إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

يا ناس يا دكتور ممكن تعطوني جواب علمي اكيد حول فحص HIV لان الوسواس وتناقد الناس ذبحني

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• يا ناس يا دكتور ممكن تعطوني جواب علمي اكيد حول فحص HIV لان الوسواس وتناقد الناس ذبحني

يا ناس يا دكتور ممكن تعطوني جواب علمي اكيد حول فحص HIV لان الوسواس وتناقد الناس ذبحني

1-قد عملت فحص Hiv1/2-Ak بعد العلاقة 59 يوم والحمدلله Negativ

2-وبنفس الوقت عملت فحص HIV-PCR-RNA بعد العلاقة 59 يوم والنتيجة ظهرت بعد 4 ايام والحمدلله Negativ

3-ارجو من كل انسان يجاوب او يرد يكون عنده جواب علمي اكيد لان عم لاحظ تناقد كثير بالردود هذا الي يقول كافي وهذا الي يقول لا وكلام كثير يخوف كرمال هيك اتمنى من الدكتور والمختصين يعطونا جواب علمي الكيد كرمالي وكرمال باقي الخايفين وشكرا

yes enough just do the HIV antibody test after one month to be more sure
    :extra77:

حضرة الدكتور moz الفاضل سؤال يعني هذا الفحص اكيد وما يتغير بعد 3 اشهر ارجو الرد وشكرا

خذ الجواب من المواقع العلمية المتخصصة.. يقول موقع CDC الامريكي:

" ان اغلب الناس تتكون لديهم الاجسام المضادة خلال أسبوعين الى ثمانية اسابيع والغالبية العظمى( 97%) من الناس يكون لديهم أجسام مضادة قابلة للكشف بحلول ثلاثة أشهر.. وفي حالات نادرة جدا قد تتأخر الى ستة أشهر.."

والحالات النادرة التي يتأخر فيها ظهور الاجسام المضادة هم في الواقع من لديهم ضعف استجابة في الجهاز المناعي..

لذلك فالأشخاص الأصحاء يصبح تحليلهم قطعي بحلول ثلاثة أشهر.. هذا ما قالة هنا الدكتور موز في أكثر من موضوع..

اخي علامة استفهام يعني الفحوصات الي انا سويتها غير كافية ولي بيقولو فحص pcr يقدر يكشف الاصابة بعد 28 يوم من الشك وسعره 215 دولار

اخوي علامة استفهام هل تكفي فترة 5 اشهر ؟؟

مع العلم اني سويت تحليل دم وصار عندي انخفاض فقط في اللمف وارتفاع في كريات الدم البيضاء لأن عندي التهاب في الحلق والبروستات وبداية اعراض للرشح واحتقان الأنف... والدكتور يقول لاتخاف ؟؟

رحت وسويت آخر تحليل بعد 5شهور من العلاقة وبعد ماشفت صورة الدم..

ليه ما في رد يا ناس

يا ربي يا ساتر مرة صاخبي سواه طلع نيجاتيف وبعد سنة طلع بوستف الله يرحموا

اتمنى منك يا اخ مهر اذا ما عندك جواب علمي واكيد حول هذا الموضوع لا تكتب اي كلام او تحاول تزيد خوفنا كرمال ربنا ما يدوقك هل شيء وشكرا

كلامك صحيح اخي europa

المشاركة الأصلية بواسطة europa مشاهدة المشاركة
                      اتمنى منك يا اخ مهر اذا ما عندك جواب علمي واكيد حول هذا الموضوع لا تكتب اي كلام او تحاول تزيد خوفنا كرمال ربنا ما يدوقك هل شيء وشكرا

يا عمري انا ما جاوبت الله يرضى عنك

ولا افتيت ولا ادعيت اني عالم او افهم بالعلم

انا مسكين متلك على باب الله لكن احكي عن صاحبي

الكل بيقول شهرين وشهر ويومين وعشرة واخرتها صاحبي مات

المشاركة الأصلية بواسطة مهر مشاهدة المشاركة
                        يا ربي يا ساتر مرة صاخبي سواه طلع نيجاتيف وبعد سنة طلع بوستف الله يرحموا
                        ههههههههههههههههههههههههههههههه الله يرجك , ياخي حرام عليك والله تهبل الرجال :sm192:

مشكور اخ مهر واتمنى من الله ان يعيشك هذا الوسواس الي عايشين فيه لان صدقني انا وبعض الناس الي عايشين هذا الوسواس والخوف عم نموت الف مرة باليوم وغير هيك شخص يقول شهر كافي شخص يقول 45 يوم كافي شخص يقول 60 يوم كافي وشخص يقول لازم ثلاث اشهر هذا ما في احد عم يعطي جواب اكد اتمن من الدكتور MOZZZZZ يعطينا جواب علمي اكيد هل بعد 45 يوم من العلاقة او بعد 60 يوم يعتبر الفحص كافي ومضمون اتمنى من الله تجاوبونا

المشاركة الأصلية بواسطة aliali مشاهدة المشاركة
                            مشكور اخ مهر واتمنى من الله ان يعيشك هذا الوسواس الي عايشين فيه لان صدقني انا وبعض الناس الي عايشين هذا الوسواس والخوف عم نموت الف مرة باليوم وغير هيك شخص يقول شهر كافي شخص يقول 45 يوم كافي شخص يقول 60 يوم كافي وشخص يقول لازم ثلاث اشهر هذا ما في احد عم يعطي جواب اكد اتمن من الدكتور MOZZZZZ يعطينا جواب علمي اكيد هل بعد 45 يوم من العلاقة او بعد 60 يوم يعتبر الفحص كافي ومضمون اتمنى من الله تجاوبونا
                            يا اخي انا ما دعيت عليك حتى تدعي علينا

وما تمنيت او تشفيت فيك

على كلا الله يسامحك

وكنت اتمنى لو صاحبي بعده عايش علشان اسالوا و اخدمك بس يا حرام مات:sm197:

ا

^
                              ^
                              هههههههههههههههههههههههههههههههههه الله يرجك رجا مبرحا يامهر

وربي حرام عليك تجنن الرجال ههههههههه

..
                              ياحبيبي ياصاحب الموظوع انت سليم وانسى صدقني انك سليم . انا كنت مثلك من اول موسوس مع اني ادرس مختبرات بس وش اسوي غلطة, غلطة عمري ووسوست والحمد لله اللي عافنا من ذنوبنا . لكن ياحلو صدقني انك سليم وبطل تفكير ونام مرتاح البال

يعمل...
                              X