إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الفرق بين المايكروبيولوجي والمديكل مايكروبيولوجي؟؟

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

تخصصات جيدة وتستطيعي دراستها ولها مستقبل

http://courses.cardiff.ac.uk/postgra...etail/843.html

http://courses.cardiff.ac.uk/postgra...etail/805.html

بالتوفيق لك

كلمة شكرا قليلة في حقك اخوي راعي ميكروبات لانك تعنيت وشفت لي التخصصات في كاردف محل اقامتي الحالي
      مشكور وبالتوفيق لك في دراستك
      ام الحلوة:sm189:
      http://<a href="http://www.arab-x.co...7f.jpg</a></a>

السلام عليكم

انا من خريجي جامعة القصيم كلية العلوم الطبيه التطبيقيه قسم احياء دقيقه طبيه

طبعا الكليه كانت كلية العلوم بس التخصص نفسه احياء دقيقه طبيه وهو يختص بدراسه البكتريا الفطريات طفيليات فيروسات وجميع اقسام اللاب في المستشفى

الفرق بعد التخرج

انا قدمت كثير على مستشفيات اكثرهم يرفض قبولي لانهم يحسبوني احيا دقيقه مع ان معي تصنيف اخصائي مختبرات معتمد وكثير مستشفيات مهتمه بهذا التخصص لكن لاحظت انهم مايبون قسم الاحياء الدقيقه اللي هو مايكروبيولوجي ويرغبون بالمديكل مايكروبيولوجي طبعا للي يفهموبس اكثرهم مايعرف انه فيه فرق بين التخصصين وهذا ماجربته منذ تخرجي قبل سنه والى الان قدمت على اكثر من عشرين مستشفى واكثر من النصف يقولون الاحياء الدقيقه ممنوعين من الشغل بالمستشفيات وكل هذا جهل تفهمه ماعندك احد لكن اللي يبي الافضليه اكيد بالمديكل مايكروبيولوجي

بالنسبه للاخت اللي تدرس برا انصحها بالمديكل مايكروبيولوجي اذا كان موجود لان كثير هنايرغبون فيه انا طلبني مستشفى خاص بجده براتب ثمانيه الاف بجده لان مراكز التشخيص لايصرح لها الان الا اذا كان الاخصائي المشرف ميدكل مايكروبيولوجي والحمدالله انا مشرف على مركز تشخيصي حاليا بالرياض وبالتوفيق للجميع

اولا اهنئ أنتي بكتيريا لانه فعلا خريجو الأحياء دقيقة الطبية بالبلد لهم وظايف اما الأحياء العام دون وظائف ......

ثانيا : اقول لأخوي القصيم تعبتني وش رايك اتوظفني عندك نجيب لك فطور الصباح زي مثلا بيض بالجبن وإلا كبده اللي تحبه
          اُحب حرف [ الذال ] ليس لان الحرف يعنيني كثيرا ً .. أو أنني اُحب شخصاً بهذا الإسم ..!! ولكن لأنني اجده بعيدا ً عن كل [ صراعات الحروف ] حيث يقطن في الركن الأيسر من [ الكيبورد ] اُحب ان اعيش مثله بعيدا ً عن مشاكل البشـر..!!

المشاركة الأصلية بواسطة بكالوريوس أحياء دقيقة مشاهدة المشاركة
            اولا اهنئ أنتي بكتيريا لانه فعلا خريجو الأحياء دقيقة الطبية بالبلد لهم وظايف اما الأحياء العام دون وظائف ......

ثانيا : اقول لأخوي القصيم تعبتني وش رايك اتوظفني عندك نجيب لك فطور الصباح زي مثلا بيض بالجبن وإلا كبده اللي تحبه
            المؤهلات طبعا :
            1- بكالوريوس أحياء دقيقة بمعدل جيد فوق 3
            2- خبرة سنه و3 شهور بمستشفى حكومي (طبعا بالمختبرات )
            3- خبرة 6 شهور بوزارة التربية والتعليم (معلم) طبعا قضبوني الباب كنت بعقد فقط
            4- شهادة مزاولة مهنة صحية (مصنف لدى الهيئة السعودية للتخصصات الصحية)
            5- دورة لمدة اسبوع انعاش قلبي رئوي
            6- دورة فن الحوار والتخاطب مع المرضى لمدة اسبوعين
            7- دورة انجليزي لمدة 6 شهور
            8- شهادات شكر على الأداء المتميز من وزارة الصحة ومن وزارة التربية والتعليم

لكن فيه مطعم بشارع انكاس ياهو يصلح كبدة على كيف كيفك أكل ونوم وفرفره بشوارع الرياض ( الحمدلله راضي تمام الرضى ) لأني اعرف نفسي اني كفو من الف واحد ماسك له وظيفه ويهايط
            لكن الدعوه ومافيها ارزاق فقط
            اُحب حرف [ الذال ] ليس لان الحرف يعنيني كثيرا ً .. أو أنني اُحب شخصاً بهذا الإسم ..!! ولكن لأنني اجده بعيدا ً عن كل [ صراعات الحروف ] حيث يقطن في الركن الأيسر من [ الكيبورد ] اُحب ان اعيش مثله بعيدا ً عن مشاكل البشـر..!!

المشاركة الأصلية بواسطة بكالوريوس أحياء دقيقة مشاهدة المشاركة
              المؤهلات طبعا :
              1- بكالوريوس أحياء دقيقة بمعدل جيد فوق 3
              2- خبرة سنه و3 شهور بمستشفى حكومي (طبعا بالمختبرات )
              3- خبرة 6 شهور بوزارة التربية والتعليم (معلم) طبعا قضبوني الباب كنت بعقد فقط
              4- شهادة مزاولة مهنة صحية (مصنف لدى الهيئة السعودية للتخصصات الصحية)
              5- دورة لمدة اسبوع انعاش قلبي رئوي
              6- دورة فن الحوار والتخاطب مع المرضى لمدة اسبوعين
              7- دورة انجليزي لمدة 6 شهور
              8- شهادات شكر على الأداء المتميز من وزارة الصحة ومن وزارة التربية والتعليم

لكن فيه مطعم بشارع انكاس ياهو يصلح كبدة على كيف كيفك أكل ونوم وفرفره بشوارع الرياض ( الحمدلله راضي تمام الرضى ) لأني اعرف نفسي اني كفو من الف واحد ماسك له وظيفه ويهايط
              لكن الدعوه ومافيها ارزاق فقط

ههههه لايكون مطعم الكبده اللي قبل البنك الاهلي دايم افطر فيه الله يوفقك وييسر لك

اخوي انا حاولت اراسلك عالخاص ماقدرت عشان مشاركاتي لكن انت خلي لي عالخاص طرق تواصل معك واوعدك ان شالله ان جا شاغر اتصلت عليك وسوينا معك انترفيو بسيط لاتشيل همه وامورك زينه رواتبهم مبدئيافوق الاربعه وبعد ان قررت اتركهم اكيد يبون بديل ماراح اخليهم يدورون بعطيك خبر دايركت وهم عندهم كم فرع ابشوف اذا فيها شواغر وفيه بعد واحد مكلمني بس بمستوصف ثاني براتب اقل شوي بس مو مشكله انت بس حط لي معلوماتك ضروري هاليومين وراح اعطيك الاخبار وربي يكتب لك اللي فيه خير

تحياتي

ماتقصر جزاك الله خير وعموما هذا ايميلي:
                sultan13300@hotmail.com

يعمل...
                X