إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

أختبار الهيئه الطبيه للتخصصات الصحيه (بروميترك) تخصص كيمياء حيويه

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• أختبار الهيئه الطبيه للتخصصات الصحيه (بروميترك) تخصص كيمياء حيويه

السلام عليكم ..شباب وصبايا ..

حبيت ..أنبهكم لمعلومه ..يا متخصصين كيمياء حيويه ..وراح يختبر إختبار الهيئه ..:sm200::sm200:

الأسئله عباره عن أختياري 70 سؤال بالكمبيوتر ..لأنه تبع شركة بروميترك تختار موعد الإختبار بالكمبيوتر .. ولازم يكون عندك بطاقة فيزا ورقمها السري عشان تدفع 80 دولار (300 ريال)رسوم الإختبار ..
    هذا طبعا غير ال 840 ريال اللي تدفعونها في مكتب الهيئه ... وراح تكون الأسئله تتكلم في الكيمياء الحيويه فقط ...

طبعا أنا سجلت في الإختبار لكن لسا ماأختبرت ..سألت عن الإختبار كيف بتكون الأسئله قالت لي متدربه قسمها كيمياء حيويه ..أنه في محتوى الكيمياء حيويه فقط ..لكن هي أختبارها تحريري مو بروميترك ...طبعا ماأدري ليش؟؟ هل أنا تبع نظام جديد ولا ..في شئ غييير..

سؤاااالي هو ...كيف بتكون الأسئله ؟؟؟

والطلب الثاني ...نماذج أسئله كيمياء حيوي ....فقط لأني أخذت نماذج ثانيه للعلوم الطبيه ..
    وألحين أحتاج نماذج كيمياء حيويه فقط........

وشكرا لكم على التعاون ...أتمنى أن يكون موضوعي فسر غموض كبير بين نماذج الإختبارات ..

وياليييت تلحقوووووووووني بنماااذج..للأسئله للكيمياء الحيويه...الهيئه الطبيه ..بروميترك

وإذا فيه أي إضافه مفيده ...توضح الكثير من الغموض ياريت تفيدونا ..وشكراااا:sm188::sm188:

تمنياتي بالتوفيق للجميع .... آمين .
    اوراق رزنامه وتكة ساعة تقلب تاريخ حياتي .. فلماذ نعطرد على الكراسي وخلف الطاولات .... اتقي و اتقن تصفو كل الامنيات

إيش ...السيفوون هذا ...

مررره سحبتوا علي بقووووه...:sm175::sm175:

:sm174::sm174:بصراحة اول مرة السمع الكلام ذا لاكن ابي استفسر التخصصة مختبرات عامة اختبارة بيكون بروميترك والا نماذج وبتوفيق للجميع.

المشاركة الأصلية بواسطة خريجه طازه مشاهدة المشاركة
          إيش ...السيفوون هذا ...

مررره سحبتوا علي بقووووه...:sm175::sm175:
          :sm174::sm174:بصراحة اول مرة السمع الكلام ذا لاكن ابي استفسر التخصصة مختبرات عامة اختبارة بيكون بروميترك والا نماذج وبتوفيق للجميع.

نفس سؤالي ياليت احد يجاوب

انا كمان نفس تخصصك وابي ادخل الاختباااار بليززززز ردوووووووووووووووو:sm184:

الي دبلوم اختبارة برمتريك وانا اختباري بعد السبوع
                دعواتكم..........................

انا دبلوم مختبر اختبرت قبل اسبوع 70 سؤال اختياري
                  والحد الادنى لاجتياز الاختبار 45% يعني تحل 32 سؤال صحيحه
                  لكن للاسف جبت 44% وراح اعيد الاختبار بس اذا رسبت لاقدر مره ثانيه اش راح يصير
                  وشكرا.........
                  :extra59: )(كل دقة قلب فيني لك قصيده)(

اخوي الكايد ممكن توضح لنا طريقة الاختبار الاسئلة سهلة ام صعبة والنماذج الي في المنتدى جاء منها شي وش الاسئلة الي ركزو عليها بضبط مايكر مثلا واهيماتولجي وبانسبة للسؤالك الي اعرفة انك تدفع رسوم مرة ثانية وتختبر بعد موافقةالهيئة لاكن لاتفكر بالحل السيي فكر انك راح تعدي باذن الله تراء الاول ربكة بس الثاني بيكون اسهل يالله بتوفيق

ابو رنيم الاسئله ماهي صعبه بس يبغالها تركيز واغلب الاسئله من جميع نماذج الهيئه
                      واكثر الاسئله تتركز على سيرولوجي مايكرو بارا هيماتولوجي وركز على الهرمونات
                      بس اخوي لاتسارع في الاجوبه ركز قبل تجاوب اتمنى لك التوفيق
                      :extra59: )(كل دقة قلب فيني لك قصيده)(

بسلموووووووووووووووو الكايد يعطيك الف عافية

معليش سؤال
                          كم مدة التدريب اللي طلبوها قبل تدخلين الامتحان ؟؟
                          وبالتوفيق في امتحانك

::
                            يسلموووووووووووو يادكتور alganzory.................يسلموووووووووووو يادكتور alganzory
                            يسلموووووووووووو يادكتور alganzory
                            .................................................. .................................................. ....
                            .................................................. .................................
                            .........................................
                            ..................
                            بصراحة استفدت منك كثير وزرع فيني الثقة وباذن الله ابشرك بالاجتياز نداء للأهل القصيم
                            عندكم الدكتورalganzory بصراحة الله يهنبكم فية بصراحة دكتور ولااروع استفيدو منة وشكراً يادكتور مرررررررررررررسي:more19::more19::more19:

ابورنيم
                              شوف الاسئله اللي في المنتدى
                              كلها نفس اسئلة برومترك
                              صدقني انا اختبرت وجاني نفسها
                              وانشاءالله راح تعدي

يعمل...
                              X