إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

pH scale

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• pH scale

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

لو سمحتوا بس عندي سؤال بسيط ..

Why we have limited scale of pH between [0_14]

:sm199:

Pure water has a pH around 7; the exact values depends on the temperature. When an acid is dissolved in water the pH will be less than 7 and when a base, or alkali is dissolved in water the pH will be greater than 7. A solution of a strong acid, such as hydrochloric acid, at concentration 1 mol dm-3 has a pH of 0. A solution of a strong alkali, such as sodium hydroxide, at concentration 1 mol dm-3 has a pH of 14. Thus, measured pH values will mostly lie in the range 0 to 14.

http://en.wikipedia.org/wiki/PH
    sigpic

قال صلى الله عليه وسلم:
    (ثلاث كفارات وثلاث درجات وثلاث منجيات وثلاث مهلكات فأما الكفارات فإسباغ الوضوء في السبرات وانتظار الصلوات بعد الصلوات ونقل الأقدام إلى الجماعات وأما الدرجات فإطعام الطعام وإفشاء السلام والصلاة بالليل والناس نيام وأما المنجيات فالعدل في الغضب والرضا والقصد في الفقر والغنى وخشية الله في السر والعلانية وأما المهلكات فشح مطاع وهوى متبع وإعجاب المرء بنفسه)

الله يعطيكِ ألف عافية ...

بس ممكن توضحين لي وش dm ??

هي وحدات ..؟؟

المشاركة الأصلية بواسطة Relaxation مشاهدة المشاركة
        الله يعطيكِ ألف عافية ...

بس ممكن توضحين لي وش dm ??

هي وحدات ..؟؟
        dm
        Decimeter
        sigpic

قال صلى الله عليه وسلم:
        (ثلاث كفارات وثلاث درجات وثلاث منجيات وثلاث مهلكات فأما الكفارات فإسباغ الوضوء في السبرات وانتظار الصلوات بعد الصلوات ونقل الأقدام إلى الجماعات وأما الدرجات فإطعام الطعام وإفشاء السلام والصلاة بالليل والناس نيام وأما المنجيات فالعدل في الغضب والرضا والقصد في الفقر والغنى وخشية الله في السر والعلانية وأما المهلكات فشح مطاع وهوى متبع وإعجاب المرء بنفسه)

يعمل...
        X