إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

حياتي في جحيم فهل هو الإيدز أم وسواسه؟

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• حياتي في جحيم فهل هو الإيدز أم وسواسه؟

بسم الله الرحمن الرحيم
    [وَالَّذِينَ إِذَا فَعَلُوا فَاحِشَةً أَوْ ظَلَمُوا أَنْفُسَهُمْ ذَكَرُوا اللهَ فَاسْتَغْفَرُوا لِذُنُوبِهِمْ وَمَنْ يَغْفِرُ الذُّنُوبَ إِلَّا اللهُ وَلَمْ يُصِرُّوا عَلَى مَا فَعَلُوا وَهُمْ يَعْلَمُونَ] صدق الله العظيم
    قبل أبدأ سرد مآساتي، أسأل الله العظيم أن يغفر لي ويباعد بيني وبين الخطايا والمعاصي وسائر شباب المسلمين.
    في غفلة من ذكر الله ولأول مرة في حياتي حصل ما حصل (أتمنى أن يسامحني الله ويغفر لي) فندمت ندماً شديداً وإحتقرت نفسي الدنيئة.
    ضللت افكر بكثرة واتحسر واقول ان الله سيعاقبني على فعلتي في الدنيا والآخرة لانني كنت ملتزم في ديني لكنني عصيت الجبار القوي . [سَنُرِيهِمْ آَيَاتِنَا فِي الآَفَاقِ وَفِي أَنْفُسِهِمْ حَتَّى يَتَبَيَّنَ لَهُمْ أَنَّهُ الحَقُّ أَوَلَمْ يَكْفِ بِرَبِّكَ أَنَّهُ عَلَى كُلِّ شَيْءٍ شَهِيدٌ] صدق الله العظيم
    المهم بعد حوالي 9 أسابيع ويومين صار فيني رشح (من الأنف) لم استخدم له علاج إلا بعد إسبوع. فتوقف تماماً بعد تناول القرص الثاني في نفس اليوم. وبدأت بالوسوسة والبحث عن أعراض الإيدز في النت فوجدتها تبدا باعراض شبيهة بالانفلونزا. انجنينت انا وصار فيني خوف ما لاقيته في حياتي قبله. وبعدها بيومين شعرت بألم في الحلق ثم بألم عظلات (خاصة في الساعدين) وإختفت بعد 3 -4 أيام بإستخدام الفولتارين. وبعد إسبوع من ذلك جاءني إسهال ثم توقف لمدة يومين بإستخدام بعض الأقراص لكنه عاودني مرة أخرى.
    وكنت في حالة نفسية سيئة جدا جدا جدا مصحوبة بألم في الصدر ورعشة في الأطراف
    سويت فعص الإيدز بعد 13 إسبوع = 91 يوم وحمدت ربي كثيرا على سلامة النتيجة
    Test ……………… HIV 1+2+0 Ab
    Result ……………… Negative 0.09
    Refrence range …………. < 0.25
    والتعليق:

Comment: HIV 1+2 done on fully automated system from biomereux
    By 4rth generation ELFA with the detection of protein p24 and detection infrared

حاولت العلاج من الإسهال والطبيب قال تعمل تحليل للدم والبراز وكان هذا بعد فعص الايدز بيوم واحد
    HB. : 14-2
    Gm. : 96%
    T.W.B.C: 4,800
    والطبيب أعطاني مضادات حيوية منها Remycin 100 ودواء ثاني نسيته الحين.
    بعد 6 يوم عاودت الطبيب لأن الإسهال ما توقف عندي وقالي تعمل تحليل للبراز وعملته بس ما اقدر انزل نتيجته لان الخط مو واضح. بس المهم ان ال T.W.B.C صارت 3,300 يعني نقصت 1500 وهذا مو موخوفني كتير لاني أشك أن السبب هو المضاد الحيوي
    الحين انا مكتئب ومنعزل من الناس وبضل يومي كله اوسوس واقول ان فيني الايدز لان الاسهال مو راضي يروح مني وهذي اول مرة بتحصل فيني اسهال اكتر من 37 يوم
    فكرت اعمل تحليل CDR بس مفجوع من النتيجة وخايف ما اتحملها واضل عمري كله منعزل لحالي
    بعرف ان الله يقبل توبة العبد ما لم يغرغر . بس خايف الاقي ربي بمرض تسببت فيه بمعصيته وهو الشي اليخوفني اكتر. الله يبعدنا من الغلط ويغنينا بحلاله عن الحرام .
    بس اكتر شي ممكن يريحني اني شعرت بالذنب والندم قبل ما اوسوس بهالمرض
    محتاج رايكم بصراحة اخواني في مشكلتي وبدون مجاملة . الله يعافيكم ولا يبتليكم
    التعديل الأخير تم بواسطة متصبر; الساعة 14-12-2008, 06:35 PM.
    [وَإِنِّي لَغَفَّارٌ لِمَنْ تَابَ وَآَمَنَ وَعَمِلَ صَالِحًا ثُمَّ اهْتَدَى] {طه:82}

