إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

بشرى سااااااااااااااااااااارة للعاملين في بنوك الدم

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

وفقك الله يافتحي أخيرا تحقق حلمك وحلم كل العاملين في مصارف الدم الف مبروك يابن طبرق ليبيا

جزاك الله خير على هذا الخبر العاجل والله حلو و فخر لنا العرب و المسلمين على الاختراع

خبر اكثر من رائع شي يفرح والله
        تسلم على نقل الخبر

يسلمووو على النقل الرائعه

دمت والله ييسر ويوصل الجهاز بسرعه لان اغلب موضفين المختبر يخافون بنك الدم واختبار التوافق

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

اعزائي اعضاء المنتدى

ان الجهاز ذو قيمة علمية قيمة فانا اعرف هذا الجهاز و مخترع هذا الجهاز معرفة جيدة
            اما عن اسم الجهاز فهو (( دكتور بعوصة )) و هذا الاسم اتي من اسم عائلة المخترع (( فتحي عبد الحليم حسن بعوصة )) .
            و احب ان ابشركم ان طريقة العمل على الجهاز بعيدة كل البعد عن الصعوبة فهي بسيطة جدا ، فانا احد الذين سمح لهم اخي و صديقي (( فتحي )) بالعمل على هذا الجهاز واني ابلغكم بهذا من باب التجربة و ليس من باب السماع عن الجهاز او القراءة عنه .
            واحب ان اعلمكم ان هذا الجهاز لم ياتي و ليد الصدفة ، بل هوا ناتج اشتهاد و بذل جهد خارق و لمدة طويلة من الزمن.
            و احب من هنا ان اهني اخي و صديقي (( فتحي )) و اقول له ان ليبيا باكملها تفخر بك ، و اننا نتظر منك المزيد و المزيد

شكرا فتحي دمت عزا وفخرا للعرب والامة الاسلامية

رسالة شكر وتقدير

الله يحفظك ويحميك ويخليك ويرعاك الرب والله انك فخر وعزة الى الامة العربية والله انك رفعت راسنا بين الشعوب الاخري والله الواحد ما هو عارف ايش يعبر عنك يا اخ فتحى وانا شب من فلسطين من قطاع غزة انا بحبك وبحترمك وبنقدر عملك ان شاء الله من مزيد وانا حابب اتعرف عليك

بجد خبر كتير حلو

بس ياريت لو في معلومات عن المواد التي يستخدمها الجهاز وعن تاريخ توريده للمشافي والمؤسسات الصحية

وشكرا كتير الكو
                  اخوكم ابو رياض

ماشاء الله تبارك الله

والله العظيم هذي فايده كبيره جدا لنا في المختبر وفخر لنا كعرب ومسلمين والى الامام يافتحي وعقبال ما نكتشف احنا وياك ونبدع كعرب ومسلمين ونمسك العلم العالمي في كل المجالات امين امين امين
                    حياتي مختبري

ربنا ارزقنا العلم النافع
                      وانصر المسلمين في كل مكان

خبر جمييييييييييييييييييل.........الله يكثر من امثاله

يعمل...
                        X