إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

20 يوم ويبين معك اذا فيك أيدز ((الله يحمينا يارب)) الرجاء الدخول

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• 20 يوم ويبين معك اذا فيك أيدز ((الله يحمينا يارب)) الرجاء الدخول

سلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    كيف حالكم
    قبل اسبوع ويوم .. ذاك اليوم الذي لاينسى .. حسبي الله ونعم الوكيل ..
    في ذاك اليوم اقمت اتصال جنسي محرم (( يارب اقبل توبتي.. واغفر ذنوبي)) والله من هذيك اللحظه لم اذق للكل طعم ولم اذق للنوم طعم حسيت ان حياتي التي بنيتها تتدمر بسببي ..
    احسست ان وجهي اظلم ... كرهت وجهي ونفسي .. انعزلت عن الكل ... بكيت ولم ارتح .. فقررت اذهب الي مختبر البرج الواقع بمدينتي ((الرياض)) .. فتحدثت الي الاخصائي المختبرات فقال لي ..
    (( تعال بعد 20 يوم من الاتصال الجنسي المشبوه ... وانا احلك تحليل PCR and P24 الاثنين معا واذا ان شالله كنت سليم .. انسى الموضوع كليا !! .. وانت ان شالله سليم 100% ..)) لم اقتنع بكلامه لان كلامه معاكس تماما لما قرأته بالمنتدى هذا قبل ان أذهب اليه .. حيث قرأت بعد 3 أشهور حلل بتحليل اسمه anti body وانسى الموضوع كليا ..
    الوسواس ..دمرني .. حاولت حاولت .فلم استطع ان اتخلى عن هذا التفكير ...
    افيدوني ..جزاكم الله الف خير
    ..((( هل أحلل PCR و P24 معاٌ بعد 20 يوم من الاتصال الجنسي او انتظر بعد 45 يوم واحلل P24 فقط؟ ام ماذا افعل )))

((لاتنسوني من الدعاء الله يجزاكم الف خير))
    التعديل الأخير تم بواسطة الجنرالز; الساعة 26-02-2009, 02:09 AM.

اخي الكريم فحص HIV-PCR-RNA مضمون 100% بعد 14 يوم وهذا مو كلامي انا هذا كلام مركز الصحة العالمي في امريكا cdc وانا اتصلت عليهم اكثر من مرة واكدولي انه HIV-PCR-RNA بعد 14 يوم 100% يعني ارتاح واطمئن لانك محلل pcr اقوى فحص بالعالم ونتيجة قطعية بعد 14 يوم

انا لم احلل .. لكن .. انا محتار ... ودعواتك اخي الكريم .. انا بحاجة الدعاء

اسأل الله لي ولك المغفرة والعافيه

الله يحميك ويحمينا ممن كل مكرووووووه
          يااااااااااااارب

قوم بتحليل الP24 و PCR وان شاء اللة تكون بخير ومادام تبت توبة نصوحة باذن اللة ستشفى

جزاكم الله الف خير .. وجعلها الله في موازين حسناتكم
              ولكن متى !!
              ماهو الوقت ...!! ... اريد النتيجه القطيعه بأذن الله .. متى تكون .. ارجوا افادتي ...
              ارجوكم .. لاتبخلوا علي
              واريد افضل المختبرات في مدينة الرياض تعمل تحاليل ممتازه وقطعيه بأذن الله

البرج بطل .. رحله وسو p24 وعلى كلام واحد دكتور بالبرج قالي ان هذا التحليل بعد 20 يوم قطعي

لكن هو قال سو PCR و P24 مع بعض .. !! ..

والله ياغالي نفس السالفه صارت لي انا وواحد من العيال ,, رحنا لم البرج وقالنا الدكتور سو تحليل p24 بعد 20 يوم والنتيجه قطعيه ..

وبالنسبه للدكتور قالك سو p24 و pcr مع بعض يمكن عشان معد توسوس ويمكن عشان يزرفك .. كل شيء جايز وانا اخوك

ياشباب ابي .. اجابه متأكدين منها ارجوكم

الله يتوب عليك يارب ويغفرلك ولجميع المسلمين

يعمل...
                        X