إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

كيف يتم تشخيص الإصابة بالأيدز؟ الجوااب هنااا

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

مشكور على مرورك يااخي تبت لله ..وانشالله ابشوف عن موضوعك ولا يهمك
    حلول لجميع الاستفسارات

http://www.k1-k1.com/forumdisplay.php?f=96

شكرا يا دكتور على المعلومات وجزاك الله خيرا

طيب شكراا ع المعلومه الحلوه حبيت اعرف هل تحليل الايدز عن طريق الدم فقط وايش يعطى الدم علشان اعرف انه فيه مرض الايدز:sm185:

اخوي تحليل الإيدز المتعارف علية عن طريق الدم ...
          لكن هناك اجهزة جديدة تفحص عن طريق اللعاب وهذا سبق جديد في التكنلوجيا لمواجهة هذا المرض حمانا الله واياكم منه ..وأيضا هناك اجهزة للمنازل ويكون الفحص عن طريق الدم بوخز الاصبع مثل اجهزة قياس السكر وأيضا اجهزة فحص اللعاب المنزلية ..

اما بخصوص استفسارك الثاني فالنتيجة تكون ايجابيه يعنيpositiv او سلبية negative .. وهناك قراءات اخرى يمكن غيري افهم فيها

there is many way to know
            be carfull from it its very bad
            :sm175:

الف شكر على التفاعل مع الموضوع
              حلول لجميع الاستفسارات

http://www.k1-k1.com/forumdisplay.php?f=96

انا مارست الجنس منذ 3اشهر وانا الان في حالة نفسية شديدة جدا .مارست بالواقي الزكري ولاكن كان هناك قبلة فرنسية فبعد العلاقة بساعات قليلة انتابتني حالة من الخوف الشديد من انتقال الايدز وبعدهابيوم بدات اشعر باعراض اولية وخاصة ان لدي فكرة عميقة في هذا المرض من مواقع الانترنت واصيبت خلال الثلاث شهور ب3ادوار برد وخلال هذة الفترة وبعد22يوم بالتحديد عملت فحص hiv1&2 وكان سلبي والحمد لله وعملت نفس التحاليل بعد12اسبوع وكانت سلبي والحمدلله وبعد91 يوم عملت فحص الاليزا وكان سلبي والحمدلله ولاكن حتى الان اشعر بطفح جلدي على هيئة لدغ حشرة يظهر في مكان ويختفي ليظهر في مكان اخر وذلك منذ ثاني يوم الى الان . وانا امربحالة نفسية سيئة جدا وانا اسال الان عن:
                1-هل هذة التحاليل في تلك الفترة كافية لنسيان الموضوع ام يجب الانتظار في هذا العزاب حتي تمر 6اشهر؟
                2-هل هذة القبلة تنقل الايدز علما بانها كانت قبلة فرنسية؟(اسف للتعبير).
                3-هل ظهرت عندكم حالات قد تغيرت نتائجهابعد ثلاثة اشهر؟
                ارجو الافادة من متخصص كما ارجو سرعة الرد وبصراحة لان حالتي النفسية سيئة ولا تحتمل اي تشويش
                ارجوك اجبني اخي ساركوزي ويادكتور موز

مشكووووووووووووررررر

no my friend you don't have HIV you are completely free don't do the test again
                    :extra77:

الف الف الف الف شكر حبيبي دكتور موز

يعمل...
                      X