إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

استحلفكم بالله بسرعه الرد وعدم التطمين هل هذي الحقيقه

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• استحلفكم بالله بسرعه الرد وعدم التطمين هل هذي الحقيقه

السلام عليكم

خلاص القول انا ياجماعه محلل ايدز بعد ثلاث شهور وسليم الحمد لله

لاكن سالت اخصائي بالمختبر المركزي الي بالتخصصي بالرياض فقلت له اعرف شخص حلل ايدز بعد ثلاث شهور وطلع سليم ولا زال موسوس هل ينسى ويكتفي بالتحليل؟؟

قلت له كذا لكي لايلجاء الي التطمين ولا الى التحفظ اذا عرف انه انا الي محلل

فقل لي بالحرف الواحد فترة الحضانه غير معروفه للان وانه يكون الشخص مصاب مع سلبية التحاليل

فقلت له كيف يتأكدون بنوك الدم من نقل دم صافي على كذا ؟؟

فقال نحن الي يهمنا ببنوك الدم نقل دم صافي خالي من الامراض وفي فترة الحضانه مايكون الفايروس بالدم يكون داخل الجسم بس ماينزل مجرى الدم عشان كذا تكون التحليل سلبيه

قفلت له متى على كذا يكون الفحص قطعي ؟؟

فقال العلم عند الله

ياناس الرجاء الجواب هل هذي الحقيقه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

والله ذبحني التفكير انا محلل بعد ثلاث شهور وسليم يعني مازال خطر الاصابه ؟؟

ارجوكم جاوبوني هل هذا الواقع

طيب هذا الموضوع مو حسمناه من زمان
    حفراوي ترى انا اعمل مع دكاتره وسألتهم عن الموضوع هذا وقالوا 10 سنوات وفيهم اللي قال خمس سنوات ويطلع في التحاليل

على الاساس هذا لاتاخذ كلام اي دكتور ترى كثير منهم مو عارف وين ربي حاطه

الدكتور موز يقول ثلاثة أشهر وثقتي بالله ثم فيه كبيره

حفراوي فتح عقلك معي شوي

أين بالتحديد في الجسم !!!

هذا الفايروس لا يعيش إلا في الدم فقط ويموت أول ما يخرج من الدم

ثم هذا اللي قالك ماعنده سالفة لأن الفايروس ضعيف جداً جداً وليس كأي فايروس حتى طريقة انتقاله ليست سهلة

يا اخ حفراوي انا موجود في المانيا والوسواس ذبحني اكثر منك وانا حللت بعد 56 يوم hiv1/2-ak نتيجة نيجتف الجميع خبرني انه كافي وجميع الدكاترة في المانيا والدكتور moz والاخوة المختصين قالو نتيجة فحص بعد 3 اشهر 1000/% قطعية اتكل على الله وارتاح وادعيلي لان نتيجة فحصي تطلع بكرا

الله يجزا خير كل الي رد على موضوعي والله يحفظكم جميعاّ ويبعد عنكم الشرور

بس وين الدكتور موز خش الصفحه ولا علق على الموضوع ياليت يادكتور تعطينا رايك بالموضوع

والله مو معقوله بس كل شيء جايز وياليت نسمع كلام الاختصاصين

اخوي europa

يعني اخي الكريم من كلامك ان دكاترة المانيا يقولو ثلاث شهور قطعيه ميه بالميه ولاتتغير النتيجه؟؟

بعدها اتنمى تكون كذالك

وفي النهاية القولك الله يحفظك يارب ويجيب نتايجك سليمه يارب ويبعد عنك كل شر اخوي الكريم

اريد اقولك شيء في مؤتمر الايدز العالمي 2007 كان موجود اكثر من 300 دكتور سال احد الاشخاص سؤال قال هل رايتم احد حلل تحليل الايدز بعد شهرين وكانت نتيجته نيجتف واتغيرت من سلبي الى ايجابي بعد 3 او 6 اشهر ما حدا رد لان ما فيه حدا اتغيرت نتيجتو بعد فحص الشهرين.

