخير .

^^^^
      الله ياخد ابليسك ههههههههههههههههههههههههههه حلوة خد حبه وبالعافيه

تبقى الصدق احتفظ بهذه المعلومه لنفسك لعاد تعمل لنا مشكله هذه المعلومه ونموت المرضى بسببك هههههههههههههههههه
        إذا أردت أن تعيش سعيداً .. إنزع الحقد من قلبك

ويش هالمعلومة ؟ شوقتنا

اطلب تسجيلها في مدينة الملك عبد الزيز للعلوم والتكنولوجيا وهم يعرفوك الطريقة الصحيحة اذا كانت اكتشاف علمي

اسف مدينة الملك عبدالعزيز للعلوم والتكنولوجيا

حلو لو تكتبها وتبين لنا وش اكتشفت شيء جديد ببنك الدم
                بس ياتري المعلومه عمليه او نظريه
                ياخي انت تبخل علينا بالمعلومه خلاص روح ألف لك كتاب باسمك واكتب فيه هذه المعلومه :sm189:
                واذا طلع الكتاب دلنا عليه نشتريه :sm187:
                ننتظر معلومتك المهمه
                تقبل تحياتي

الغرور مقبرت المواهب
                  ولا تبغ جائزة نوبل قدمها

لاتعليييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييق

عندي نصيحة حلوة كثير يمكن تكون أول واحد مكتشف ها المعلومة ويمكن حاولت تأكد منها ف الإنترنت و ما حصلت نتايج مشابهه........المهم نصيحتي سوي دراسة على معلومتك بشرط تكون بطريقه علمية يعني حدد فترة معينة و اجمع عينات و جرب إذا ثبت انها صح وقتها تقدر تقدم ها المعلومة ك بحث مدعوم بالأدلة والتجربة العملية للوزاره عندكم عشان تنشره ف مجلتهم وتتبناه بس لا تنسى بعدها تفيدنا بالمعلومة.

ياااااة شوفو كم سنة مرت وماقال المعلومة الخطيرة وانا سنوااااااااااااااات وانا قاعدة استنى لاكلت ولاشربت لازقة بالشاشة كانى من اصحاب الكهف قاعدة استنى الاجابة لكن شكلو مافى امل . يلااا على العموم انا بروح اقص اظافرى صارو طوال بعد كل هالسنين:sm202:

يعمل...
                        X