إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

special d.r moz

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• special d.r moz

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

عندي سؤال نسأل الله من يجيب عليه المغفره والرحمة
    انا اخطات وقمت بعلاقه في احدى الدول المجاوره لبلدي التي مكثت فيها 4 ايام وقمت بعلاقات محرمه
    نسأل الله لي ولكم المغفره بعدوصولي لبلدي بيومين ظهر عندي طفح جلدي وحكه والطفح عباره عن حبوب صغيره فاتحة اللون اغلبها لها رؤس بيضاء في بداية خروجها بدأت احس كأن هناك شي يمشي على جلدي بعدها ب3 ايام ظهر عندي قرحه بيضاء في اللثه وفي الشفه السفليه من الداخل داخل الفم بعدها ب 10 ايام صار عندي التهاب في الحلق واستمر اسبوعين مع انتفاخ الغدد
    اللمفاويه في الحلق ثم بعدها بأسبوع اصابني تعب وارهاق تام والام في الجسم عامه وصداع
    خصوصا في الجهه اليسرى من الرأس والم في الرقبه استمر الصداع 3 ايام وزال وانا اعاني الان من الم
    في مفاصل الركبه والاكتاف
    الفحوصات التي قمت بها >>>>
    1- بعد 3 ايام سويت فحص التهاب الكبد الوبائي A &B والزهري النتيجه سلبيه
    2-بعد 12 يوم فحص الاجسام المضاده للا يدز والنتيجه سلبيه
    3- بعد26 يوم فحص p24 anti gen combo اعتقد اسمه كذا والنتيجه سلبي
    4- بعد 27 يوم فحص pcr للايدز واتصلت بالمختبر اخبروني ان النتيجه سلبيه
    سؤالي هل هذه اعراض الايدز وهل الفحوصات الاولى كافيه وان لم اكن مصاب بالايدز ماهي هذه الاعراض؟

ملاحضة الطفح الجلدي استمر 3 اسابيع ويخرج على فترات متفاوته احيانا كاني اشفى منه ثو يعود
    بدايته في اعلى الظهر والجنب الايمن وزالايسر ثم بعدها بأسبوع بدأ يخرج في الاطراف

اتمنى من دكتورنا الكريم الاجابه هل احتاج لفحوصات اخرى

افيدوني جزاكم الله خيرا ولا تنسوني من الدعاء

سلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اخي الكريم النتائج قطعيه بأذن الله .. لان التحليل PCR يكشف المرض بعد 10 ايام من الحادثه .. وتكون النتيجه بأذن الله قطعيه ..
    اخي لاتخاف .. وانسى المرض .. وعش حياتك .. وان شالله مافيك الا العافيه .. والله النتائج الي تقول عنها قطعيه ولله الحمد
    لاتوسوس واستغفر ربك
    وبالنسبه للاعراض ممكن من الوسواس
    أسال الله العظيم رب العرش العظيم ان تكون سالم من جميع الامراض ..
    لكن اريد ان أسألك .. اريد مختبر بالرياض غير مختبر البرج .. يكون قوي بألاجهزه
    تحياتي لك

المشاركة الأصلية بواسطة مذنب يستغفر ربه فادعو له مشاهدة المشاركة
      السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

عندي سؤال نسأل الله من يجيب عليه المغفره والرحمة
      انا اخطات وقمت بعلاقه في احدى الدول المجاوره لبلدي التي مكثت فيها 4 ايام وقمت بعلاقات محرمه
      نسأل الله لي ولكم المغفره بعدوصولي لبلدي بيومين ظهر عندي طفح جلدي وحكه والطفح عباره عن حبوب صغيره فاتحة اللون اغلبها لها رؤس بيضاء في بداية خروجها بدأت احس كأن هناك شي يمشي على جلدي بعدها ب3 ايام ظهر عندي قرحه بيضاء في اللثه وفي الشفه السفليه من الداخل داخل الفم بعدها ب 10 ايام صار عندي التهاب في الحلق واستمر اسبوعين مع انتفاخ الغدد
      اللمفاويه في الحلق ثم بعدها بأسبوع اصابني تعب وارهاق تام والام في الجسم عامه وصداع
      خصوصا في الجهه اليسرى من الرأس والم في الرقبه استمر الصداع 3 ايام وزال وانا اعاني الان من الم
      في مفاصل الركبه والاكتاف
      الفحوصات التي قمت بها >>>>
      1- بعد 3 ايام سويت فحص التهاب الكبد الوبائي A &B والزهري النتيجه سلبيه
      2-بعد 12 يوم فحص الاجسام المضاده للا يدز والنتيجه سلبيه
      3- بعد26 يوم فحص p24 anti gen combo اعتقد اسمه كذا والنتيجه سلبي
      4- بعد 27 يوم فحص pcr للايدز واتصلت بالمختبر اخبروني ان النتيجه سلبيه
      سؤالي هل هذه اعراض الايدز وهل الفحوصات الاولى كافيه وان لم اكن مصاب بالايدز ماهي هذه الاعراض؟

