إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

شاهد تحريف القرآن، ما العمل؟

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم
    تسلم اخي وجزاك الله الف خير على هذا الجهد
    وجعله في ميزان حسناتك

السلام عليكم
      شكراً لجميع من شارك
      أرجو تقديم المشورة:
      لقد أرسلت الرسالة لدار النشر و تجنبت الهجوم على القائمين عليها، و انتظرت الرد منهم ، أو اعتذار أو أي رد ، دون جدوى، و هذا يعزز القناعة بأن عملهم هذا مقصود و سيء النية، و لكن ما الذي نستطيع فعله؟
      ليس من الحكمة أن ينتهي الأمر هنا.
      جزاكم الله خيراً

اخي جزاك الله خيرا
        من ناحية القصد فهو مقصود لا محاله
        واكيد مستحيل ينتهي الامر هنا
        بس الخطوه الجايه لازم التصرف يكون حكيم للغايه
        وارجو ان تحاول مره ثانيه في ارسال نفس الرساله
        ودمت بخير

المشاركة الأصلية بواسطة arwa مشاهدة المشاركة
          وارجو ان تحاول مره ثانيه في ارسال نفس الرساله
          السلام عليكم
          قد أعدت إرسال الرسالة اليوم مع الإلحاح في طلب الرد، و سننتظر فترة كافية، فإذا لم يأت اعتراف أو اعتذار، فليريّنّ الله ماذا نفعل.

بسم الله الرحمن الرحيم
            اخي الفاضل اكثر الله من امثالك
            اخي قد تكون اخطاء غير مقصوده والله اعلم ابحث في المكتبات عن الطبعه الثانيه فان كانت موجوده تاكد من وجود الاخطاء من عدم وجودها اعانك الله ووفقك
            ويمضي العمر ياعمري

لا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم

ما وصل أي رد من دار النشر؟

ما أعتقد أنهم يعتذروا عن الأخطاء... لأنه من الواضح أنها أخطاء مقصودة

الله يعطيك العافية أخي الكريم وجزاك الله كل خير

أتمنى أن تخبرنا بآخر الأخبار عندما يصلك أي رد منهم

المشاركة الأصلية بواسطة حبه مشاهدة المشاركة
                بسم الله الرحمن الرحيم
                اخي الفاضل اكثر الله من امثالك
                اخي قد تكون اخطاء غير مقصوده والله اعلم ابحث في المكتبات عن الطبعه الثانيه فان كانت موجوده تاكد من وجود الاخطاء من عدم وجودها اعانك الله ووفقك
                حياك الله أختي الكريمة
                سوء النية واضح جداً، لأني عندما راسلتهم في البداية 3 مرات أسألهم عن موقعهم و إصداراتهم، وطريقة الشراء... كان الرد يأتي في اليوم التالي مباشرة، و هذا يدل عى اهتمامهم ببريدهم الالكتروني، و لكن عندما صارحتهم بما لدي مرتين لم يجيبوا أبداً.!!
                ما يجعلني أفكر كثيراً قبل أي تصرف هو أن التصرف الخاطئ قد يسبب دعاية مجانية غير مباشرة لهذه الدار الرديئة و إصداراتها العفنة.
                أفكر الآن بإرسال رسالة مختصرة لمواقع بعض كبار العلماء و الدعاة فلعلهم أدرى مني بطريقة التصرف

الأخت "مختبري مملكتي"
                شكراً للمشاركة و سأكتب تباعاً كل ما يأتيني من ردود.

السلام عليكم

بعد ما قرئت الملف وما كتب فيه فاعتقد ان من كتبها اما انه يجهل ولا يحفظ ايات القران الكريم فعند ذلك لا يجب عليه كتابتها اصلا الا ان ينقلها كما وردت في القران خصوصا انه قد زاد بعض الكلمات و وضعها داخل القوسين اي انها من ضمن الايه الكريمة 0 او انه اراد خيرا فاصاب شرا فلا يجوز باي شكل من الاشكال تحريف القران لا بالنقصان ولا بالزيادة فهو كلام الله المنزل المنقول الينا بالتواتر 0

