إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

ارجو الرد من الدكتور موز وساركوزي و المتخصصين

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• ارجو الرد من الدكتور موز وساركوزي و المتخصصين

انا شاب ابلغ من العمر 20 عام قمت اول ايام عيد الفطر بعمل الفاحشة والعياز بالله ولاكن لا اوصف لكم الحالة النفسية والعصبية الجارفة بعد ارتكاب هذا الفعل الشنيع .... فقد قبلت احدي الباغيات قبلة فرنسي ولم تخرج العلاقة عن هذا الاطار ابدا وبعد فترة جائتني فكرة انني جائني الايدز اعزكم اللة ومن لحظتها قمت بالبحث في الانترنت لاتعرف على تلك المرض الملعون وعد عدة ايام اصابتني اعراض كثير اضنها اعراض الايدزوهي كالاتي:1-طفح جلدي على هيئة لدغ حشرة تظهر واحدة وتختفي لتظهر في مكان اخر (وهذا العرض مستمر معي الى اليوم )2- الم المفاصل بالزراع والارجل والاصابع 3- السهال 4-الام البطن 5-الم في الجانب الايسر اعلى البطن من الخلف 6-ارتفاع درجة الحرارة 7- صداع خفيف 8-تضخم في العقد الليمفاوية 8-الام الحوض 9-فقد الشهية 10-نقصان خفيف بالوزن ......... وكذلك استمرت تلك الاعراض حوالي 10 ايام ثم بدأت تختفي واحدة تلو الاخرى ماعدا الطفح الجلدي المزكور عالية وبعد 22 يوم قررت عمل تحاليل الايدز فذهبت الى المختبر باسم مزيف وطلبت التحاليل الخاصة بالايدز واخذوا عينة الدم وتم عمل التحاليل من نوع hiv1&2وطلع سلبي والحمد لله فارتحت قليلا الا من الطفح الجلدي وبعد ذلك مرت ايام قلائل وجائتني الاعراض مرة اخرى فذهبت للمختبر مرة اخرى بعد 50 يوم وطلعت التحاليلhiv1&2 سالبة وبعد ما اختفت كل الاعراض ماعدا الطفح ظهرت مة اخرى بعد اسبوعين فذادت حالتي سوءا على سوء فزهبت لعمل التحاليل مرة ثالثة بعد 59 يوم وايضا سالب ولاكن كان هذة المر بطريقة الاليزا واختفت كالعراض ولم تظهر بعد ذلك ماعدا الطفح فذهبت بعد شهر تقريبا وطلبت التحليل مرة رابعة وكانتhiv1&2 سالبة وانا الان اسال اسئلة بسيطة ارجو ان انال منكم سعة الرب وحسن الجواب والصراحة المطلقة:1- هل تكفي هذة التحاليل ام يجب اعادتها بعد 6 اشر لتكون قاطعة واكيدة 100%؟ ماذا تعني ظهور الطفح الجلدي حتى الان وهو عبارة عن لدغ حشرة يظهر في منطقة ويختفي ليظهر في مكان اخر ؟3-هليمكن للفيروس ان ينتقل الفيروس عن طريق اللعاب ام لا؟4-اتمنى الرد بصدق وبدون عواطف اومشاعر كم اتمنى الرد منن حبيبي الدكتور موز واخي العزيز ساركوزي و الاخوة المتخصصين

اين ردود الناس المحترمة

اخوي الغالي ,,, اعتذر على تائخري بالرد لاني مشغول بموقعي الشخصي

ابداء بالجواب ......

انت ذكرت بقصتك انك مريت باازمه نفسيه قويه ووسواس وانضغطت نفسين شي طبيعي يجيك الاعراض الي ذكرته لان القيلون العصبي ارتفع عندك

حتى بقصتك قلت حللت وطلع سلبي ويوم طلع سلبي اكيد ارتحت نفسين انت ثم زالت الاعراض واذا رجع وسواسك رجع لك الاعراض الي ذكرته

اخوي الغالي مدة 59 يوم تعتبر مطمئنه جداً لكن انصحك بااعادة التحليل بعد مرور 3 اشهر

وتحلل hiv 1 والتو فقط . وراح يعطيك نتيجة قاطعه

لان مدة الثلاث شهور تعتبر قاطعه لشخص الي مايعاني من امراض تضعف المناعه مثل عمليه جراحيه بالنخاع الشوكي او الامراض السراطانيه الاخرى

اخوي الغالي انا من خبرتي الطويله وتجاربي اقولك تطمن من الان انت بااذن الله سليم والي فيك وسواس قهري

انصحك بعمل برنامج خاص يقضي وقتك

من الواضح انك هناك صراع بينك وبين ذاتك
      لذالك انصحك بوضع برنامج لك

مع تمنياتي لك بدوام الصحة والعافيه
      حلول لجميع الاستفسارات

http://www.k1-k1.com/forumdisplay.php?f=96

انا مع كلام اخوي ساركوزي ..

اخ ساركوزي كيف الشخص بعرق انة مناعتة منيحة والا لا وهل القولون العصبي بعمل هيك او الوسواس القعهري

شكرا حدا لمرور جميع اخواني الكرام. انا عملت تحليل يوم امس وطاع نجتيف بس الرقم المة دي كان عالي قريب قليلا من الكت اوف وهو0.8ماتعلقك حبيبي ساركوزي وهل انسى الموضوع ولا اعيد التحاليل وهل ممكن الارتكاريا اللي تظر عندي طول المدة دي وبدون انقطاع تكو من الوسواس ............................. اسف للاطالة وانا اعلم جيدا اني ازعجتكم................ اتمني ان اعرف موقعك الكريم ياحبيبي ساركوزي

اخوي الغالي ,,, اعتذر على تائخري بالرد لاني مشغول بموقعي الشخصي

ابداء بالجواب ......

اسف للاطالة وانا اعلم جيدا اني ازعجتكم................ اتمني ان اعرف موقعك الكريم ياحبيبي ساركوزي

اخ اخ بس

ممكن نعرف موقعك اخوي ساركوزي ؟؟

اسلوبك يذكرني بشخص في المنتدى .

الله أكبر مني ومنك .. والله لايبلاك في يوم من الأيام وتتذكر هالموقف وتندم عليه ..

أستغفر الله العلي العظيم ....

تم تعديل الرد احتراماً للجميع وللأخ/ت اللي رد/ت
                  التعديل الأخير تم بواسطة أميرة يمنية; الساعة 23-04-2010, 11:55 AM.

my friend you have nothing you are only worry and HIV by kissing is one in a million to happen so relax and do nothing you have nothing ...good luck
                    :extra77:

thank you mutch dr moz. I heam yoy

اخوي liv احمد ربك ماتعاني من وسواس ولا تقعد تطنز على الناس احمد ربك ربي معافيك لاتبتلى

الله يهديك بس

ثانياً : بخصوص موقعي الشخصي فهو مو موقع طبي .. موقع عام

اذا تبونه انا حاظر
                        حلول لجميع الاستفسارات

http://www.k1-k1.com/forumdisplay.php?f=96

نعم نريد موقعك

اين انت يا حبيبي

اين انت ياساركوزي

يعمل...
                              X