إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

سوال صريح للموضفين !!!!

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• سوال صريح للموضفين !!!!

سوال صريح للموضفين !!!!:sm175:
    ماهي نضرتك للمتدربين بصراحه؟؟وما هو واجبك تجاههم
    من خلال ما رايت اثناء فترة التدريب في عدة مختبرات والتي مازالت, هناك بعض الموضفين يستحقرون المتدرب بدرجه كبيره والا مبالاه بوجوده وعدم اعطائه شرحا ولو مبسطا عن المعمل حتى لو قمت بسواله, لا بل واكثر من دلك ادا قمت بالسلام عليه يصبح وجه مثل:sm169: بدون مبالغه,وهناك كثيرا من الاشياء ايضا لمادا لا اعلم اريد ان اسال الم تكن في يوم ما كدلك !!

ولا انسى الجانب الاخر هناك صراحه بعض الموضفين يتفانون في خدمة وتعليم المتدرب بدرجه كبيره والثقه الكبيره منهم ومستعدين لقضاء وقتهم مع المتدربين وادا تساله يصير وجه:sm188: وادا تسلم عليه يصير وجه:sm180: هههه فالشكر الكبيييييييير لهم :more20:

(الكلام عن الجنسين )

الحمد لله فترة تدريبي مامريت بموظفيين عبسيين:sm175:
    بالعكس كلهم كانوو:sm180:وسااعدووني كثيير يعطيهم الف عاافية

احيانا ممكن تشووف واحد :sm175:: بس يكون نتييجة ضغط الشغل:more5: هههههه
    http://up1.m5zn.com/photo/2009/1/24/...36kx6u.jpg/jpg

بما إني أنتمي لفئة الموظفين

فشهادتي مجروحة

و خاصة أني مسؤول التدريب بالقسم

أقول هذا يعتمد على شخصية الانسان
      و ثقة بنفسه
      فمن يتكبر يتكبر على نفسه و بصراحه أعتبره مسكين ومريض

و شكرا على هالموضوع
      غزة شامة في جبين العزة

مشكور اخوي على طرح هالاتساؤل
        لانه جا في محله بالنسبه لي
        انا مقبله على التدريب ومن جد خوفتوني
        ياليت تعلمونا شويه مهارات ....كيف اتعامل مع الموظف :sm169:
        واقدر اخذ منه المعلومه الي ابيها ......:sm180:

بالعكس انا في فترة التدريب كانو جدا متعاونين معانا اي سؤال كانو يردون...

بس في قسم التجلط كان المدرب حقنا بس يخلينا نشتغل واذا عندكم اي سؤال اسألو...:sm202:

يمكن ما يعطون وجه بسبب الضغط و الزحمة..

طيب أنا بتكلم عن تجربتي بكل صراحة
            أنا مر عليه كل النوعين لأني إدربت في مستشفيين مختلفين
            المستشفى الأول معظمهم ما يشرحوا لنا و لا يجاوبوا على أسإلتنا و لا يخلونا نشتغل يعني من الصبح لغاية إنتهاء فترة الدوام و إحنا ما نستفيد شيء و لا يسمح لنا بإننا نتأخر عن القسم حتى في فترة البريك مالنا غير نص ساعة بس ما تزيد عن كذا المهم يشوفونا واقفين في القسم و كمان فوق كذا تهزيء و تنقيص درجات و لو إفترضنا إنه ضغط الشغل لأ أوقات كثيرة يكونوا فاضيين و ما يشرحوا لنا يعني نادرا لما كان في أحد يشرحلنا
            و المستشفى الثاني جزاهم الله عننا كل خير يشرحوا لنا و يعلمونا خطوة خطوة و يخلونا نشتغل و فعلا تحس إنهم علمونا بضمير و متعاونين معانا و ينتظروا أي إستفسار عشان يردوا علينا جزاهم الله كل خير
            و هذه تجربتي

صح لسانك يا حسين .. شب عليهم خخ

بصراحة صارت لي تجربة مريرة خخ .. لكن أحتفظ فيها لنفسي :sm170:

وفعلاً كلام الأخ عن نفسيات الأشخاص صحيح ..

