إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

ارجو الرد بخصوص فحص HIV-PCR ثلاثين يو لم ادق طعم النوم يا ربي ساعدوووني

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• ارجو الرد بخصوص فحص HIV-PCR ثلاثين يو لم ادق طعم النوم يا ربي ساعدوووني

ارجو الرد بخصوص فحص HIV-PCR ثلاثين يو لم ادق طعم النوم يا ربي ساعدوووني

انا غلطت غلطة وساويت علاقة مع فتاة لا اعرفها وندمان واستغفرت ربي وتبت له وبعد العلاقة المشئومة بي 31 يوم سويت فحص HIV-PCR-RNA والحمدلله نتيجة Negativ هل هذا الفحص كافي ومضمون 100% او لا ودفعت ثمن الفحص 220 دولار الله يرحمكن طمنوني عم عيش اوقات صعبة وحالتي تصعب على الكافر

my friend relax you have nothing ..to be 100% sure do the HIV antibody test after 3 months ..good luck
    :extra77:

والله مثللك محتار وتعبان ناس تقول فحص HIV-PCR بعد 28 يوم نتيجة 100% وناس تقول لا احترنا

اعمل فحوص جنسية اخرى

هربس وسفلس وسيلان وكبد

الايدز ماهو المرض الوحيد

الله يخليك يا دكتور عطيني جواب على سؤالي وما هي نسبة فحص PCR-RNA بعد 31 يوم

يا ريت يا اخي تبت الى الله اذا عندك معلومة عن سؤالي الاول تجاوبني لان هذا سؤالي وشكرا

لو عندي معلومةكنت جاوبتك ...

لكن الله يبعد عنك وعن كل المسلمين كل الأمراض يارب ...

الله يخليك يا اخي تائب الى الله ونرحو ممن عنده خبرة يجاوب على سؤالي

انا بجاوبك ومثل ماسمعت انه اذا كان عدد الفيروس لاسمح الله اقل من 30 فأنت سليم ...

والمدة اللي ذكرتها كافيه خصوصا انه الفحص هذا يبين بعد 10 ايام وانت ذكرت 31 يوم ... يعني لو تعمل فحص p24 combo بعد اسبوعين او 3 اسابيع بيكون 95 % مطمن بشكل ممتاز وخصوصا اذا كنت لاتعاني من اي ضعف في المناعة يعني لم تزرع نخاع ولايوجد لديك سرطان دم لاسمح الله او سبق نقل دم لك ... نام وانت مرتاح ودعواتك لنا بالشفاء والمغفرة

وينكم يا ناس يا اصحاب الخبرة جاوبو الرجال على سؤاله لاني انا مثله ما عندي علم ناس بتقول 10 ايام مية بلمية وناس تقول 28 يوم وكل شخص يقول كلام شكل اتمنى من الدكتو موز يعطيك جاوب لان خبرته طويلا في هذا المجال وبعض الاشخاص الموجودين اتمنى يشوفو رسالتك ويطمنوك وانشالله ما فيك الا العافية

يا دكتور وينك :

the HIV PCR is sure 99% vut you need to the HIV antibody test after 3 months to be 100% sure
                        :extra77:

اخي السائل الجواب كما ذكر اخي د. موز اعمل اختبار HIV Ab بعد 90 يوم وبعدها كن متأكد تماما وابتعد عن الوسواس مع فحص اخر للامراض التناسليه TPHA حمانا الله واياكم من كل مكروه .

يعني يا اخى saleh تقصد انو فحص HIV-PCR-RNA غير كافي ومش مضمون ولاذم انتظر 3 اشهر والله بديت اتوسوس اكثر لان كل واحد يقول شكل واحد يقول بعد 10 ايام مضمون 100% واحد يقول بعد 28 يوم 100% والله تعبت وحيرتونا يا ريت احد مختص يعطينا جواب اكيد بخصوص هذا الفحص كرمالي وكرمال غيره يعرف والله كل يوم بموت الف مرة من التفكير

وينكم يا ناس طمنوني وينك ساركوزي وباقي المختصين

يعمل...
                              X