إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

ارجووووكم ساعدوووني

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• ارجووووكم ساعدوووني

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    الله يسعد ايامك واوقاتكم بكل ماهو جميل
    ارجووو من اصحاب العلم والمعرفه والاخصائيين الجواب ع سؤال بشكل كافي وشافي و وافي
    تعاطيت الحشيش بقدر مايسمى بسيجارتين منه وعندي تحليل مخدارت ويوافق تحليل المخدارت ثلاثين يوم من تناولي الحشيش ارجو منكم الله لايحرمكم الفردوس الاعلى ان تجيبو ع تساؤلي هل تحليل الدم يظهر ويتم به كشف التعاطي بالنسبه لحالتي ؟
    هل تحليل البول يظهر ويتم كشف التعاطي بالنسبه ايضاً لحالتي؟
    هل ثلاثين يوم فتره كافيه لاختفاء اثار الحشيش من الجسم ؟
    انا ع فكره انا غير مدمن تناولتها ثالث مره في حياتي وانشاء الله اخر مره
    ارجو الافاده حيث عندي تحليل مخدارت في القطاع العسكري ودمتم بخير
    هل يوجد شي يجعل التحليل سليم اي عقاقير او ابر طبيه او ادويه كميائيه وا مركبه او اي شي عشبي يجعل النتجيه سليمه افيدوني فانا مضطرب وقلق جداً من اجل التحليل
    ارجو الرد باسرع وقت وبمصداقيه وشفافيه لااريد احد يشد من ازري لمجرد اني مثير للشفقه اريد اجابه صحيحه ارجوووووووووووووووووووكم

الى الله المشتكى 82 عضو شاهدو الموووضوع ولا اي شخص منهم رد علي ولو بكلمه الله يرفع عنك البلاء ويستر عليك
    ارجوووكم يااخواني انا في مأزق كبير لايعلم فيه غير الله عز وجل ساعدوني الله يجزاكم خير ويوسع عليكم في الدنيا ولاخره مهما يكون ابن أدم عاصي وفاسق هو اخوكم في الاسلام وموحد لله عز وجل احتسبو الاجر فيني الله لايحرمكم الخير كله عاجله وآجله

هلا اخوي قلق جداً

انا ماني مختص بس شفت رد احد الاخوان المختصين على موضوع يشبه موضوعك وقاله (كثر مويه) يعني اشرب مويه كثير وهذا الي اذكره..

الله يوفقك وانشالله ما يظهر بالتحليل ونصيحتي ابعد عن هال اشياء لأنها تسوي ادمان

بالتوفيق انشالله

هل تحليل الدم يظهر ويتم به كشف التعاطي بالنسبه لحالتي ؟فقط فى البول

هل تحليل البول يظهر ويتم كشف التعاطي بالنسبه ايضاً لحالتي؟ نعم ممكن

هل ثلاثين يوم فتره كافيه لاختفاء اثار الحشيش من الجسم ؟ أنشاء اللة ولكن لازم تحلل فى مختبر
        :extra77:

موسوس
          الله يجزاك الف الف خير ويسمع منك يارب واشكر لك تعاطفك والله يوفقك ياخوي

dr.moz
            انا ممتن لك واحمل لك الشكر والعرفان الله يخليك ويرزقك من حيث لاتحتسب الف شكر لك ع المعلومه القيمه بالنسبه لي

ارجو التكرم من الاخصائيين والرد ع موضوعي

اخوي ثلاثين يوم صحيح على كلام الدكتور موز تعتبر كافيه بس مو اكيده فذالك لابد تتاكد بمختبر اولاّ واكثر من تناول العسل والحبه السواد ومن السؤائل واهمها المويه والبيره ( شعير ) وهذا درس لك ولا تعد لمثلها اخي الكريم

الله يريحك خاطرك يارب

يعمل...
                  X