نتيجة فحص بعد 3 اشهر 1000/% قطعية اتكل على الله وارتاح وادعيلي لان نتيجة فحصي تطلع بكرا

طيب ليه الموقع الرسمي لمنظمة الصحه العالميه يقول لاتعتبر التحاليل قطعيه الا بعد مرور ست اشهر على الاقل وهي منظمه ينتسب لها عدد كبير من البروفسورات والمختصين بهالمجال ؟؟

والله انشاءالله يريح بالك وتطلع نتايجك سلبيه انشاءالله لاتخاف ان الله رحمة واسعه وانه ارحم علينا من امهاتنا

ننتظر تعليق بعض الخبراء مثل دكتور موز وابو رزان والفارس

1% من الناس الي تظهر نتيجتهم بعد 6 اشهر وهم الي مناعتهم ضعيفة او عاملين عمليات زرع اعضاء او مصابين بالسرطان الله يبعدو عننا او ياخدون علاج كيماوي

اخي حفراوي ولايهون الاخوه لا اضيف اكثر مما ادلي به لكن تأكد من ان الاختبار بعد 8--12 اسبوع فقط يعطي نتيجة قطعية تماماً... استهد بالله عز وجل واحمده على كل حال وابتعد عن وساوس الشيطان وزلاته.
                        دمتم بحفظ الرحمن،

المشاركة الأصلية بواسطة saleh مشاهدة المشاركة
                          اخي حفراوي ولايهون الاخوه لا اضيف اكثر مما ادلي به لكن تأكد من ان الاختبار بعد 8--12 اسبوع فقط يعطي نتيجة قطعية تماماً... استهد بالله عز وجل واحمده على كل حال وابتعد عن وساوس الشيطان وزلاته.
                          دمتم بحفظ الرحمن،

طيب يا اخي انا حابب اسئلك , وش سالفة بعض الدكاتره اللي يقولون كذا وش مصلحتهم من هذا الكلام , !!

ايضا يا اخي انا قرأت كثير بالنت واجد ان بعض الاشخاص المصابين بالايدز شفاهم اللله يكون مصاب من قبل 6 سنوات مثلا ولايعلم الا بعد هالـ6 سنوات , هل ممكن يكون طيلة الـ6 سنوات ماحلل حتى !! يعني مو معقوله شخص مدة 6 سنوات ماتجيه نزلة برد ويذهب للمشفى ويجرى له بعض التحاليل !!

الموظوع ملخبط وللاسف احنا ياغافلين لك الله ماندري من نصدق ,, انا شخص لي ممارس الجنس اخر مره 9 اشهر واجريت خلال التسع شهور 7 تحاليل والحمد لله سلبيه ومادري هل انسى او مذا افعل لان الدنيا سودا بوجهي

نتيجة فحص بعد 3 اشهر 1000/% قطعية اتكل على الله وارتاح وادعيلي لان نتيجة فحصي تطلع بكرا

السلام عليكم

اسمعوني ايها الاخوه الكرام انا كل ابحاثي تخص مجال الايد وتحاليله واعراضه

مدة تحليل 3 اشهر كافيه لكن لتئكيد 6 اشهر 0 والي يحتاج 6 اشهر للي عنده ضعف شديد بالمناعه او سبق له زراع النخاع الشوكي او ماشابه ذالك

والفايروس بسرعه ينتشر بالدم لدرجة انه يظهر بالانسان الطبيعي بعد 3 اسابيع فقط

واتمنى ماتوسوس بنفسك حنا اخصائيين ونعرف الامور هاذي

مع تمنياتي لك بالتوفيق

اخوك ساركوزي
                              حلول لجميع الاستفسارات

http://www.k1-k1.com/forumdisplay.php?f=96

يعمل...
                              X