إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

محتار وووووووين القي الاجابه ارجو انها عندكم

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• محتار وووووووين القي الاجابه ارجو انها عندكم

السلام عليكم ارجوكم افيدوني ياخوان انا اليوم سويت تحليل مرض الايدز بعد اقمه علاقه غير شرعيه قبل حوالي 5 اشهر وطلعت النتيجه سلبيه والحمدلله بس الي شاك في هذا التحليل وهو
    تحليل يسماء c t1 t2 فمادري هل هذا التحليل المطلوب لهذا المرض كفنا الله شره وماهو التحليل المناسب المفروض القيم به لكم فائق احترامي,,,,,,,,,,

ااااااااااااااااااااااااااااااااجوكم ردو علي

اخوي مدام قال لك التحليل سلبي فخلاص ...

بس ممكن تشرح لنا أكثر عن علاقتك ووقتها وأين كانت ونوع الفحص بالضبط ..

يعني نوع الفحص انتي بودي ولا ايش ؟؟

سوي تحليل اسمه hiv p24 or hiv du4 ولو كانت النتيجة سلبية خلص لايهمك بس يا اخي الكريم قبل ماتخاف على نقسك خاف من ربك

اااااااااااااارجوكم والله اني بتجنن الي عنده خبره يقول التحليل الي سويته صح ولا لا وذا فيه شي هذا قضاء الله وقدره ودي بس اعرف انا سلبي ولا اجابي لكي اخذ احتياطي في البيت والعمل والدنيا كلها وانا افكر في الزواج اااااااااااااااااااااااااااااااااااااافيدوني ياخوان لكم فائق احترامي,,,,,,,,,,,,

يخوي مدام الدكتور قالك سليم فخلاص ...

ممكن تقول وين سويت التحليل ؟؟ وبكم ؟؟

وتجيب اسمه بالكامل

مساء الخير اخوي واقولك افضل لك انك تعيد التحليل 5 شهور عشان تتطمن اكثر
              وشرط لازم تحلل عند مختبر او معمل يكون اللي فيه اخصائي فاهم الشغل صح

التحليل سويته بـ200 ريال سعودي في مستوصف اهلي في جده مادري عن اسمه بس هو فيه 3 خطوط الخط الاول c الخط الثانيt1 الخط الثالثt2 طلعلي الخط الاول c قلي الخط الاول يعني سلبي اذا جاء خطين او ثلاثه خطوط يعني اجابي والحمدلله طلع خط واحد مدري اش يسمن التحليل هذا ياريت فيه احد يريحني

يعمل...
                X