إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

سؤال للمختصين فقط عن طرق انتقال الفايروس

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• سؤال للمختصين فقط عن طرق انتقال الفايروس

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته,,,

كما وضحت في عنوان الموضوع السؤال فقط للمختصين في التحاليل (رجاءاً لا يجاوبني احد يخمن او يتوقع الا اذا كان عنده مصدر ودليل على اجابته)

السؤال هو : هل ينتقل الفايروس بدون ايلاج وبدون قبلات وايضاً بدون تلامس بالاعضاء التناسليه بالطرفين ؟؟ الي حصل فقط استنماء وتدليك البروستاتا ؟؟ وماهي نسبة انتقال الفايروس؟؟ وهل اذا كانت يد الطرف الثاني ملوثه بافرازاتها المهبليه ينتقل الفايروس مع العلم ان تلويث اليد لا اعتقد انها حصلت ولكن فقط من باب الاحتياط ..

بالاضافه الى انني عملت تحليل HIV P24 مرتين اول مره بعد 18 يوم والثاني بعد 30 يوم

بانتظار افادة المختصين

الله يعطيكم العافيه

اخوي كيف تدليك بروستاتا ؟؟؟

ليتك توضح لي بالتفاصيل

السلام عليكم

وش دعوه يا اخوان 63 مشاهده على الموضوع ومافيه ولا رد وش السالفه لهدرجه شؤالي صعب يا ادارة ومشرفين المنتدى ترى السؤال مو بس لي للجميع
      يعطيكم العافيه

أنا لست دكتور ولكن من خلال سؤالي لأطباء كثير جداً

أفادوا بأن الفايروس ضعيف جداً ولا ينتقل إلا بالجماع لأكثر من عشر مرات ويكون جماع قوي جداً يعني خارج عن العادة

وكذلك إذا خرج دم من الطرف المصاب

وكذلك افرازات المهبل بكثافة جداً بحيث تكون أثناء الجماع

أما غيرها فلا ينتقل بالطريقة التي ذكرت إلا الهربس حيث ينتقل بالملامسة للشخص المصاب وهذا تظهر أعراضة بعد أسبوع كأكثر تقدير يعني أنت طيب الحمد لله

والله أعلم

مشكور على ردك اخوي ابوقحطان

كثر الله من امثالك

بالاضافه الى انني عملت تحليل HIV P24 مرتين اول مره بعد 18 يوم والثاني بعد 30 يوم

==================
            الجواب : يكفي بااذن الله تطمن
            حلول لجميع الاستفسارات

http://www.k1-k1.com/forumdisplay.php?f=96

ماجاوبت على سؤالي ؟؟

yes then can transfere the HIV but very rare you need to do the HIVp24Ag/Ab 4th generation after 3 weeks from the relation and again once more after 3 months from the relation but don't worry they will be all negative inshallah
                :extra77:

اخوي ساركوزي يعطيك العافيه طمنتني

dr.moz i said that i've already made HIV P24 COMBO after 18 Day's =2 week's and half and the second one after 30 day's = 4 weeks (more than 3 weeks as u said) i think that you mean i still have to do AntiBody am i right? thanks for your answer

حسب معلوماتي ظهور الاجسام المضادة قد يحتاج الى ثلاثة اشهر لذا عليك اجراء التحاليل بعد مضي هذه الفترة للتأكد وشافاكم الله ولا تعيده اخويلان الموضوع لايحتمل المزاح والاحتمالية.

يعمل...
                    X