لكن برضوا الكحل غير الشنب ^^

بالتوفيق

احيانا ممكن تشووف واحد : بس يكون نتييجة ضغط الشغل
                يعطيك العافيه laboratory girl هو صراحه اوقات يكون ضغط الشغل كبير وهنا نعدر الموضف بس انا الي اقصدهم سواء كان ضغط لو لا نفسيته ماتتغير , وانشالله تتوضفي وما تصيري منهم :sm180:

فمن يتكبر يتكبر على نفسه و بصراحه أعتبره مسكين ومريض
                بارك الله فيك اخ جيمي فعلا جزء كبير منهم مريض, وانشالله تكون ممن يخدمون المتدربين ويبتسمون لهم دائما:sm188:

انا مقبله على التدريب ومن جد خوفتوني
                ياليت تعلمونا شويه مهارات ....كيف اتعامل مع الموظف
                فترة التدريب على العموم اختي القافيه الصعبه ممتعه بشكل عام ولكن هناك بعض الممغصات كما دكرت
                هو طبعا يمكن تقابلي اشكال واجد من الموضفين اهمشي بالنسبه للموضف الممتاز تكوني محضره علميا ومستعده للتدريب, اما المتكبر فالله المعين اهمشي تحضري وانشالله تتوفقي في التدريب

بالعكس انا في فترة التدريب كانو جدا متعاونين
                مشكوره اخت فاتي على المرور هو فعلا ممكن تحصل جميع الموضفين ممتازين وحبوبين ولكن الحض يلعب دور:sm198:

أنا مر عليه كل النوعين لأني إدربت في مستشفيين مختلفين
                مشكوره اخت المتميزه على دكر تجربتك , هو احيانا تشوفي النوعين في القسم الواحد واحيانا جميع من في القسم بس اكيد حسيتي بطعم التدريب في المستشفى الثاني وعقبال الوضيفه

بصراحة صارت لي تجربة مريرة خخ .. لكن أحتفظ فيها لنفسي
                والله صحيح وانا بعد لي مواقف مع الموضيفين ما تنقال:sm180: , موفق اخ اوكس مختبرجي

ونستنى تجارب المتدربين:sm188:

انا حاليا ادرب الموضوع مأساة بالنسبه لي
                  درجات زفت
                  ينقصون بالحضور والغياب واحنا موجودات :sm195:
                  المدير مستعبدنا استعبااااااااااااد
                  بكل المقايس مستشفى فاااشل وربي كرهني حتى بالتخصص

بس بعد في كم موظف بقسمين ممتازين يعني يساعدونا كا متدربات :sm171:

تبي الصراحة .. الموظف الي مايجيب على أسئلة المتدربين اتوقع انه فاشل .. يعني ماعنده معلومات

ويحاول يتجنب المتدربين .. والله اعلم طبعا

لاكن بالنسبة للمتدربين .. اذا تبي تاخذ المعلومة الكاملة من الموظف .. اختار الوقت المناسب للسؤال

يعني صعب تسئل الموظف صباح السبت وعنده اكثر من 300 عينة راح يشتغلها .. يعني اكيد مو فاضيلك

اشتغل معاه عادي واي سؤال اكتبة عندك بالنوته .. واذا راحت ازمة الشغل اسئل الموظف ..

وبصراحة انسب وقت جربته لسؤال الموظفين هو بعد الظهر ...

وبصراحة استغرب من المتدربين الي مايسوي شي بس طول اليوم واقف ولايشتغل .. ولا يسئل .. مادري وش الفايدة من حضوره للمستشفى كل يوم .....

واذكر المستشفى الي طبقنا طبعا مستشفى عام .. بعد 3 اشهر من التدريب استلمنا الاقسام

يعني مثلك مثل الموظف .. وانت المسؤول عن القسم الي انت فيه .. بصراحة احيهم على هالحركة لانها نمت فينا حس المسؤولية ..

وآسف على الاطالة ..
                    أستغفر الله ... أستغفر الله ... أستغفر الله

بصراحه انا تدربت بأفضل مستشفى خخخخخ كانوا هما اللي يسالونا<<اوووف واحنا بس نلقط وجهنا

كانوا جدا رائعين
                      [/IMG]أكـــــون أو لا أكون

صباح الخيرات

والله بالنسبة لي اكيد تلاقي من العينتين وصعب تلاقي كلهم من النوع:sm174: واصابع اليد مو وحده

وصارت لي مشاكل مع عينات :sm175: لكن وبصراحة فيه منهم عينات اذا ما نافقت معهم ما راح يشرحون لك شي ابدا ولا راح تفهم من قسمهم اية شي لكن عينات :sm175: الي عندنا ينعدون على الاصابع ولا يكاد ينذكرون

والمشكلة والله فرق تلاقي موظف ولا ودرجة فني ونفسه خااااااااااايسة وتلاقي دكتور ما في مثله احد في طيبته واخلاقه وتواضعه شتان بين :sm175: و:sm174:<<<<<<<<<<<<<< حلوة شتان اول مرة اكتبها

الله يوفق كل متدرب و موظف :sm174: ويعدي ال3 شهور الجاية على خيييييييييييييير :sm199:

يعمل...
                        X