إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

دكتور موز والمختصين...هل تكفي هذه المدة وتلك الفحوصات؟

تقليص
هذا الموضوع مغلق.
X
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

اخوي غلطان الله يجزاك خير ويوفقك ...

لكن لاتلومني يخوك لأن أصلا التفكير بالتحليل هم لوحدة فما بالك بتحليل PCR !! وغير كذا لو لاسمح الله عطاني ايجابي خاطئ !!!

والمشكلة انه قبل 4 اسابيع كنت مسوي تحليل صورة الدم عشان التهاب البروستات ولقيت اللمف ناقص عن الطبيعي وكريات الدم البيضا مرتفعه عن الطبيعي وطبعا لها فتره وهي كذا ... وقريت في النت ولقيت انه سبب انخفاض اللمف يمكن يكون من أدوية أو الإيدز ابعده الله عنا !!

على كتفي نقط حمر تطلع وتروح وتحت الجلد والحين شايفه على يدي !!

كيف ماتبوني اخاف وأفكر والملكه باقي عليها اسبوعين...

الله يجعل النتيجة سلبية يارب

ياعزيزي انا مالومك اذا كنت لم تحلل اطلاقا .. ولكن انت محلل اكثر من 3 مرات وكلها سلبيه ..

وبعدين ياغالي لاتقولي pcr ولا غيره , مادام تحليل الاجسام المضاده اعطاك سلبي بعد 3 شهور وبعد 4 شهور وبعد 5 شهور انا اتحدىىىىىىىى اذا فيك شيء ..

وبعدين ياتبت مب اي شيء يطلع بجسمك تربطه بالايدز هههه يعني طالعه حبه بكتفك وش دخلها بالايدز !!!!!!!

تسلم اخوي غلطان ...
        والله يحفظك لعينن ترجيك

انا حللت قبل الست شهور بـ 6 أيام ...والحمدلله سلبي

خلاص اجل يخوك صدقني سليم والنتيجه نيجاتف

وهذا البي سي آر كذا لازم يتأخر , لاتوسوس بروحك

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أخي تبت إلى الله الله إنشاء الله يفرج همك وكربك وتطلع النتيجة سليم باذن الله

عليك بالدعاء واليوم ليلة الجمعة يعني إنشاء الله فرج باذن الله ولا تنسانا بالدعاء ولأمة المسلمين

أقعد قبل الفجر بساعة واذكر الله وأدعي الله أن يفرج همك ويبدله فرح وسرور

لا اله الا أنت سبحانك أني كنت من الظالمين عليك بترديده ما استطعت وانشاء الله ربنا يفرج همك

((أدعية لتفريج الهم و الكرب بإذن الله))

1- لا إله إلا الله العظيم الحليم لا إله إلا الله رب العرش العظيم لا إله إلا الله رب السموات ورب الأرض ورب العرش العظيم .

2- يا حي يا قيوم برحمتك أستغيث فأصلح لى شأنى كله و لا تكلنى إلى نفسي طرفة عين ولا أقل من هذا يا أرحم الراحمين لا إله إلا أنت .

3- لا إله إلا أنت سبحانك إنى كنت من الظالمين ....

4- اللهم إني عبدك وابن عبدك وابن أمتك ناصيتي بيدك ماضٍ في حكمك عدلٌ في قضائك ، أسألك بكل اسمٍ هو لك سميت به نفسك أو أنزلته في كتابك أو علمته أحداً من خلقك أو استأثرت به في علم الغيب عندك أن تجعل القرآن ربيع قلبي ونور بصري وجلاء حزني و ذهاب همي ....

