إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

هذه اخر استشارةاطلبها من الدكتور moz والمختصين ادعو الله ان تجاوبوني على هذه الفحوصات

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• هذه اخر استشارةاطلبها من الدكتور moz والمختصين ادعو الله ان تجاوبوني على هذه الفحوصات

لا اطلب تفسير ولا تحليل لنتائجي اطلب منكم الدعاء فقط فلا تبخلو علي

1-انا سويت فحص hiv1&2 و hivp24 بعد علاقة جنسية بي 14 يوم نتيجة نيجتف.

2-وسويت فحص HIV-PCR بعد العلاقة بي 35 يوم طلعت نتيجة بعد 3 ايام نيجتف وسويت الفحص بي المانيا .

3-رغم ذلك لم اطمئن فذهبت بعد 55 يوم من العلاقة الى الدكتور وسويت فحص HIV-PCR-RNA وفحص HIV1%2 و HIV-P24 وفحص هربس والنتيجة بتطلع بكرا الصباح دعائكم لي تكون النتيجة خير لاني على اعصابي وخايف ومتوكل على الله

انشاء الله ما فيك الا العافية
    بس اخرت الفحص بعد 3 أشهر يكون افضل
    اتمنالك العافية

ان شاءالله كلها سليمة يارب..

شو صار معك طمنا عسى الله تكون بخير

النتيجة بتطلع بكرا الصباح دعائكم لي تكون النتيجة خير لاني على اعصابي وخايف ومتوكل على الله

100% sure it will be negative
            :extra77:

انشالله يا دكتورنا الكريم الدكتور moz الله يسمع منك

بسم الله الرحمن الرحيم

اخي الفاضل انت سليم 100 %
                ونسال الله الكريم ان يشفينا جميعاً ويشفيك من كل شر .

نسال الله لك العافية فى الدين والدنيا
                  وبالنسبة الى النتيجة فانا متاكد 100% انها سالبة
                  بس ازكرك ونفسى بقول الله تعالى ( وان عدتم عدنا )
                  صدق الله العظيم
                  ومما ذادنى شرفا وتيها وكدت باخمصى اطاء الثريا دخولى تحت قولك يا عبادى وان صيرت احمد لى نبيا

والله يا جماعة اليوم زاد همي والوسواس رح يقتلني على بنا كانت النتيجة تطلع اليوم اتصلت كرمال اعرف النتيجة قالو لي لم تطلع بعد عليك الانتظار وهل شيء خوفني كتير لان اول مرة طلع الفحص بعد ثلاث ايام هذه المرة دخلنا اليوم الرابع وما طلعت النتيجة والوسواس ضرب راسي وعم يؤلي معك شي كرمال هيك النتيجة اتاخرت دعائكوووووون يا ناس لا تبخلو علي بالدعاء الله يرحمكم ويبعد عنكم كل مكروه وهم وغم بحق محمد صلى الله عليه واله وسلم

ونعم بالله سبحانه وتعالى

اسئل الله العظيم رب العرش العظيم ان يبعد عنك وعنا الامراض والاوجاع وتطاع نتيجتك سليمة 100% يا رب

بس احنا نتوب توبة نصوح لله سبحانه وتعالى والله سبحانه ما يخيب رجاء اي منا فاحسنوا الظن به تبارك وتعالى

الله يسمع منك يا اخي والله على اعصابي وحيلي انهد منتظر بكرا يطلع وتطلع معه النتيجة سليمة باذن الله

ارجو من الدكتور moz الفاضل والاخوة المختصين الرد على سؤالي بخصوص تحاليل HIV

1-انا سويت فحص HIV1/2-P24 بعد علاقة جنسية ب 14 يوم نتيجة نيجتف

2-بعد العلاقة ب 35 يوم سويت فحص HIV-PCR-RNA نتيجة نيجتف الحمدلله

3-بعد العلاقة ب 56 يوم سويت فحص HIV1/2-AK نتيجة نيجتف الحمدلله

4-هل هذه الفحوصات تكفي او لازم انتظر ثلاث اشهر الله يخليكون جواب اكيد اعطوني لاني والله تعبت مع العلم انا موجود في المانيا والفحوصات عملتها في المانيا

yes enough more than 100% enough
                            :extra77:

مشكور ايها الدكتور الفاضل ادامك الله لنا دكتور moz وطول عمرك يعني بعتبر فحوصاتي كافية وما عاد لازم اخاف ومش ممكن تتغير النتيجة بعد ثلاث اشهر

ارجو الرد يا جماعة الخير يرحم الله والداكم

يعمل...
                              X