إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

من شان اللة المساعدة في الايدز وتحليل الدم

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• من شان اللة المساعدة في الايدز وتحليل الدم

--------------------------------------------------------------------------------

السلام عليكم يا اخون يامختصين ارجوكم واللة رح اموت من همي قصتي كالتالي
    قبل كل شي انا تبت الى اللة
    قبل 8 او سنة كانت عندي مشاكل اسرية لاعلى حدوانا متزوج ومن ضيقي مارست الجنس مع فتاة غير خلوقة ابدا اكتر من مرة ومرة كان الواقي يتمزق ومره الاخير اي قبل 9 اشهر اوسنة مارست معها الجنس من غيرواقي وضهر على زوجتي اعراض خلال الفترة الماضيه ضهرت غدة عند الاذن من جهة الوجةالم في البطن خس في الوزن وصل 10كوضل اكتر من 3 شهر او 4 وايضا سعال جاف لاكتر من اسبوعين وارهاق وتعبما خطر في بالي شي بس من اسبوعين بالصدفة قرات عن الايدز واللة يااخواني صعقت وانا عندي اسرة ورحت متل المخنون مش عارف وانا انسان ملتزم بس ايش احكي.المشاكل هدمت حياتي واللة
    من حوال اسبوعين بطريقة ما اخدت زوجتي عمختبر اي بعد 8 اشهر اوسنة من اخر معاشرة وعملت تحليل لزوجتي وهو

hiv1.2&go (sceeningضهر عنها negative
    hiv ag (p24)ضهر عندها negative

طلعت النتائج بعد ساعة وما بعرف كيف جودة المختبر

وانا عملت نفس التحاليل وطلعت الحمدللة negative ورحت عملت كمان تحليل لاالي واسمة hiv1 و hiv2
    ضهرت عندي negativeوالرقم 0.08

انا اخواني وصلت لمرحلة الجنون واللة كل ما شوف ابني وزوجتي اموت بس ما بدي تواسوني بدي كلام دقيق من مختصين وخبراءوبدي اجابة على اسئلتي

1- هل الفحوصات الي عملتا لزوجتي كافية ودقيقة وازا لا بالزبط اي تحاليل اعمل لاني قرات انة p24 ما بفيد بعد الفترة هاي 8 اشر او سنة
    2- هل هاي الاعراض نفسها لما يدخل الفيروس الجسم
    3-ما هي اطول فترة ما يمكن يضهر الفيروس بالدم وبخاصة انة صار اعراامانة ارخوكم بالدقة وما بدي تضحكوا علي ايش اعمل يالزبط وبالدقة من خالال اجاباتكم واسمتء التحاليل بالتفصيل وبدقة ساحوني

...............ياخوان كانت المشاركة سابقة الي ورديتوا علي مشكورين بس صار يضهر عند زوجتي من تلات ايام حبوب على ضهرها وانا والله والقران ما بعرف النوم من ايام طويلة خايف عملرة ما ضهر حبوب علها الا جديد يا مختصين ازا في مجال حد يعطيني اي رقم اخصائي او اكلمك دكتور موز ارجوك انا مو من السعودية بس اكتبلي كامل الرقم وهدا ايملي star_11122@hotmail.comبدي ارتاح ياعالم انا ما بفضفض الا الكم انصحوني اللة يرحم موتاكم

والله ياغالي ودي اساعدك ولكني لست دكتور ,, ولكني كنت قلق اكثر منك لمدة سنه ونصف وانا افكر ..

ولكن حسب كلام اغلب كبار الدكاتره بمجال المختبرات كلهم بيقولو التحليل بعد 3 شهور كافي ويكرر بعد 6 اشهر للتاكيد ,, حتى اني كنت اعرف دكتور كبير بالسن وكنت دايم اتكلم انا وهو عن هذا الموظوع وحلف لي ان الفحص بعد 6 شهور قطعي مليون بالميه ,,

وحسب كلامك انت وتحاليلك معناتها الحمد لله انكم سليمين ..

يلخوي بس ان مش عارف بدي مختصين يفهموني اية اعمل ترى واللة انا مو قادر تعبت

يبن الحلال وسع صدرك ومافيك الا العافيه وان شاء الله الاخصائين بيردون عليك ويريحونك

هلا بك اخوي انا ابجاوبك على جميع اسئلتك يالغالي

نبداء بسم الله ....

1- هل الفحوصات الي عملتا لزوجتي كافية ودقيقة وازا لا بالزبط اي تحاليل اعمل لاني قرات انة p24 ما بفيد بعد الفترة هاي 8 اشر او سنة
          جواب / p24 لوحده مايفيد بعد سنه . لكن اذا كان معه 1 والتو يكفي جداً وبشكل قاطع
          -------------------------------------------------------
          2- هل هاي الاعراض نفسها لما يدخل الفيروس الجسم
          اعراض الايدز عامه ولا تقدر تحدد بالظبط الا اذا تطورت واصبح الاعراض النهائيه .والي عند زوجتك مو ايدز لان التحليل ينفي الشي هاذا بشكل قاااطع جداً
          ---------------------------------------------------------
          3-ما هي اطول فترة ما يمكن يضهر الفيروس بالدم وبخاصة انة صار اعراامانة ارخوكم بالدقة وما بدي تضحكوا علي ايش اعمل يالزبط وبالدقة من خالال اجاباتكم واسمتء التحاليل بالتفصيل وبدقة ساحوني

