إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

هل هي كافيه ...؟

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• هل هي كافيه ...؟

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مساء الخير / صباح الورد

عندي استفسار بسيط عن اذنكم

انا واعوذ بالله من كلمة انا

كنت اتمتع بصحه جيده والمستشفيات ما اعرفها طول حياتي

لكن قدر الله علي وتعرفت على صحبه من رفقاء السوء بعيد عنكم وهم سبب مشاكلي الى اعاني منها حالاً

طبعاً

الحمد لله والمنه انهيت علاقتي فيهم كلياً

المشكله هي : اني قبل اربع شهور اقمت علاقه غير شرعيه وبعدها بكم ساعه حسيت بأعراض تشبه اعراض الزكمه وبعدما بيوم واحد جتني زكمه عاديه استمرت من يومين الى ثلاثة ايام مع العلم اني بفصل الشتاء تجيني زكمه من 3 الى 7 مرات بعدها شكيت بأني مصاب وانتضرت ثلاث شهور وعملت فحص شامل للدم والبول اعزكم الله

واللهم لك الحمد والمنه طلعت نتائج الفحص سليمه وقالت لي الدكتوره عندك فقط زياده بالدهون واملاح وصحتك زي العسل

لكن هل كل المستوصفات الاهليه تكون اجهزتها مجهزه لفحص الايدز اولا ؟

مع العلم اني عملت تحاليل شامل وسحبوا مني حوالي اربع ابر او خمس

من حوالي فتره اسبوع بديت احس بحكه غريبه بجسمي مرات تكون مزعجه ومرات تكون شبه طبيعيه طبعاً بعد الحكه بأستمرار بنفس المنطقه يطلع احمرار مكانها ونقاط حمراء زي لسعات البعوض هل هذي تكون علامات سيئة او اني مصاب واجهزة المستشفى غير مجهزه للفحص عن فيروس الايدز ؟

وانا نادم الان اشد الندم على الى فعلته وقطعت على نفسي عهد اني معاد ارجع للأمور الى زي هذي واقطع علاقتي بأي واحد ممكن يرجعني لها

واطلب من الله سبحانه وتعالى الرحمه والمغفره

هذا وصلى الله على نبينا محمد اشرف الانبياء واخر المرسلين

اعمل فحص p24 combo ab ag hiv
    وانشالله ما فيك الى العافيه
    هذا الفحص موجود في مختبر البرج
    طريق خريص تقاطع شلرع العليا

يعني اخوي افهم من كلامك ان جميع التحاليل الى سويتها مالها فايده ...؟

انتظر ردك حبيبي وردود جميع الاخوان

انا مدري ايش التحاليل الي عملتها
        بس اذا انت عملت تحليل hiv ab بعد الاشتباه ب 3 اشهر
        النتيجه باذن الله قطعيه
        انسى الموضوع وريح بالك مافيك انشالله الى العافيه

والله اخوي انا ما ادري بالضبط

الى اعرفه اني كلمت الدكتوره وقلت فحص كامل حتى اتذكر فحصوا وضائف الكبد والكلى وجرثومة المعده

اخذوا مني حدودالخمس عينات غير البول اكرمك الله طلعت من عندهم تعبان وكانت التحاليل بعد العلاقه بثلاث شهور وكم يوم برضو وانتضرت النتيجه يومين وكلموني وقالو النتائج طلعت وسليم ولله الحمد

بس ما ادري الى فيني الحين حساسيه او وسواس او من سبب الجو لكن اللهم لك الحمد احس اني بأخر يومين احسن من اول بكثير

على العموم ربي يسمع منك وجعل والديني و والديك بالجنه والله يبعدنا عن هالامور والمسلمين اجمعين يارب

لا حبيبي تحليل HIV تحليل خاص اذهب واعمل التحليل HIV انتي بودي بما انك قد امضيت فترة الثلاث شهور وان شاءالله خير

واعمل التحليل HIV انتي بودي بما انك قد امضيت فترة الثلاث شهور don't worry just do the test
              :extra77:

يعمل...
              X