إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

نداء لطلاب الدبلوم فقط

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• نداء لطلاب الدبلوم فقط

السلام عليكم

فيه قروب على الفيس بوك لتجمع طلاب الدبلوم للمطالبة بحقهم في الابتعاث للمرحلة الخامسة!

طبعا تعرفو ان المرحلة الثالثة وقفو الابتعاث على الدبلوم بدون سبب! والمرحلة الرابعة 1000 مقعد بس وشرووط تعجيزية ودول ما حد يرغب فيها! :sm175:
    وياليت اخذو 1000 المقبولين بس 222 طالب!
    والمعدل كان 4.5 من 5 لطلاب الدبلوم والدول هي كوريا واليابان والصين ولا وحدة فيهم لغة الدراسة بالانجليزي!
    وطبعا طلاب الثانوي والماستر وغيرهم كل الدول مفتوحة لهم!

آخر المستجدات كتبنا خطاب وان شاء الله رح نرسله لوزير التعليم والخطاب موجود في القروب على الفيس بوك للي حاب يطلع عليه!

والحين في مرحلة تجميع الاسماء عشان نرفقهم مع الخطاب الي حاب يسجل اسمه ويتفاعل معانا حياه معانا على الفيس بوك والي ما يستخدم الفيس بوك يرسل لي بياناته برسالة خاصة هنا في المنتدى الاسم - التخصص - مكان التخرج ( اسم المعهد او الكلية مع التوضيح خاص ولا حكومي) - سنة التخرج - المعدل

ورابط القروب هنااا

خبرو كل الي تعرفوهم من حاملي الدبلوم بجميع التخصصات وانشرو الرابط عشان الكل يستفيد .. وان شاء الله خير
    حنا ما نقول ان 100% رح يفتح المجال بعد الخطاب لكن شيء أفضل من لا شيء!

وفي ايضا تجمع لنفس طلاب الدبلوم في منتديات مبتعث!
    والي يشترك في القروب ويرسل معلوماته يخبرني عشان قاعدين نحصي العدد

بالتوفيق للجميع
    التعديل الأخير تم بواسطة فيصل; الساعة 04-03-2009, 01:21 AM. سبب آخر: إصلاح الرابط

هلا 1111 بك اختى

انا الحمدلله انطبقت علي الشروط
    وانقبلت على الابتعااااااث المرحله الرابعه كوريا واليابان والصين
    وطلبت تحويل الى بريطانيااااا ماقصروا الجماعه وافقوا على التحويل
    هذا شي

الشي الثاني بالنسبه لطلاب المعاهد الصحيه والاكاديميه الصحيه ماقبلوا ولا طلاب منهم حتى اللى معدله فوووووق 4.5 الا طلاب كليه العلوم الصحيه فقط

الشي الثالث حنا اعتراضنا على الدول قبلكم ولكن ياصدا من غير صوووت مافي فااايده رد علينا وكيل الوزاره وقال (( اذا ماتبغوووووون البعثه اتركوها لغيركم )))))

هذا مو تحطيم لكم ولكن اجتهدو من الان وارسلو خطاب اعترااااض لعلى وعسى فكرتك في مكانها
    والوقت المناسب الان وبالتوفيق للجميع

محبكم

مختبرولوجي

المشاركة الأصلية بواسطة مختبرولوجي مشاهدة المشاركة
      هلا 1111 بك اختى

انا الحمدلله انطبقت علي الشروط
      وانقبلت على الابتعااااااث المرحله الرابعه كوريا واليابان والصين
      وطلبت تحويل الى بريطانيااااا ماقصروا الجماعه وافقوا على التحويل
      هذا شي

الشي الثاني بالنسبه لطلاب المعاهد الصحيه والاكاديميه الصحيه ماقبلوا ولا طلاب منهم حتى اللى معدله فوووووق 4.5 الا طلاب كليه العلوم الصحيه فقط

الشي الثالث حنا اعتراضنا على الدول قبلكم ولكن ياصدا من غير صوووت مافي فااايده رد علينا وكيل الوزاره وقال (( اذا ماتبغوووووون البعثه اتركوها لغيركم )))))

هذا مو تحطيم لكم ولكن اجتهدو من الان وارسلو خطاب اعترااااض لعلى وعسى فكرتك في مكانها
      والوقت المناسب الان وبالتوفيق للجميع

محبكم

مختبرولوجي
      مبروك على البعثة وبالتوفيق لك ان شاء الله :sm180:

هم ما قبلوهم لأن محددين الابتعاث بس للدبلومات الحكومية! وانا طبعا من الدبلومات الحكومية جامعة سعود لكن شرط المعدل ما انطبق علي بيني وبينه كم شعرة بس ههه :sm170:

ما عتقد انكم قبلنا هههه لأن حنا من زمااان نطالب من المرحلة الثالثة وفتحو الرابعة لكن الشروط تعجيزية والمقاعد محدودة والدول ما حد يرغب فيها! :sm202:

هالمرة حنا غير رح نطالب قبل ما تفتح البعثات مو مثل كل مرة

لأن في ظلم كبير لنا حتى في الدول! المرحلة الرابعة لطلاب الثانوي كانت للتخصصات الصحية فقط صح؟
      شفت الدول الا حاطينها لهم! كل دول العالم ما عدا اليابان والصين وكوريا!
      لو صحيح هالدول تنفع للتخصصات الصحية ليه ما وجهو طلاب البكالوريوس ليها من البداية وخصوصا انهم توهم رح يتأسسو مو مثل الدبلوم بعد ما درس بالانجليزي يمرمطوه بلغة ثانية!
      طالب الدبلوم في هالدول بالراحة يتخرج وعمره 27 او 28 وهو لسة بكالوريوس بس!