اخي الكريم لا اعتقد انها اخطاء غير مقصودة والله اعلم فقد كان يستطيع من كتبها الرجوع الى كتاب الله وكتابتها كما نزلت وليس كما يشتهي هو وما دام هذا الكتاب يوزع على شريحه كبيرة من المجتمع الذي ذكرت بل ويصدر الى الدول العربية والاسلامية فالاولى ان تخاطب الجهات المسؤوله وان يضعوا حدا لمثل هذه الامور ويتخذوا اجراء صارمة تجاه من يسعى الى تضليل ابناء المسلمين مع الجزم انهم لا هم ولا غيرهم ولا تكاتف العالم اجمع على ان يحرفوا كتاب الله تعالى ما استطاعوا لتكفله سبحانه وتعالى بحفظه من فوق سبع سموات قال تعالى ( انا نحن نزلنا الذكر وانا له لحافظون ) ولكن يقتضي الواجب تنبيه امثال هؤلاء بمغبه ما اقدموا عليه

جزاك الله خيرا وكثر الله من امثالك وان شاء الله يشوفون حل قريب

المشاركة الأصلية بواسطة طامع بعفو الله مشاهدة المشاركة

فالاولى ان تخاطب الجهات المسؤوله وان يضعوا حدا لمثل هذه الامور ويتخذوا اجراء صارمة تجاه من يسعى الى تضليل ابناء المسلمين
                    أخي الطامع بعفو الله، عفا الله عنا و عنكم
                    هذا السطر الذي كتبته أنت في مشاركتك آلمني جداً، أنسيت أننا كدول عربية و إسلامية مصنفين من الدول النائمة؟ و يسمونها تلطيفاً النامية، و المعلوم أن المسؤول في هذه الدول يكون مسؤولاً عن كل شيء إلا عن عمله و الذي هو مسؤول في الأصل عنه، هي ردة و لا أبا بكر لها.
                    تريدهم أن يتخذوا إجراء: هم غير قادرين على اتخاذ شيء
                    أن يكون الإجراء صارماً: صرامتهم على مواطنيهم (أسدٌ عَليّ و في الحروب نعامةٌ).
                    أن يكون الإجراء تجاه: أصلاً فاقد الحس لا يعرف الاتجاهات.
                    أن يكون الإجراء موجهاً ضد من يسعى لتضليل أبناء المسلمين!!: هل تطلب منهم أن يتخذوا إجراءات ضد أنفسهم؟؟؟!!!
                    أنى اتجهت إلى الإسلام في بلد ............... تجده كالطير مقصوصاً جناحاه
                    هذه زفرة، و في الصدر ما لا يسع القلم أن يكتبه.
                    و لا حول و لا قوة إلا بالله العلي العظيم

تحريف القرآن.doc‏ (214.5 كيلوبايت, المشاهدات 56)
                      شكرا كتير

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
                        اخى العزيز جزاك الله كل الخير على هذه الغيرة الصائبة على كتاب الله ومنهج المسلمين فى كل مكان
                        انا تفاجات بهذه المعلومات وان اتضح انها صحيحه فانا ارى انه لابد من اتخاذ حركه رسميه على قدر الامكان وانا اقترح ان نقوم مباشرة بارسال اى صيغه رسميه الى وزارة الثقافه اللبنانيه مباشرة للتحقيق فى صحه هذا الحدث واقترح على الاخوة جميعا هنا ان نحاول اعداد صيغه رسميه الى حد ما بمساعده شخص ذو خبرة او محام ونقوم جميعا بارسال هذه الصيغه الى العنوان الرسمى للوزارة اللبنانيه موقعه جميعا من كل المشاركين كل على حده بواسطه رسالته الالكترونيه بقصد الدفع الى التحقق والتحقيق فى هذا الحدث وارجو نشر الجديد هنا لكى نتعاون الى الوصول الى حل ان شاء الله
                        وفقنا الله وجعلنا عونا للاسلام والله خير حافظا ولا يؤده حفظ كتابه ورسالته

استغفر الله
                          .............................زز
                          بصراحه الوسواس ذبحني هل انا معرض للايدز او هل انا مريض بالايدز

^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^
                          ^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^
                          ^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^
                          ^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^
                          ^^^^^^^^^^^^^^^^^
                          ^^^^^^^^^^^^^^^
                          ^^^^^^^^^^^^^
                          ^^^^^^^^^^^
                          ^^^^^^^^^
                          ^^^^^^^
                          ^^^^^^
                          ^^^^^