ملاحضة الطفح الجلدي استمر 3 اسابيع ويخرج على فترات متفاوته احيانا كاني اشفى منه ثو يعود
      بدايته في اعلى الظهر والجنب الايمن وزالايسر ثم بعدها بأسبوع بدأ يخرج في الاطراف

اتمنى من دكتورنا الكريم الاجابه هل احتاج لفحوصات اخرى

افيدوني جزاكم الله خيرا ولا تنسوني من الدعاء
      اولا : نسأل الله ان يغفر لنا ولك وخير الخطاؤن التوابون.
      ثانياً :اغلب الاطباء حددو فترة الثلاثة اشهر هي الفتره الشباكيه يعني من اراد ان يتطمن وبنسبه كبيره يعمل الانتي بدي بعد الثلاثة شهور .
      وهذا مركز متخصص في الايدز موضح اشياء كثيره ممكن ان تستفيد منها على الرابط
      http://www.virtualvct.com/main/-aids-.html
      مع العلم فحوصاتك اللي سويتها مطمنه لكن اذا انت متزوج نصيحه لوجه الله لاتترتكب اثم في زوجتك حتى تتاكد من وضعك بانك سليم.
      اتمنى من الله العلي القدير ان ينزل علينا وعليك الشفاء عاجلا غير اجل انه قادر على ذلك.

وياليت من الدكتور موز ان يشارك في الموضوع

يرجال مابك الا العافيه ان شاء الله ..

الله يسمع منكم جميعا واسأل الله لي ولكم المغفرة والعافيه
          اتمنى من d.r moz المشاركه

انشالله مافيك الا العافية

بس الوسواس يجيب الموت

انشالله مافيك الا العافية

بس الوسواس يجيب الموت

الله يشفيك يارب

اخوي نتائجك مطمئنه مبدئياً وعلشان تطمن على الاخير سوي تحليل انتي بودي بعد ثلاثة اشهر من اخر اشتباه وان شاء الله بتكون النتيجه سلبيه وقطعيه

تحياتي لك وما تشوف شر

يااخى استغفر ربك وتذكر وقوفك بين يدى الرحمن ولاتعد الى المعصيه اسال الله لك العفو والعافيه

حسب مافهمت من كلامك هاي اعراض المرض التناسلي السفلس وهو بعده في طوره الاول اتمنى منك ياخي ان تذهب للمختبر وتحلل عن مرض الزهري التناسلي السفلس انشالله ماعندك الا العافية :sm182:

عندي س}ال بسيط اخت نورهان هل يوجد تحليل للسفلس غير VDRL
                      لاني رحت للمختبر وعملت مجموعة تحاليل لكن لم يكن بينها التحليل الي ذكرته مع اني طلبت تحليل عن الزهري
                      وهل هو من بين التحاليل
                      (THPA)
                      &
                      RPR

ايه نعم اخوي مذنب ال TPHA & RPR هم تحاليل الزهري

ما تشوف شر

اشكرك اخوي موسوس عملت هذي التحاليل وجميعها سلبيه ولله الحمد لكن الي محيرني الطفح الجلدي مستمر يخف من اسبوع الى اسبوعين ويرجع مره اخرى
                          اسأل الله لي ولكم المغفرة والعافيه

يعمل...
                          X