سليم 100/% لا تخاف فحصك بعد 3 اشهر يؤكد سلامتك 100% احمد الله وشيل الوسواس من راسك لان هذا كلام دكتور موز بعد 3 اشهر نتيجة 100% وكمان كلام جميع الدكاترة في المانيا 3 اشهر فحص hiv1/2 نتيجة 100%

المشاركة الأصلية بواسطة محمد1 مشاهدة المشاركة
      سليم 100/% لا تخاف فحصك بعد 3 اشهر يؤكد سلامتك 100% احمد الله وشيل الوسواس من راسك لان هذا كلام دكتور موز بعد 3 اشهر نتيجة 100% وكمان كلام جميع الدكاترة في المانيا 3 اشهر فحص hiv1/2 نتيجة 100%
      الله يجازيك بالخير أخي محمد1
      وشكر لك كتير إستجابتك السريعة وردك
      بس انا المخوفني هذا الDiarrhea أكرمك الله
      قرات كتير عن مشاركات قريبة لمشاركتي لكن يمكن Diarrhea هو ما يجعل موظوعي معقد
      كمان مخوفتني مسالة ( Negative 0.9 ) يعني هل ال 0.9 نسبة مرض ؟
      اكتر من 3 شهور ماني ذايق طعم النوم متل الناس
      الله يخزي الشيطان ويتوب علينا ويغفر ذنوبنا يارب
      شاكرك مرة ثانية اخوي محمد
      [وَإِنِّي لَغَفَّارٌ لِمَنْ تَابَ وَآَمَنَ وَعَمِلَ صَالِحًا ثُمَّ اهْتَدَى] {طه:82}

لازلت في الإنتظار وتدرون كم هو مر

متصبر انشاء الله انك متصبر انت سليم من الايدز الحمد لله
          وهذاا وسواس مش اكثر وبالنسبةلل Diarrhea ممكن بسبب مرض بكتيري
          الله يشفييك ياارب ويريح بالك.
          http://up1.m5zn.com/photo/2009/1/24/...36kx6u.jpg/jpg

المشاركة الأصلية بواسطة laboratory girl مشاهدة المشاركة
            متصبر انشاء الله انك متصبر انت سليم من الايدز الحمد لله
            وهذاا وسواس مش اكثر وبالنسبةلل Diarrhea ممكن بسبب مرض بكتيري
            الله يشفييك ياارب ويريح بالك.
            آمين يااا رب
            مشكورة أختي الكريمة laboratory girl وجزيت خيرا
            تصدقون ان بحياتي ما فكرت أقرب للحرام !! لكن متلي متل البشر الشيطان (عليه اللعنة) لاقي فيني فرصته مرة واحدة وبعون الله ما يلاقيها فيني مرة ثانية
            [وَإِنِّي لَغَفَّارٌ لِمَنْ تَابَ وَآَمَنَ وَعَمِلَ صَالِحًا ثُمَّ اهْتَدَى]
            [فَمَنْ تَابَ مِنْ بَعْدِ ظُلْمِهِ وَأَصْلَحَ فَإِنَّ اللهَ يَتُوبُ عَلَيْهِ إِنَّ اللهَ غَفُورٌ رَحِيمٌ] صدق الله العظيم
            كل ما أقرا الآيات التي تتحدث عن توبة العبد وقبول الله للتوبة ووعده لعبده التائب بالمغفرة والجنة أضل أبكى وابكى لان الله رحمنى واني تبت من قبل ان اموت على ذنوبى واشكره في كل وقت لرحمته لعباده
            فرحت جدا لردك اختي الكريمة laboratory girl بعد يئست من الردود والمشاهدات اكتر من 120 مع رد وحيد من اخوي محمد1
            الله يغنينا بحلاله عن الحرام

السلام عليكم اخي الكريم
              من خلال ما قراته من نتائجك التحليله انشاء الله انت خالي من المرض اما الاسهال فسوف اعطيك وصفة انشاء الله توقفه تماما وهو طحن قشور الرمان اليابسه وبعدها تغلى بالماء وتشرب ثلاث مراث كوب كل مره قبل الوجبه الغذائيه بربع ساعة والله يشفيك
              د احمد

اخوي انا اتمنى تعمل تحاليل للكبد وتحاليل للأمراض الجنسية الأخرى كالهربس والسفلس مع الكبد ... وان شاءالله مافيك اي شي لأن الاسهال قد يأتي من الخوف الشديد ..

