إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

موضوع يشغلني وارجوو الافادة من المختصين والدكتور موز

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• موضوع يشغلني وارجوو الافادة من المختصين والدكتور موز

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

هناك موضوع يؤرقني كثيراا وارجوو ان اجد جوابا عليه
    مضى على هذا الموضوع 28 يوماا بالضبط
    مشكلتي بدات نهاية شهر يناير حيث ذهبت الى الحلاق وحلق ذقني واثناء الحلاقه جرح اعلى شفتي .. وقتها لم اهتم بالموضوع
    ولكن ما ان خرجت من الحلاق حتى بدات تساورني الشكووك ..
    وايضا لم اهتم .. بعدها بتسعة ايام فكرت جيدا بالموضوع واخذت تاتيني الوساوس .. حتى اصبحت لا انام ولا اكل وسائت حالتي النفسيه ..
    بعدهاا باسبوعين ظهر خرااج في اعلى فكي الايمن .. وبعدهاا بيوم التهبت عندي الجيوب الانفية وكنت احس بالم في الخد وفي الراس وفي الانف وكان الالم كله من جهة اليمين جهة الخراج الذي بالفك وعندماا راجعت الطبيب قال لي الجهة اليمنى التي بهاا خراج الاسنان هي المصابة بالتهااب .. اما الجهة اليسرى سليمة .. وعملت اشعة .. وظهر السبب هو السن المتسوس والخراج اثر علىى الجيوب فارتحت . بعدهاا باسبووع اصبت بالتهااب في الحلق وكنت احس ان فمي ناشف وكان لدي سعاال .. وتضخمت عندي الغدة الليمفاوية اسفل الرقبة وتحت الابط مع الم مثل الوخز وكنت احس بالم مكان الغده الليمفاويه اعلى الفخذ
    وايضا غدد الركبه متضخمة .. والام في عضلات جسمي بالكامل .. هناا سلمت امري لله وقلت فليحكم الله بماا يشااء وانا لله وانا اليه راجعون ..
    لكن احس بالم اريد ان اعرف مابي وهل التهاب الحلق وتضخم الغدد مرتبط بالجيوب الانفية والخراج الذي بالسن هل السن المتسوس والخراج سبب هذه المشاكل .. مع اني عملت تحليل بعد 25 يوم وطلعت النتيجه نيجاتيف ولله الحمد
    ارجوو من الاخوة المختصين مساعدتي ووصف حالتي وجزاكم الله خيراا

نصيحه اخيره ارجوو من جميع الاخوة الابتعاد عن الحلاقين .. والاولى هو اتباع سنة رسولناا الكريم محمد صلى الله عليه واله وصحبه وسلم .. وارجو ابلاغ هذه النصيحة لكل من تعرفوون

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

السلام عليكم..
    حابه اقول ما عليك الا العافية ان شاء الله وانت يا اخوي وسوست بس زيادة
    يعني مشكلتك نفسية بحتة دام كل فحوصكnegative وعشان ترتاح افحص بعد 3 اشهر يكون الجسم كون اجسام مضادة ضد اي جرثومه ..
    وانا انصح كل الرجال اللي يروحون حلاقين يشترون ادواتهم الخاصة لان من اسباب انتقال الامراض مثل الايدز والالتهاب الكبدي هو استخدام ادوات المصابيت والواحد ما يضمن صراحه فلازم ياخذ بالاسباب ويتوكل على الله
    وانصحك تكثر من سورة(الناس) والتوكل على الله..
    وما التوفيق الا من عند الله..
    لاتذكرني بعيناك فعيناك كثيرة النسيان..

وانا اقول الله يعطيك العافيه وخل عنك الوسوسة لانها اللي تدمر حياة الانسان
      وللتاكيد عد التحاليل بعد 3 شهور وتطمن من مره على نفسك

يعمل...
      X