ومن دعا الله تعالى وسأله أمراً مباحاً عند الكعبة أول ما يراها فنرجو أن يستجيب الله دعاءه، لأنه يدعو في أعظم مكان على وجه الأرض، وفي وقت خشوع وهيبة وانكسار لله عز وجل، وهذه الأمور كلها من أسباب استجابة الدعاء، فمن سأل الله تعالى في ذلك الوقت وفي ذلك المكان فإن الله تعالى سيستجيب له إن شاء ما لم تكن عنده موانع أخرى تمنعه من إجابة الدعاء

5- حسبي الله لا إله إلا هو عليه توكلت وهو رب العرش العظيم .

6- اللهم احرسني بعينيك التي لا تنام واكفني بركنك الذي لا يرام واحفظني بعزك الذي لا يُضام واكلأني في الليل وفي النهار وارحمني بقدرتك على ّ أنت ثقتي ورجائي يا كاشف الهم يا مُفرج الكرب يا مُجيب دعوة المُضطرين ....

7- ربى إني مسني الضُر وأنت أرحم الراحمين ....

8- اللهم اغفري لي وللمؤمنين يوم يقوم الحساب ...

9- اللهم اغفر لي ذنبي كله سره وعلانيته عمده وخطاه ماعلمت به وما لا اعلمه انك سميع مجيب الدعاء ...

ان شاءالله ...

الله يعيني يارب ...

والله يوفقك يخوي انت والأخوان اللي يساعدون

الله يوفقك دنيا وآخره ياخوي اليكسز

http://www.medhelp.org/posts/show/754129

الله يستر يارب

المشاركة الأصلية بواسطة تبت الى الله مشاهدة المشاركة
                    http://www.medhelp.org/posts/show/754129

الله يستر يارب

اخوي تبت الى الله وش فيه هالرابط

هذا الله يسلمك واحد له علاقة قبل 6 شهور ..

وسوا كل انواع الفحوصات ومنها الـPCR والـP24 ... وكلها سلبية وسواها بعد 6 شهور ...

لكن اعراض كثيرة اصابته ومنها اللسان المشعر ومنها حبوب في الفم وفطريات الرجل والأهم الشك بإصابته بذات الرئة وايضا صعوبة البلع وبعد العلاقة بست اسابيع جت له اعراض ومنها الحرارة وانتفاخ اللمف على الرقبة والام عضلات..راح للمستشفى وطبعا عمل تحاليل وكلها سلبية والطبيب شخص حالته سريريا بأنه ايدز.

الدكتور طبعا رد عليه وقاله يؤسفني سماع ذلك وخصوصا الشك بذات الرئة وقاله يمكن فحوصاتك صح ويمكن خطأ وقال ان الإيدز يمكن ان يشخص سريريا بغض النظر عن الفحوصات!!ويمكن الدكتور أخطأ في التشخيص لأن الدكتور قاله انت فيك ايدز!!لذلك كان الواجب على دكتورك اللي شخص حالتك يعمل فحص CD4 .

وطلب منه الدكتور ان يرجع يخبرهم عن حاله...

نسأل الله السلامة والعافية

يعني الفحوص ماعطته انه مصاب للحين

الي جاه بس اعراض ومحلل بعد ست شهور وسليم

غريبه شلون يعني التحيل مايكشف الاصابه والله غريبه مع ان لها ست شهور على الكلام الي مكتوب

طيب وشو اللسان المشعر ؟؟

ياساتر وش هالصور الي تروع تبت الى الله

اعوذ بالله الله يبعد عنا الشر

بس اخوي تبت هذولا وش فيهم

انا قريت ان لاصار السان ابيض ولا اصفر يعني فيه عدوى الله يستر والله بديت اوسوس زياده

يااخوان هل صحيح الكلام الي قريته شخص مصاب ولحد الان يعطي التحليل نقتف ؟؟؟

وانا بعد لساني ابيض من فوق خشن هل هذا من اعراض المرض ؟؟؟

ياليت احد مختص يوضح لنا الصوره ويجاوب ويريحنا هل هذا من اللاعراض وهالشخص الي له ست اشهر ومازال يعطي نقتف

انشااللة غير تنبسط بالخبر السعيد

يعمل...
                                X