إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

سؤال مكرر ولكن مهم.. ساعدوني في الوصول للراحة النفسية جزاكم الله خيرا

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• سؤال مكرر ولكن مهم.. ساعدوني في الوصول للراحة النفسية جزاكم الله خيرا

السلام عليكم و رحمة الله وبركاتة..
    أعلم أن السؤال مكرر وأن تم الإجابة عليه ألف مرة من قبل... ولكن لعل أجاباتكم تكون الحل لشفائي من مرض الوسواس بإذن الله تعالى...
    لقد قمت بعمل فحص HIV1/2 ab بعد الشك بثلاثة أسابيع... و النتيجة سلبية الحمد لله.
    ثم أخذت بنصيحة د. موز أكرمة الله و قمت بفحص HIV p24 combo في معمل البرج بعد 7 أسابيع من الشك (أي 48 يوم)...
    والنتيجة سلبية لله ألف حمد و شكر...
    HIV p24 Negative
    HIV 1 Ab Negative
    HIV 2 Ab Negative

والمختص بالمختبر قال أن هذة النتيجة سليمة 100% وأنة لا داعي لأي فحوصات مستقبلية...
    فهل هذا صحيح أم علي الفحص مرة أخرى.؟؟؟

وجزاكم الله عني خير الجزاء في الدنيا و الآخرة...

سلفني عقلك

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أخي الكريم الله يبارك فيك الله يفرج همك وغمك وكربك

أخي تقول نصيحة الدكتور موز وبعدين تقول المختص في المختبر قالك كافي

يعني داخل منتدى كله متوسوسين وداخل تبي الرد

سلفني عقلك وسامحني يعني المختصين والدكتور موز يقولك كافي ونهائي وتجي تأخذ الرأي من ناس مو مختصين وما عندهم خبرة الله يهديك بس

أخي الكريم لا تزعلي مني بس فكر في الموضوع بعقلك واحسبها وشوف شلون تصير الله يفرج همك وغمك وكربك ويصرف عنك كل سوء واعتبره درس وفركة اذن فقط وربنا يتوب عليك واستغفر ربك وتصدق وأعمل كل خير في حياتك حتى ترتاح واعتبره درس
    وأخير سامحني على الاطالة والله يبارك فيك

ياخي العزيز

سؤالي هنا هل مختبر البرج واثق من اجهزته وفعاليته لكي يقول لك لاتحتاج لفحوصات مستقبليه بعد الفترى التي قضيتها و هل فترة 48 يوم تعتبر قطعيه من وجه نظر مختبر البرج ؟؟

بالنسبه للكمبو معنو سمعت ان نسبة الخطاء فيه عاليه فاليت احد مختص وخاصه دكتور موز لانه ممثل مختبرالبرج بهالمنتدى

وياليت يادكتور تعلمني عن جهاز اكسيم وهو الجهاز المستخدم في مختبرات البرج هل هو احدث جهاز والا فيه احدث منه ولم يؤمن بمختبرات البرج ؟
        وهل هو يعتبر الكومبو بمختبر البرج الجيل الرابع في جميع الفروع اوبعض منها ؟
        ارجوا الاجابه بكل مصداقيه كما تعودنا عليك 0
        ولك جزيل الشكر

مافيك الا العافيه يامسلم

لاتوسوس بس

المشاركة الأصلية بواسطة alyxyz مشاهدة المشاركة

أخي الكريم الله يبارك فيك الله يفرج همك وغمك وكربك

أخي تقول نصيحة الدكتور موز وبعدين تقول المختص في المختبر قالك كافي

يعني داخل منتدى كله متوسوسين وداخل تبي الرد

سلفني عقلك وسامحني يعني المختصين والدكتور موز يقولك كافي ونهائي وتجي تأخذ الرأي من ناس مو مختصين وما عندهم خبرة الله يهديك بس

أخي الكريم لا تزعلي مني بس فكر في الموضوع بعقلك واحسبها وشوف شلون تصير الله يفرج همك وغمك وكربك ويصرف عنك كل سوء واعتبره درس وفركة اذن فقط وربنا يتوب عليك واستغفر ربك وتصدق وأعمل كل خير في حياتك حتى ترتاح واعتبره درس
            وأخير سامحني على الاطالة والله يبارك فيك
            هههههههههههه اكيد انك ما تقصدني يا اليكزس

