إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

سؤال هام لاخصائيين المختبرات " اسفسار عاجل "

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

اختى لا تقلقى من الالتهاب الكبدى منالنوع ب فبإذن الله ستشفين منه إن شاء الله
    بس ياريت تتابعين العلاج وتواظبين عليه
    اعانك الله
    تقبلى مرورى
    يمضى الزمان ويذكر التاريخ أفضل الاعمال

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة انا اثناء متابعتي لهذا الموضوع اشار احد الاخوة بان مرض الوباء الكبدي من نوع باء له علاع وانا حبيت اعرف هالاعلاج وين موجود لاني صارلي سنة وانا بالمستشفيات وماحصلت اي علاج لهذا المرض وياليت تنصحونني باي مستشفيات المملكة اوالكويت احصل هذا العلاج
      وهل تنصحوني ان اذهب مركز محمد الهاشمي للعلاج هناك ام لا ؟

شفاكي الله وعفاكي وارجو منكي ان احببت ان توضحي لنا كيف اكتشفتي ذلك؟ اقصد هل من خلال الاعراض او بالصدفة.
        ولكي منا كل التحية

وفـــــــوق كــــــل ذي علــــم عليـــــــــم

لقد اكتشفت المرض عندما قررت الجامعة تطعيم الطلبة من المرض فعندما عمل لي فحص ب

تم اخباري انني حاملة للمرض وانا لست مصابة حتى اشفى فلم يظهر اي عرض علي

ولو لم اعمل بالمختبر ما كنت لاكتشفه

همي الوحيد الان هو الوظيفة اتمنى ان يخبرني كل شخص عن الوضع القائم في دولته

وما المانع من العمل ؟ لا يوجد اي مانع من مزاولتكي للمهنة .

الله يشفيكى اخت اميرة
              الرد على ابو رزان انا مع د زكريا فى كلامه و انا متاكد من انه يتم فحص ب وسى فى فحص التعيين لاى وظيفه حكوميه فى السلطه الفلسطينيه

اختي العزيزة/ اولاً هذا النوع سهل علاجة وتابعت حالة شفيت خلال 3 أشهر .
                ثانياً:بالنسبة للوظائف الصحية في السعودية من يثبت اصابتة بذلك وهو على رأس العمل لا يطوى قيدة لكنما يستمر في اقسام ليس لها اختلاط مباشر مع المرضى والمراجعين.
                ((تمنياتنالكم بالشفا العاجل))

الله يشافيك

يعمل...
                  X