إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

توبه صادقه

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• توبه صادقه

مساء الخير

--------------------------------------------------------------------------------

ارجو من الله العلي القدير ان يتقبل توبتي النصوحه لوجه تعالى واتمنى من الاخوه بالمنتدى المتخصصين وذوي الخبرة الرد على تساؤلاتي بارغم من اني بغايه الندم والخجل من الله اولا ..
    انا فتاه كنت على علاقه بشاب علاقه حب بعد الدراسه الجامعيه ويعلم الله بانه لاتوجد لي اي علاقات غيره ابداا ولم يخطر ببالي يوما ان تراودني شكوك مخيفه لهذه الدرجه وهذا عن طريق مشاهدة هذا المنتدى بطريق الصدفه ..واثناء علاقتنا وسوس لنا الشيطان وندمت ندما شديدا..ماحصل بيننا قبل ومعها مص لعضوه الذكري حتى الانزال بفمي عده مرات ((اعتذر جدا عن صراحه التعبير )) وبعد هذافقت من و رجعت لله تائبه وقطعنا علاقتنا سويا خوفا من الله وبتعدنا عن وساوس الشيطان ..انا فعلا بحاله رعب وسودت الدنيا بعيوني هل يجب علي اجراء فحص بهذه الحاله على العلم باني احس بالم تحت الفك السفلي وحبوب اخر اللسان لحميه اللون ..وبعد كل هذه الشكوك المميته والتفكير المستمر اجريت فحص لا اعلم اذا كنت احتاج له فعلا بجهاز الليزا بعد شهر بمركز حكومي والحمدالله كانت النتيجه نجتف اتمنا الرد السريع اجازكم الله خيرا..
    الانسان خطاء وخير الخطائين التوابين ...

اختي ... اولاّ الحمد لله على سلامتك

ثانيا .. التحليل بعد شهر ينفي اصابتك بأذن لله

تعوذي من ابليس واطردي الوسواس عندك

لان التفكير في هالمرض اصعب من الاصابه فيه والحمد لله الذي نجاك منه

تقبلي مروري ..

شكرا

الله يسلمك يارب وشكرا كتير الك والله يبعد عني الوسواس ويتقبل توبتي يارب ..

رد

اختي الحمدلله انك تبتي إلى الله وعليك بالدعاء والاستغفار ولكي ترتاح نفسيتك اكثر عليك بعمل التحليل مره اخرى واعلمي ان المكتوب لا مفر منه ولكن قليل ولله الحمد من يصاب في هذا المرض بحيث انه لو تم علاقه جنسيه كامله مع مريض ايدز ليس 100 % فمن المحتمل ان يصاب الاخر بالايدز هذا لايعني ان لانخاف من انتقاله ولكن انتم ولله الحمد لم تحدث علاقه كامله مع العلم ان ما حدث امر لايرضاه دين ولاعقل ولكن انصحك باعادة التحليل لتاكد مره اخرى لكي لا تصابي بالوساوس وعليك بالاكثار من الاستغفار والتوبه وحفظ الله الجميع

شكرا الك (عشق البدر ) ...طيب انا الفحص الي عملته اليزا HIV1&2
          وانا هلاء صرلي بعد العلاقة شهرين 1 يوم هاي الفترة اعمله بكون قطعي بنفس التحليل .

اكيد الاكن بعد 3 اشهر

ياجماعه والله احترنا الاكيد بعد شهرين ولا ثلاثه ولا سته

تراني بنهبل نبي جواب من واحد مختص بالهشي

عند معظم الناس يظهر خلال 45 يوم من وقت العدوى ولكن بسبب احتمال نقص المناعة عند بعض الناس ولاسباب اخرى قد يتاخر ظهورها حتى 3 اشهر

الاخ الله يستر بعدالتحية
                  التحاليل اللى ذكرتها كافية لتعتبر سليم تماما انشاء الله
                  ولا يوجد داعى للتفكير اكثر عن المرض

المشاركة الأصلية بواسطة telad مشاهدة المشاركة
                    الاخ الله يستر بعدالتحية
                    التحاليل اللى ذكرتها كافية لتعتبر سليم تماما انشاء الله
                    ولا يوجد داعى للتفكير اكثر عن المرض

يسلمو على الرد اخوي يعني مافي داعي اكرر التحاليل بعد فترة ؟؟

مافى داعى انشاء الله لا تفكر بالموضوع اكثر مما يجب مع تحياتى

باذن الله انتي سليمة والحمدلله ...

الله سبحانه وتعاليى اذا احب عبده ابتلاه ... وانتي الله ستر عليك واتمنى عدم العودة للمعاصي .

اذا حابه تتأكدين اعملي التحليل مرة اخرى وان شاءالله نتيجته سلبية لأن فترة شهر بالنسبة للأصحاء كافية جدا .

سلبية بإذن الله والمنسف عليك يا أختي

يعمل...
                        X