ايضا مع وصفة الطبيب احمد عليك بالتفاح بالقشر فهو ايضا ومعروف انه يخفف الاسهال كثيراااااااا

ربي يشفي كل مريض امييييييييييين

اخي ان شاء الله انك غير مصاب

وقد يكون الاسهال هو عامل نفسي فيك نتيجة خوفك

ونسال الله ان يشافيك ويتوب عليك

اسف لتأخري في الرد.. هذي قصة كثيرين من مواضيع مطروحة سابقة في هذا المنتدى ..وانت رويت قصتك وانك عملت التحاليل بعد مدة كافية من العلاقة المحرمة ..الحمدلله انك تبت الى الله اهم شي بالنسبة للمرض فأنت سليم 100%....بالنسبة للإسهال فهو طبيعي بسبب قلقك النفسي الذي يسبب تهيج القولون لديك ومن ثم يسبب لك الإسهال ..ماتشوف شر اخوي

Alhindawe (الدكتور أحمد) الله يعلي مراتبك ويزيدك من فضله
                        (تبت الى الله ) تقبل الله توبتك وأصلح بالك ومآلك
                        (انسانة) الله يعطيك اللي في مرادك ويوفقك للخير ويزيدك من نعيمه
                        (المغترب)رد الله غربتك إلى دارك وأهلك سالماً غانماً هانئ البال والضميرلو جمعت كل حبايبي واخواني كلمات الشكر والثناء لما وسعنى منها شئ.
                        جزاكم الله كل خير ورزقكم من الطيبات وأصلح بالكم وطيَّب عملكم وجعلكم من أهل الجنة. آآآآآآآمين يا رب العالمين
                        طبعا راجعت الطبيب وسوالي تحاليل كتيرة وكلها طلعت نظيفة وما ذلك إلا رحمة ومنة من رب العالمين. :sm182:
                        طلع فيني قولون عصبي (معصِّب وايد):sm195:
                        الحمد لله إني نسيت موظوع المرض وما صرت أفكر فيه. لكن إتعلمت درس أعتبره إمتحان من رب العالمين. وإن الله يحبني وشاء أن يعيدني إلى ما كنت عليه من إلتزام كي أتذكر أنه شديد العقاب كما أنه غفور رحيم.
                        والله يا إخواني ما ندمت على شئ بحياتي متل ما ندمت على غلطتي:sm193:. مو لأني شعرت في يوم إني مصاب وبس. ندمت لأني سويت شئ ما فكرت فيه في يوم من الأيام. لكن أهم شئ إني تبت وسويت كل خطوات التوبة. ندمت وأقلعت (من مرة ةاحدة) وعزمت إني ما أسويها بعون الله وتوفيقه وحفظه.
                        يا ربي تحفظ كل المسلمين وتشفي المصابين (الذين تابوا خشية منك وحباً لك)
                        الله ينور قلوبكم ويسعدكم ويحفظكم من كيد الشيطان.
                        وتقبلوني عضو (صالح بإذن الله)
                        تراني سويت فكرة جيدة عن المرض وعرفت أسرا ر كتيرة عنه بسبب الوسوسة.:sm180:

المشاركة الأصلية بواسطة azozi مشاهدة المشاركة
                          اسف لتأخري في الرد.. هذي قصة كثيرين من مواضيع مطروحة سابقة في هذا المنتدى ..وانت رويت قصتك وانك عملت التحاليل بعد مدة كافية من العلاقة المحرمة ..الحمدلله انك تبت الى الله اهم شي بالنسبة للمرض فأنت سليم 100%....بالنسبة للإسهال فهو طبيعي بسبب قلقك النفسي الذي يسبب تهيج القولون لديك ومن ثم يسبب لك الإسهال ..ماتشوف شر اخوي
                          الله يعينك ويريح بالك ويسترك وأهلك في الدنيا والآخرة آآمين يا رب
                          معليش أخوي. مشاغل الحياة كتيرة وما قصرت والله
                          ومتل ما قلت أهم مافي الموظوع التوبة الصادقة لله تعالى
                          فعلاً أخوي متل ما قلت السبب من القولون والقلق النفسي والحمد لله أخذت علاجه وصرت طبيعي الحمد لله من قبل ومن بعد
                          الحمد لله ما طلع فيني إلا العافية . الله يجزاك بالخير ويبارك لك في أهلك وذريتك يا رب

ان شاء الله انت خالى من مرض الايدز و مع شوية تحاليل اكثر حاتتئكد:sm204:

المشاركة الأصلية بواسطة shila مشاهدة المشاركة
                              ان شاء الله انت خالى من مرض الايدز و مع شوية تحاليل اكثر حاتتئكد:sm204:
                              مرة مشكووورة على الاهتمام والاماني الطيبة
                              بس ما ابي افكر في الموظوع مرة ثانية لاني عشت ايام مرة صعبة
                              ابي اتوهم :sm180:إن ما فيني الا العافية باذن الله

يعمل...
                              X