بالتوفيق للجميع

المشاركة الأصلية بواسطة نوسة الننوسة مشاهدة المشاركة
        مبروك على البعثة وبالتوفيق لك ان شاء الله :sm180:

هم ما قبلوهم لأن محددين الابتعاث بس للدبلومات الحكومية! وانا طبعا من الدبلومات الحكومية جامعة سعود لكن شرط المعدل ما انطبق علي بيني وبينه كم شعرة بس ههه :sm170:

ما عتقد انكم قبلنا هههه لأن حنا من زمااان نطالب من المرحلة الثالثة وفتحو الرابعة لكن الشروط تعجيزية والمقاعد محدودة والدول ما حد يرغب فيها! :sm202:

هالمرة حنا غير رح نطالب قبل ما تفتح البعثات مو مثل كل مرة

لأن في ظلم كبير لنا حتى في الدول! المرحلة الرابعة لطلاب الثانوي كانت للتخصصات الصحية فقط صح؟
        شفت الدول الا حاطينها لهم! كل دول العالم ما عدا اليابان والصين وكوريا!
        لو صحيح هالدول تنفع للتخصصات الصحية ليه ما وجهو طلاب البكالوريوس ليها من البداية وخصوصا انهم توهم رح يتأسسو مو مثل الدبلوم بعد ما درس بالانجليزي يمرمطوه بلغة ثانية!
        طالب الدبلوم في هالدول بالراحة يتخرج وعمره 27 او 28 وهو لسة بكالوريوس بس!

بالتوفيق للجميع

على فكره اختى بالنسبه لطلاب العلوم الصحيه ماحد طلع منهم الا اللى اختار الصين
        الطلاب اللى اختارو كوريا واليابان ماسافرو بعد والسبب ماااااافي معادله بشرق اسياااا
        يعني في احتمال كبير في المرحله الخامسه بتغير الدول

اممم انا سمعت ان الطلاب الي راحو شرق آسيا ما عادلو لهم!

الله يستر ممكن هالكلام يبشر بالخير في المرحلة الخامسة ويمكن العكس!!!
          لأن هم حجتهم كانت في المرحلة الثالثة ما يتعادل للدبلوم .. مع ان كثير يطلعو على حسابهم ويتعادل لهم!
          واستراليا وبريطانيا وامريكا هم اكثر الدول الا تعادل ساعات الدبلوم!

يعني احتمال المرحلة الخامسة يغيرو الدول واحتمال مافي ابتعاث للدبلوم من الأساس! :sm181:

مشكورين بس ماندري عننا احنا ياكليات المجتمع يطلبون من اي معدل وهل لهم اعمار معينه تكفون ردو علي ابي ابتعث الي استراليا
            :sm193:

المشاركة الأصلية بواسطة مجنون علم مشاهدة المشاركة
              مشكورين بس ماندري عننا احنا ياكليات المجتمع يطلبون من اي معدل وهل لهم اعمار معينه تكفون ردو علي ابي ابتعث الي استراليا
              :sm193:
              الكل مثل بعض مافي حاجة اسمها كلية صحية المعدل غير وكلية المجتمع غير!

المعدل المطلوب من الكل هو 4.5 من 5 .. والدول الا كانو حاطينها في المرحلة الرابعة هي كوريا واليابان والصين!

وهذا الهدف من الخطاب وهو تخفيض المعدل وفتح مجال الابتعاث لنا اسوة بطلاب البكالوريوس والماستر من حيث الدول! :sm182:

اذا مهتم ارسل لي معلوماتك على الخاص ومعلومات كل الا تعرفهم بأسرع وقت

بالتوفيق

المشاركة الأصلية بواسطة نوسة الننوسة مشاهدة المشاركة

الكل مثل بعض مافي حاجة اسمها كلية صحية المعدل غير وكلية المجتمع غير!

المعدل المطلوب من الكل هو 4.5 من 5 .. والدول الا كانو حاطينها في المرحلة الرابعة هي كوريا واليابان والصين!

وهذا الهدف من الخطاب وهو تخفيض المعدل وفتح مجال الابتعاث لنا اسوة بطلاب البكالوريوس والماستر من حيث الدول! :sm182:

اذا مهتم ارسل لي معلوماتك على الخاص ومعلومات كل الا تعرفهم بأسرع وقت

بالتوفيق

وفيتي وكفيتي اختى نوسه وبقى شرطين :
                1) لايزيد العمر عن 25 سنه
                2)لايقل معدل الثانويه عن 80 %

الوزاره نست لاتكتب هالشرط اللى هو :
                1) من توفرت لديه الواسطه سقطت عنه الشروط المذكوره اعلاه
                وانا اعرف ناااس مشت بالواسطه لكن حسبنا الله ونعم الوكيل

ايام معدوده ونسافر على كوريا الجنوبيه ومن كوريا الى بريطانيا دعواتكم
                واي خدمه او استفسار على المرحله الرابعه انا في خدمتكم ....
                التعديل الأخير تم بواسطة مختبرولوجي; الساعة 12-03-2009, 01:41 AM.

بالتوفيق لك اخوي :sm174:

يعمل...
                  X