الله يسامحك يا بوعبدالله لا والله أنا أرد على الاخ الي جاي يسأل المنتدى وهو سأل دكتور موز وخبرته الواسعة والمختص في المختبر والموسوسين الموجودين في المنتدى يعني يا أخي أنا ما أقصد أحد بعينه ولكن شلون تبي تداوي واحد وأنت ما عندك الخبرة والدراية بالموضوع وكل الداخلين على الموقع ويسئلون عن المرض حايشهم وسواس فالمعذرة أخي والسموحة وما أقصد أزعل أي أحد في أي مكان كان في المنتدى أو غيره وجزاك الله خير

والله يفرج هم وغم وكرب وجميع المسلمين أمين يا رب العالمين

بوعبدالله في لك رسالة على الخاص

اخوي .. ان شاءالله مافيك شي ... عليك بالتوبة

صل صلاة التوبة

http://www.islamqa.com/ar/ref/98030

دكتور موز راح يقولك ان نتيجة الفحص تبشر بالخير واذا تبي تتأكد عد الفحص ثانية بعد 3 شهور وافحص انتي بودي.

انا بالنسبة لي موسوس ولاتاخذ بكلامي لكن توكل على الله سبحانه واطلبه في كل صلاة بأن يغفر لك ويتوب عليك ويجعل نتيجتك سلبية .

دعواتك لنا يخوي

المشاركة الأصلية بواسطة تبت الى الله مشاهدة المشاركة
                  اخوي .. ان شاءالله مافيك شي ... عليك بالتوبة

صل صلاة التوبة

http://www.islamqa.com/ar/ref/98030

دكتور موز راح يقولك ان نتيجة الفحص تبشر بالخير واذا تبي تتأكد عد الفحص ثانية بعد 3 شهور وافحص انتي بودي.

انا بالنسبة لي موسوس ولاتاخذ بكلامي لكن توكل على الله سبحانه واطلبه في كل صلاة بأن يغفر لك ويتوب عليك ويجعل نتيجتك سلبية .

دعواتك لنا يخوي
                  السلام عليكم يا أخي...
                  جزاك الله عني كل خير.. ورابط صلاة التوبة أفادني كثيرا فشكرا لك و غفر الله لي ولك وتقبل توبتنا...

يا أخي alyxyz اولا جزاك الله خير على الدعاء.. وأثابك الله...
                  انا ما أخذت رأي دكتور موز مباشرة... انا شفت في كذا موضوع آخر انه يرشح هذا الإختبار...
                  فحبيت أني أتأكد من قوة الأختبار منة ومن مختصين المعامل اللي موجودين في الموقع على أساس انهم يعرفون معمل البرج و مدى مصداقية التحاليل به...

جزاكم الله خيرا عني ... و و الله أني أحبكم كلكم في الله...

جزاك الله أخي الكريم والله الواحد يريد أن يريحك ويفرج عنك كربك بس لا زيادة ولا نقصان فنصيحة أخي في المواضيع السابقة نصيحة لكل الاخوان الاتصال على مراكز المشورة والفحص الطوعي المختصة بهذا المرض لأخذ المشورة منهم بسرية تامة مثل ما الاخوان كاتبين أفضل لك لأنه في المنتدى الناس ما عنده خبرة الناس المختصة بالمرض نفسه والاخوان ذاكرين أرقام هواتف المراكز وأنهم اتصلوا وسئلوا وأحسن لك وأفضل وأريح لك باذن الله أخذ المعلومة منهم وليس من أي مكان أخر والله يفرج همك وغمك وكربك وجميع الاخوان وجزاكم الله خيرا

المشاركة الأصلية بواسطة alyxyz مشاهدة المشاركة

الله يسامحك يا بوعبدالله لا والله أنا أرد على الاخ الي جاي يسأل المنتدى وهو سأل دكتور موز وخبرته الواسعة والمختص في المختبر والموسوسين الموجودين في المنتدى يعني يا أخي أنا ما أقصد أحد بعينه ولكن شلون تبي تداوي واحد وأنت ما عندك الخبرة والدراية بالموضوع وكل الداخلين على الموقع ويسئلون عن المرض حايشهم وسواس فالمعذرة أخي والسموحة وما أقصد أزعل أي أحد في أي مكان كان في المنتدى أو غيره وجزاك الله خير

والله يفرج هم وغم وكرب وجميع المسلمين أمين يا رب العالمين

بوعبدالله في لك رسالة على الخاص
                      وانا على يقين انك لم تقصدني بس حبيت امزح معاك..
                      ولك كل الاحترام والتقدير اخي اليكزس

يعمل...
                      X