إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

ارجو من الدكتو موزز اعطاء رأيه وكل الاخوة الموسوسين حول hiv الدخول هذا موقع اجنبي معر

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• ارجو من الدكتو موزز اعطاء رأيه وكل الاخوة الموسوسين حول hiv الدخول هذا موقع اجنبي معر

الى كل الاخوة الموسوسين حول hiv هذا موقع اجنبي معروف ومختص http://www.healingwell.com/community...=1&x=25&ord=ld هذا الموقع يؤكد على ان فحص hiv بعد 6 اسابيع نتيجة اكيدة 99% للذين لا يعانون من زرع او سرطان دم او يطعاطون مخدرات و 99% من يحللون بعد 6 اسابيع سوف تظهر نتائجهم اذا كانت ايجابية وتحليل 6 اسابيع معتمد في الصين والبرازيل والبراغواي وعدة دول اخرى ولكن باقي الدول قالت 12 اسبوع تحذرن وطمانة ارجو ان اكون افدتكم

http://www.healingwell.com/community...=1&x=25&ord=ld

وهنا موقع اخر يؤكد فيه دكتور الموقع فترة 6 اسابيع

http://www.freedomhealth.co.uk/forum...ead.php?t=1515
    http://www.freedomhealth.co.uk/forum...ead.php?t=1556
    التعديل الأخير تم بواسطة aliali; الساعة 14-02-2009, 07:55 PM.

مشكور اخوي علي طرح الموضوع واللي يهم الكثير منا وانا اولهم
    بس عندي سوال / اعتقد انهم لايعملون الانتي بدي واعتقد انهم يعملون فحوصات اكثر دقه مثل البي سي ار او اختبار الفايروسات 0
    واذا كان الانتي بدي هو التحليل المعمول فيه لديهم اذا لماذا الاختلاف بين الاطباء ؟؟

يعملون الانتي بدي الجيل الثالث والرابع الجيل الثالث بعد 6 اسابيع دقيق 99% اما الجيل الرابع بعد 6 اسابيع دقيق 99.8% اما الاختلاف هنا كرمال الاشخاصى الذي لديهم ضعف مناعة وسرطان او عاملين عمليات ونقل اعضاء كرمال هيك حطو 3 اشهر 100% وحتى حاطين اثبات من فترة كم سنة كانت احد الشركات الكبيرة تصور فلم بي البرازيل وكان بطل الفلم يعاني من فيروس نقص المناعة لكنه لا يعرف وفي الفيلم مارس الجنس مع 8 فتياة اصيبت احداهم اثناء الفيلم بعد شهر اجرو لها فحص دم ومن ضمنه الانتي بدي اعطى نتيجة ايجابية فاتو بي بطل الفلم اجرو له الفحص كمان اعطى نتيجة ايجابية ونفس الشيء الفتياة الباقيات اجرو لهم الفحص اعطى نتيجة ايجابية وكان الفحص بعد شهر من ممارستهم الجنس مع الشاب المصاب فما رأيك بنتيجة فحص 6 اسابيع وهذا كلام الموقعين وانا دققت بكل مواضيع الموقع اجمعو على 6 اسابيع واتمنى من الدكتور موززز اعطاء رأيه

كلام صحيييييييييح

مشكور على ردك اخي ayhaml

المشاركة الأصلية بواسطة aliali مشاهدة المشاركة
            يعملون الانتي بدي الجيل الثالث والرابع الجيل الثالث بعد 6 اسابيع دقيق 99% اما الجيل الرابع بعد 6 اسابيع دقيق 99.8% اما الاختلاف هنا كرمال الاشخاصى الذي لديهم ضعف مناعة وسرطان او عاملين عمليات ونقل اعضاء كرمال هيك حطو 3 اشهر 100% وحتى حاطين اثبات من فترة كم سنة كانت احد الشركات الكبيرة تصور فلم بي البرازيل وكان بطل الفلم يعاني من فيروس نقص المناعة لكنه لا يعرف وفي الفيلم مارس الجنس مع 8 فتياة اصيبت احداهم اثناء الفيلم بعد شهر اجرو لها فحص دم ومن ضمنه الانتي بدي اعطى نتيجة ايجابية فاتو بي بطل الفلم اجرو له الفحص كمان اعطى نتيجة ايجابية ونفس الشيء الفتياة الباقيات اجرو لهم الفحص اعطى نتيجة ايجابية وكان الفحص بعد شهر من ممارستهم الجنس مع الشاب المصاب فما رأيك بنتيجة فحص 6 اسابيع وهذا كلام الموقعين وانا دققت بكل مواضيع الموقع اجمعو على 6 اسابيع واتمنى من الدكتور موززز اعطاء رأيه
            تسلم على الطرح اللي يرح الكثير منا..

المشاركة الأصلية بواسطة aliali مشاهدة المشاركة
              تسلم على الطرح اللي يريح الكثير منا..

يا هلا اخي ابو عبدلله انا واحد من هل الناس الي غلط غلطة وتاب الى الله وانا محلل بعد 8 اسابيع كرمال هيك حبيت اطمن ونفسيتي كانت تعبانة كتير حبيت اعمل بحث عن هذا الشيء ولما قرائت انه مدة 6 اسبيع كافية اتاكدت اكثر من مرة حتى لاقت مواقع وبلدان كثيرا تقول 6 اسابيع كافي واكيد للناس الي عندها ضعف مناعة مثل سرطان وزرع اعضاء وعمليات وهؤلاء نتيجتهم مضمونة بعد ثلاث اشهر

يعمل...
                X