إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الفرق بينهم ..؟

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• الفرق بينهم ..؟

السلآم علـيكم ..

بسأل عن الفرق بين تحليل HIV1+2 وبآقي التحليلات الثانيه ..!

لآني حللت 3 مرآت بنفس هذآ التحليل مرتين بعد مرور شهر ومره بعد مرور 3 اشهر ..

ومآ أدري عن صحته ..؟

وانا الحين بحاله نفسيه سيئه يعني اي حبوب تطلع او اي الم اشك بنفسي ..!

يآليت تفيدوني ..

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أخي الكريم هذا الفحص هو فحص الاجسام المضادة في الجسم يعني وهو واحد واثنين نوعين من المرض الله يعافينا وجميع المسلمين وهي تظهر في الجسم حسب اخر تحديث بعد ثلاث شهور للاطمئنان وأما الفحوصات الاخرى فهي يتم عملها الله يبعد الشر عنا بعد الاصابه بالمرض لقياس نسبة الفيروس في الدم وما الى ذلك

فباذن الله اذا سويت فحصك بعد ثلاث شهور الامور طيبه انشاء الله ولمزيد من الاطمئنان راجع مراكز المشورة والفحص الطوعي لكي تتأكد مليون بالمئة ولا تاخذ أي رأي من الانترنت فهو بحر واسع لن تستطيع التخلص من اراء كثيره من هنا وهناك وهذه نصيحة لوجه الله

فتوكل على الله وابحث عن مراكز المشورة والفحص الطوعي وخذ أي معلومات منهم

واسئل الله العظيم ان يفرج همك وغمك وكربك وجميع المسلمين لا تنسانا اخي من دعوة بظهر الغيب

الله يجزآك الف خير آخوي

طيب انا نآوي احلل مره رآبعه وش تنصحني احلل أي نوع من التحليلات ..؟

لآني بصرآحه شكاك ومسوس بدرجه ما تتخيل .. !

آلف شكر لك والله يوفقك ان شالله ..

وشوله تحلل يرجال؟ خلاص دامك محلل بعد 3 شهور صدقني يكفي

اخي الكريم بالنسبه لـ HIV يجي نوعان زي ماذكرت في السابق النوع الاول هذا الموجود بكثره بالعالم وهو الذي يتسبب بالوفاة مبكراّ اما النوع الثاني هو من سلاله نادره غير موجوده بكثره الا باأفريقيا

ا فما عليك إلا أن تجري اختبارا الانتي بودي للإيدز بعد 4 أسابيع على الأقل، لأنه قد لا يظهر في التحليل، فإن كان سلبيا بعد 4 أسابيع تعيده بعد ثلاثة أشهر، فإن كان سلبيا أيضا بعد ثلاثة شهور تعيده بعد ستة أشهر من المعاشرة.

والسبب في ذلك أن المضادات قد لا تظهر في الجسم إلا بعد أسابيع عديدة،
          إذا كان الاختبار بعد ثلاثة شهور سلبيا، فإن هناك نسبة 2.5 % أن هناك إصابة ولم تكتشف بعد.

أما إذا كان الاختبار سلبيا بعد 6 أشهر، فإن هناك احتمال 99.8 % أنه ليس هناك إصابة، وعندها تستطيع التيقن إلى حد كبير أنك لم تصب بالإيدز،

والله الموفق.

جزاك الله خيرا اخي لوجستيك على هذا الشرح وكثر الله من أمثالك وفرج همك وغمك وكربك كما فرجت عن الشباب

اخي الكريم سؤال للعلم تقول هناك نسبة بعد ثلاثة شهور ونسبة بعد ستة شهور ثلاثة شهور احتمال حسب مركز السيطرة على الامراض في امريكا أما الستة الشهور ونسبة 99.8 فما هي مصدرها

لانو اخي الكريم حسب مركز السيطرة على الامراض في امريكا معظم المرضى 97% بعد ثلاثة شهور وفي حالات نادرة جدا بعد ستة أشهر ولم تذكر هذه النسبة التي ذكرتها

كما هناك مصدر اخر موثوق جدا وهو ذا بودي وهو متخصص في هذا المرض وشامل والاجابه دائما بعد ستة شهور انه هذا المرض ليس هو مشكلة الشخص ابدا بأي حال من الاحوال

لذا أخي الرجاء شرح المصدر التي اتيت به هذه النسبة لأن المصادر السابقة تكون على أساس دراسات على المصابين لمدة سنوات وعلى هذا الاساس يتم وضع ستة أشهر

جزاك الله خيرا وفي انتظار الرد

أخوي في شي اسمه السيف سايد لابد الاتزام فيه لكي التاكد من عدم الاصابه بشكل نهائي

يعطيكم العافيه اخواني على الردود ..

لآكن انا اللي خلاني اوسوس فيه انتفاخ بسيط غير مرئي خلف اذني اليسرى يعني ما احس فيه الا اذا لمسته

وصاير زي الكوره الصغيره ..! هذا اللي مخوفني يآليت القى اجابه منكم

اخي الكريم لوجستيك ما فهمت ما المقصود بالسيف سايد

السؤال واضح في موقع cdc وذى بودي متى يمكن عمل فحص نهائي وقطعي

الاجابة بعد ثلاثة شهور 97 بالمائة من الناس وفي حالات نادرة ستة شهور

ما هو اذن السيف سايد بالنسبة المذكورة الرجاء ذكر المصدر للعلم وجزاك الله خيرا

وبارك الله فيك

عزيزي هذا الفايروس له تكنيك خاص لعمل التحاليل وتحليله يكون على فترات انا اقول ست شهور لكي ترتاح وتضمن مائه بالمائه بعد الله ان مافيك شي لابد ان تتبع السيستم الخاص لعمل التحاليل

موقع الصحه العالميه يؤكد ان الفترى ست شهور تكون قطعيه

يعمل...
                    X