إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

دكتور موز والمختصين...هل تكفي هذه المدة وتلك الفحوصات؟

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

اخي الكريم تبت الى الله انا موجود في المانيا وفحصك pcr اكيد تم ارساله الى المانيا ما في داعي للقلق لان انا لما سويت فحص pcr-rna قالو لي 3 ايام لكن تاخر لغاية 8 ايام وانا موجود في المانيا طلع التاخير لكسافت الشغل يعني لا تخاف لو تاخر لان بكون في ناس كتير غيرك عم تعمل فحوصات

خايف جدا ...

يارب سلبية ...

الام عضليه ورجفة مابين فترة وفترة والام تحت الابط وفي المنطقه الاربية ولما اضغط عليها احس كأنها عروق منتفخه !!!

يارب تكون سلبية ..

الله يفرج همك وان شاء الله تطلع النتيجه سليمه وتعيش حياتك الطبيعية.

المشاركة الأصلية بواسطة alyxyz مشاهدة المشاركة
          السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أخي الكريم ربنا يسمعنا منك الاخبار الطيبة والله يصرف عنك المرض وكل شر وجميع المسلمين

عليك بالدعاء ربنا يفرج همك وغمك وكربك باذن الله

لا تنسانا بدعاء بظهر الغيب
          فعلاً انت الصديق الصدوق واسأل الله العلي القدير ان يفرج همك وغمك وان يجعل القران ربيع قلبك وجلاء حزنك انه قادر على ذلك

يا اخي انت فحص hiv-p24 بعد 5 اشهر روح نام وارتاح لان هذا الفحص نتيجتو اكيدة 100%100 بعد ثلاث اشهر وهذا كلام جميع الدكاترة في المانيا وكلام cdc في امريكا 3 اشهر 1000% والاعراض الي عم تصير معك نتيجة الخوف.

انا حللت hiv-pcr-rna بعد 37 يوم وسالت دكتور الماني قال لي 14 يوم كافي وسالت cdc الامريكية قالو 11 يوم كافي ونسيت الموضوع انا مع انو مع انو قالو اذا بدك ترتاح حلل بعد 3 اشهر 1000% مع انو النتيجة واحدة يعني روح نام ورتاح فحص 3 اشهر مليييييييون بالمية عن طريق اي فحص hiv

يارب تكون سلبية ...

والله انا خايف واللي زايد خوفي انه ملكتي بعد اسبوعين وصدقوني ماجهزت نفسي لها لأن كل همي هذا الموضوع الله ينجيني منه .. لكن انا فعلا احس بتعب وخمول وغدد اتحسسها ولكن ليست ظاهره ...

سمعت كلام كثير جدا لكن انا مابيرحني الا لما اشوف انتيجة بإذن الله سلبية ...

يارب تكون سلبية ...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

جزاك الله خيرا يا بوعبدالله والله يبارك فيكي وخبرني شنو أخبارك عالخاص لو تحب

وأخي تبت الى الله عليك بالدعاء وإنشاء الله ربنا يفرج همك عاجل غير اجل باذن الله

ويبعد عنك كل سوء ويبارك لك في زواجك ويسعدك في الدنيا والاخرة

اللهم فارج الهم كاشف الغم مجيب دعوة المضطرين رحمن الدنيا والاخرة فرج هم وغم وكرب أخونا وجميع أخواننا والمسلمين برحمتك يا أرحم الرحمين يا الله أمين

الله يجزاك خير

اللهم فرج همي ووفقني وارزقني الذرية الصالحة ..

اللهم وفق اخونا اليكسز يارب العالمين واجمعنا واياه في جنات النعيم ...

أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يطمن قلبك ويزيل همك وتفرح بالنتيجة السلبية وتفرحنا

اللهم فارج الهم كاشف الغم مجيب دعوة المضطرين رحمن الدنيا والاخرة فرج هم وغم
                      وكرب أخونا وجميع أخواننا والمسلمين برحمتك يا أرحم الرحمين يا الله أمين
                      اللهم فارج الهم كاشف الغم مجيب دعوة المضطرين رحمن الدنيا والاخرة فرج هم وغم وكرب أخونا وجميع أخواننا والمسلمين برحمتك يا أرحم الرحمين يا الله أمين

hiv1/2 نتيجة قطعية بعد ثلاث اشهر ملييييون بالمية
                        :extra77:

شكرا يادكتور موز ... النتيجة تتأخر أكثر من 10 ايام ؟؟

يا اخي يا تبت الى الله انا موجود في المانيا وفحصي الي عملته هو pcr بعد العلاقة بي 35 يوم تاخرت نتيجته 9 ايام وانا بنفس المنطقة الموجود فيها المختبر يعني ما في داعي للقلق نتيجتك نيجتف انشالله واكيد لانك محلل p24 بعد خمسة اشهر

Lمبروووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووك

ياخي قسم بالله وشفني حلفت بالله ان نتيجتك بتطلع نيجاااااااااااااااااااااااتف وتعال قابلني لو طلع غير هالكلام ..

ريح عمرك يخوي لاتوسوس انت محلل اكثر من 3 تحاليل وكلها عطتك نيجاتف يعني مهوب متغير الا الحين ههههههه

تبت وسع صدرك وصدقني نيجاااااااااااتف نام مرتاح ولاتوسوس وانا اخوك

يعمل...
                                X