إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

ما هو أفضل تخصص في المختبرات الطبيه؟؟؟؟؟

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• انا اشووووووووووف قسسسسسم البايو كيم والهرمونات ..

قسم مهضموم جدا وجميل ومريح

يبي لنا نتخصص بايو:sm170:

• الحقيقة انا اشوف انه المايكروبيولوجي هو الافضل
      لانه علم واسع جدا وايضا متجدد

• تسلمي يا اروى موضوعك راااااااااائع

اكيد وما كو نقاش علم امراض الدم اروع اروع اروع اروع قسم (فكريا وعمليا) وباذن الله رح اخذ الماستر والدكتوراه بقسم علم امراض الدم وبكل افتخار احب هذا القسم واموووووووووووووووووووووت فيه

• مشكووووووور

• سلام كيف الحال انشاء الله طيبين . بالنسبة الى افضل تخصص : Biochmestry البايو كمستري في نظري. لاني احب الشغل فيه ثم تخصص hematology علم امراض الدم بالتوفيق للجميع .
            ويش باقي اندم عليه العمر ولاء وراح

• علم الجينات لانو محتاج دقة وشغل البي سي ار لما نخلص منه وتطلع النتيجة احس انو ابداع كمان لما نحضر الجل واااااااو احب شغل العلماء وكمان السيتوجيناتك لما نحلل الكروموسومات تحت المجهر او بالمشين مره حلو

احلى شي طبعا بس مافي فوق ضمن التصويت
              اشهد ان لا اله الا الله واشهد ان محمد رسول الله

استغفر الله العظيم واتوب اليه

• ياجماعه كل الاقسام حلوه وخصوصا الدم انا احب كل شي متعلق بالدم لان دكتوري بالجامعه هو الي حببني بهذا القسم على كثر ما كان متشدد علينا واسئلته صعبه على كثر ما احنا نحب قسمه ومواده الي تتعلق بعلم الدم لكن وش الفايده واحنا نحب مهنتنا واحنا جالسين بالبيت بدون وظيفه؟؟؟:sm204::sm204::sm204::sm204:

• علم أمراض الدم
                  https://encrypted-tbn0.gstatic.com/i...kdjj3Tc8eOq_zQ

• D/asma.....u said the truth sweety ur right what is the point of having all this degree and certificate and stay at home its really hard....

• برأي مافي تخصص افضل من غيره ولا تتعصبوا لتخصصكم يعتمد على الرغبه وحب التخصص

• هلا رعد
                        لحظه من فضللك
                        ساعودبعد قليل

• ايوه رعد انا معك؟؟اولا"تحياتي لليمن ولاهل اليمن ولصنعاء خااااااااااااصه لان لها عندي ذكريات روعهعن ايش كنا بنحكي

• المشاركة الأصلية بواسطة D/asma مشاهدة المشاركة
                            ايوه رعد انا معك؟؟اولا"تحياتي لليمن ولاهل اليمن ولصنعاء خااااااااااااصه لان لها عندي ذكريات روعهعن ايش كنا بنحكي
                            :sm196::sm196::sm196:

تسلمي اختي
                            https://encrypted-tbn0.gstatic.com/i...kdjj3Tc8eOq_zQ

• بردي هذا لن اقلل من شأن التخصصات الاخرى التى نراها نحن ونعلم مدى اهميتها

لكنى احدد حبي وتعلقي في تخصص Hematology هو القائد في هذا المجال فهو كلما تعمقت فيه زاد روعه وكتشاف جديد فهو ليس بمحدودفهو يعتمد على حامل هذا التخصص فالبرغم من التقدم الذي وصل اليه البشر يبقى معتمدا على ذاك الشخص واتمنى ان اكون احد رواده .

وفي هذا الرد اشكر صاحب من زرع في حب هذا التخصص
                              دكتوري الفاضل / أشرف شقليه
                              تحياتي لكم

ضياء

• molecular biology its so kind and important in this days

يعمل...
                                X