إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الهيئة السعودية للتخصصات الطبية [ استفسارات & اسئلة ]

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• اخوي ابسالك اذا بكمل البكرويس والماجستير لزم اختبر الهيئه ولا
    وبنسبه لي اما من معهد خالص وخاصت الامتياز واختبرت بارمترك مرتين وما توفقت
    ااسلت ناس قالو لزم تختبر وناس قالو لا

• هل يوجد هناك نماذج لإسئلة البرومترك تخصص طب عام وشكرا لك

• لو سمحت اخوي العضو انا طالب مهد اهلي خاص وانتظر الاختبار وفي ناس راح يختبرون اختبار الهيئة بالنظام القديم هل يمكن انا اسجل في الاختبار وهل في امل ان تخفض نسبة النجاح الى 45% وهل راح يكون في الاختبار اسئلة في BLSاو في سلامت المختبر مثل مايقولون وشـــــــــــكـــــــــــرا

• السلام عليكم

لو سمحت سؤالي هل تخصص بكلوريوس أحياء دقيقة يخضعون لنفس أسئلة الدبلوم ؟

و هل الأسئلة التي أرفقتها تبع المختبرات هي نفسها مايكرو يختبرو فيها ؟

• أنا حابه اسألك ...هلأ انا ادمت عأساس اني اخصائي ومانجحت ...بئدر اغير من اخصائي لفني واختبر اختبار الفني ...لانو اختبار الفني اسهل بكتييييييييييير من اختبار الاخصائي

• الأخ الفاضل أنا عندي ماجستير كيمياء حيوية سريرية من كلية الطب تخرجت قبل سنة ايش حيصنفوني وما طبيعة الامتحان هل فقط في الكيمياء الحيوية

• عبود حاول تشرح ليه مافهمت

• أخ سمو النجاح من 50 % لانو المختبرات يعتبر تخصص دقيق

• الشرفي فيه لجنه تدقيق الشهاده ولجنه اقتراحات ينعرض عليهم الملف وبعدها يقررو

• تحاليل فيه احيننا استثناء بس مادري ارسلي خطاب

• اخوي انا يمني .. اخذت البكالوريوس من مصر ( طب وجراحه ) .. وحابب اتخصص أشعه تشخيصيه ,,

مارأيك ؟؟ وهل هالمجال مطلوب بالمملكه ؟؟ وماهو المطلوب علشان الوظيفه ؟؟

وجزاك الله خير

• أود أن أستفسر منكم..

أنا طالبة أود الحصول على بكالوريوس في علم الأحياء من المملكة المتحدة..

وأخشى أن أعود ليقال لي أن المجال الوحيد للعمل هو مجال التدريس..

أود أن أستفسر منكم..هل الحاصل على شهادة البكالوريوس في علم الأحياء الدقيقة ليس له مجال عمل سوى التدريس..؟!

• الاخ dr-ksm
                            السلام عليكم والله هذا التخصص نادر تصنيفه في الهيئه يعني الي يختبر فيه قليل ولكن انت اسئل جهت الاختصاص في وزاره الصحه

شكرا

• الاخت ديما هذا تخصص جميل ومرغوب ولكن هذا سؤالك المفروض يتوجه الى وزاره الصحه
                              ولكن لبد ان يكون تخصص كائنات دقيقه

• استاذي الفاضل..

جزاك الله كل الخير..

بارك الله فيك ونفع بك الأمة..

عندما ذكرت لي أن التخصص لابد أن يكون كائنات دقيقة..

علمت بأن شهادة البكالوريوس ليس لها مجال إلا التدريس..

لأنه لا يمكنك اختيار التخصص إلا في مرحلة الماجستير..

بوركت..

يعمل...
                                X