إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

37 درجه مئويه .. ابي رايكم

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• 37 درجه مئويه .. ابي رايكم

مسلسل سعودي يعرض على قناة ام بي سي

((37درجه مئويه))

هالمسلسل يتكلم عن مجموعه طلاب الامتياز ((في كليه الطب)) يطبقون في مستشفي ولهم مواقف مع المراجعين والمرضى باسلوب كوميدي ..

8
    8
    نبذه بسيطه عن المسلسل للي ماشافه ..

بصراحه المسلسل كوميدي وقصته حلوة. بس اشوف انو اعطنا استخفاف بالدكتور السعودي وانو الطلاب الامتياز ماعندهم ذاك الخبرة والمعرفه ماخذين الشغله مزح وضحك يعني داخلي مجال الطب كذا انو تخصص وبس مع انه هالتخصص من اصعب التخصصات لانه يتعمال مع ارواح بشريه .

((وعلى صعيد عائلتي اخوي الصغير لما ودينه المستشفي اول ماقال ماابي اللى يكشف على طالب امتياز هم بعد ابوي ))واكيد وايد ناس اثر عليهم هالمسلسل ..

انتو شنو انطباعكم و رايكم بالمسلسل بحكم اغلب اللى اهني بالمنتدي يشتغلون بمجال المستشفيات؟؟؟؟

بصراحه جود اللي يتكلموا عنه في المسلسل جد وماهو من فراغ

البرنس ..

يعني انو الدكاترة اللى عندنا اي كلام ولايعرفون شي .
      انا اشوف انو خلو الناس والعالم يحكون عنا
      رائيك على العين وراس

موضوع حلو
        واشوف فيه بعض الصواب وبعض الخطا
        مشكوره جود على اهتمامك

اختي جود يعطيك العافيه انا تابعت كذا حلقه واشوف انه كوميديا هادفه ممايعانيه الطلبه والممرضين خاصه تحياتي لك.
          استغفر الله واتوب اليه

مايكبرني..

ياليت توضح لنا نقاط الصواب والخطا

الف شكر لمرورك ..

بقايا ...

بس موتشوفين انهم خلو طلاب الامتياز ماعندهم ماعند جدتي ..انت شفتي المقطع لما يسالهم ناصر القصبي اسئله عن تشخيص الحالات ولاواحد عرف يجاوب او يرد زين<<هذا ايش لون يعالج الناس

انا معاج انهم جاوب جم شغله من ناحيه المشاكل اللى واجهها ((مثل لما عرف احد المرضي انو معاذ طالب الامتياز رفض انو يعالجه ))

شوفي الشاب اللى اسمو خالد صج كانه بنت مع انو شبابنا اللى بمستشفي مب جذيه وايد جادين في عملهم
              وواحد منهم اللى قصر وشوي ممتلي <<كان طالب فاشل في الدراسه
              والتاثنين اللى يطلعون السطح ويلعبون كورة

طيب كان جابو كم ممثل يمثل شخصيه طالب الامتياز انو فاهم شغله وعارفه مو كلهم فاشلين.لانو مب كلهم فاشلين ومب كلهم ناجحين

عموما مشكوورة ياقمر على مرورج ..

مسلسل عبارة عن مجمووعة افكار تلامس الواقع بشكل كبير في كل حلقة يعرض فكرة معينة للمشاهد بعضها عرض بشكل كوميدي ورااائع جداا وبعض هذه الافكار طرحت بشكل مشوه ولو طرحت بشكل اخر لكان افضل..
                بإختصار مسلسل يحوي سلبيات وايجابيات..
                http://up1.m5zn.com/photo/2009/1/24/...36kx6u.jpg/jpg

جود والله كلامهم عين الصواب طلاب الامتياز يعانوا كثير في المستشفيات من مراجعين ومن كمان الموظفين ما حد يعطيهم وجه مع ان فيه اشياء مبالغ فيها

laboratory girl

شرفني مرورج ...

البرنس..

ادري انهم يعانون وايد وصدقني بعد هالمسلسل راح يعانون اكثر لانو في اغلب الحلقات مابينو انو طالب الامتياز قد هالمهنه اللى داش فيهاعشان المجتمع يثق فيه .
                    شوف واحد يهتم بالجوال والتاني يهتمون بالكرة والتالت فاشل جذيه قدمو طالب الامتياز.
                    انا مع طالب الامتياز بس كان قدموه بصورة افضل
                    رايكم واحترمه

والله بصراحه البرنامج فيه شئ من الحقيقه والكوميديا اللي فيه أحسها في مكانها لأن التعليم عندنا يعتمد على التلقين دون الاهتمام بالجانب التطبيقي اللي هو في نظري أهم من الجزء النظري...

شكراً على الموضوع التحفه...

سعودي ...

التعليم عندنا يعتمد على التلقين دون الاهتمام بالجانب التطبيقي اللي هو في نظري أهم من الجزء النظري...
                        اي بهذي صاج 100 في 100

الف شكر لك

انا لما كنت اتدرب بالمستشفى شفت ناس حرام انهم موظفين ........... الدعوه ارزاق السيئ والزين كلن يأخذ نصيبه من هالدنيا ......
                          ولكن اللي ابغى اعرف وش الفرق بين الاستشاري او الدكتور اللي يشتغل بوزارة الصحة واللي يشتغل بالقطاع الخاص.......... ؟ ليش الاستشاري والدكتور بالقطاع الخاص افضل
                          اُحب حرف [ الذال ] ليس لان الحرف يعنيني كثيرا ً .. أو أنني اُحب شخصاً بهذا الإسم ..!! ولكن لأنني اجده بعيدا ً عن كل [ صراعات الحروف ] حيث يقطن في الركن الأيسر من [ الكيبورد ] اُحب ان اعيش مثله بعيدا ً عن مشاكل البشـر..!!

مشكوره جود على طرح الموضوع

بالنسبه لي انا
                            اشوف ان فيه نقاط استطرقها المسلسل فعلا موجوده بالمستشفيات السعودية
                            مثل ماهو موجود دكاتره مبدعين
                            فيه دكاتره مبزوطين <<شرواي

بالنسبه للمسلسل فهو كوميدي يعني هدفه الضحك :sm189:

مشكوره مره اخرى يا جود
                            http://rlv.zcache.com/future_lab_tec...243rv1_400.jpg

بكالوريس ..

انا لما كنت اتدرب بالمستشفى شفت ناس حرام انهم موظفين ........... الدعوه ارزاق السيئ والزين كلن يأخذ نصيبه من هالدنيا ......
                              على قولتج ارزاق من الله ..

ولكن اللي ابغى اعرف وش الفرق بين الاستشاري او الدكتور اللي يشتغل بوزارة الصحة واللي يشتغل بالقطاع الخاص.......... ؟ ليش الاستشاري والدكتور بالقطاع الخاص افضل
                              قلبو صج مااعرف

يعمل...
                              X