اطول مدة علشان يظهر بالتحليل من 3 اشهر الى 6 اشهر .هاذا بالتحليل العادي الي هو الاجسام المضاده 1 & والتو . لكن فيه تحاليل يمكنه تبين بوقت مبكر جداً لكن تكلفته غاليه مثل pcr والى 000الخ
          ---------------------------------------------------------
          ...............ياخوان كانت المشاركة سابقة الي ورديتوا علي مشكورين بس صار يضهر عند زوجتي من تلات ايام حبوب على ضهرها وانا والله والقران ما بعرف النوم من ايام طويلة خايف عملرة ما ضهر حبوب علها الا جديد يا مختصين ازا في مجال حد يعطيني اي رقم اخصائي او اكلمك دكتور موز ارجوك انا مو من السعودية بس اكتبلي كامل الرقم وهدا ايملي xxxxxxxxxxبدي ارتاح ياعالم انا ما بفضفض الا الكم انصحوني اللة يرحم موتاكم

سبق وقلتلك انسى الامر نهائي انا متئكد وبشكل قاطع من مدة تحليلك

الله يهديك الناس تقول ماقبل 3 اشهر وانت تقولي سنه ولا 8 اشهر . يعني انسى الامر

لو قايللي 3 اشهر كان اقولك قاطع فمابالك 8 اشهر ..يعني بااختصار انسى الامر نهائي

مع تمنياتي لك بالتوفيق

وهاذا ايميلي العام للفائده
          exxxxxxxxxxxxxxxx
          التعديل الأخير تم بواسطة labspe; الساعة 11-04-2009, 10:08 PM.
          حلول لجميع الاستفسارات

http://www.k1-k1.com/forumdisplay.php?f=96

told you is 100% right ساركوزيwhat
            :extra77:

ساركوزي ودكتور ما فهمت بس حابب افهم جواب P24 ايش يعني 1 .
              في سؤال بس مجرد المعاشرة ازا في فيروس بدون القذف ينتقل لانة ما صار مع زوجتي وقذفت

اخوي الغالي ..كلامي واضح جداً

p24 ag فقط لوحده مايكفي بعد سنه لانه بعد 45 يوم يكون عديم الفائده
                لكن بالعاده يرفق معه التحاليل هاذي hiv 1 & والتو

-------------
                وجواب سؤالك الثاني / اذا كانت المعاشره الجنسيه فيها ادخال القضيب .ينتقل اذا كان الطرف الاخر مصاب
                سوائن قذفت او لا

لكن لم افهم قصدك بالسؤال الثاني بشكل واضح وخاصه كلمة ((ما صار مع زوجتي وقذفت ))وش دخل زوجتك بالامر ! ؟
                حلول لجميع الاستفسارات

انا عملت H1V1 ,HIV2وطلعت النتيجة بعد ساعة هل هو نفس الفحص والسؤال التاني بحكي اني بعد ما عاشرت البنت بالحرام عاشرت زوجتي بس عمرة ما صار قذف داخل الرحم من ناحييتي

خلاص انسى الامر نهائي لانك حللت H1V1 ,HIV2 وطلع نقتف يعني سليم

والمده الي ذكرته كااافيه جداً وقاطعه لنفيك من الاصابه بشكل نهائي بااذن الله
                    حلول لجميع الاستفسارات

المشاركة الأصلية بواسطة ayhaml مشاهدة المشاركة
                      انا عملت H1V1 ,HIV2وطلعت النتيجة بعد ساعة هل هو نفس الفحص والسؤال التاني بحكي اني بعد ما عاشرت البنت بالحرام عاشرت زوجتي بس عمرة ما صار قذف داخل الرحم من ناحييتي
                      التحليل الشائع والمعمول به هو الانتي بودي 1/2 وهو الذي انت أجريته..
                      هذا التحليل يعطي نتيجه اكيده بعد ثلاثة اشهر..

اما p24 فهو غير متوفر في كل مكان ويمكن اجراءه في بعض المختبرات الخاصه ويسمى التحليل المبكر لانه يعطي نتيجه في بداية الاصابه وتنعدم الفائده منه بعد مرور فترة ثلاثة اشهر تقريبا..ولكنه غير كافي لوحده بل يجب اجراء الانتي بودي بعد مرور ثلاثة اشهر..

هذا هو الرأي العلمي كما قرأت في المواقع الاجنبيه المتخصصه وحسب رأي الدكتور موز.. وبعيدا عن الاراء المبنيه على العواطف ودون اساس علمي..

اسف ساركوزي بس الاعراض الاولية من خس وزن 10ك وحرارة وسعال جاف وجديد ضهور حبوب على الضهر ايش هدا كلة
                        سامحني غلبتكم بس كلمة اخيرة منك ومن والدكتور ورح اسكر المو ضوع سامحوني

ايش قصدك يعني انا اللي عنلتة من فحوصات صحيحة والا لا (علامة استفهام).

yes the test you did is 100% right
                            :extra77:

اعتقد يا اخي الكريم ان لديك مشكله وهي انك تعرضت لفايرس او اي نوع من انواع البكتيريا كما ذكرت ان زوجتك تعرضت لوعكات صحيه وملفته للا نتباه فانا ارى ان تستبعد موضوع الايدز لانه لوكان فيك شي وفي زوجتك لظهر في تحليل الدم بما انك تقول انه ظهر عندها بعض الاعراض المشابهه للايدز فمستحيل تظهر الاعراض ولا يظهر في الدم.
                              لذا عليك بمراجعه طبيب تناسليه ويكون شاطر وتشرح له الاعراض التي مريتم بها ويمكن يلاقي سبب غير الايدز .

يعمل...
                              X