إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الهيئة السعودية للتخصصات الطبية [ استفسارات & اسئلة ]

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• ما اعتقد شوفي جامعه ام القرى اتوقع فيه

• استاذي الفاضل..

أنا ما أقدر ادور في جامعة أم القرى..

لانو أنا رح أدرس خارج المملكة..

• كيف اوصل لجهة الاختصاص في وزارة الصحه .. انا مش في السعوديه الآن .. ومنتدى وزارة الصحه مغلق التسجيل فيه !! ايش الحل ؟
        جزاك الله خير والله يعطيك العافيه

• صحيح أنا أيضاً حاولت التسجيل فيه ولكنني لم أستطع..

التسجيل مغلق حتى إشعار آخر..!!!

أود أن أوصل لطريقة حتى أستطيع المعرفة..

إن عملت بالطريقة سأخبرك دكتور ksm

• انا عندي استفسار كم المدة اللي تطلبها استخراج بطاقه الهيئه
            اشرح لك حالتي خريجه الاكاديميه الصحيه فرع الدمام اختبرنا الهيئه برومترك والحمدلله عدينا اللحين يقولون لنا المعهد ان استخراج بطاقه الهيئه تاخذ 45 يوم هذا شي غريب 45 يوم عشان بطاقه

• what is the investigation need to work in saudi arabia ?
              and the cost ?
              dr.emonew

• أخت a7laa_3yoon تاخذلها بالكثير اسبوع ياخذو الملف من الارشيف و تطبع الشهاده والبطاقه وتسجل في الصادر هذا اذا كان عدد الطلاب كثير واذا كان العدد قليل 3 ايام ونسلمها لمسؤل المعهد ممكن مسؤل المعهد يأخر البطاقه فهذا الشي من عنده

• Emad zakaria sayed أجتياز التصنيف

• السلام عليكم - أنا حاصل على بكالوريوس طب بيطري جامعة القاهرة
                    وماجستير أحياء دقيقة بكتريولوجي من كلية الطب البشري جامعة الزقازيق وخبراتي موثقة من جهات صحية تابعة لوزارة الصحة المصرية كأخصائي تحاليل طبيةحكومي
                    أرجو الإفادة بشأن الترخيص من الهيئة السعودية كأخصائي مختبر ولكم جزيل الشكر

• السلام عليكم انا اخصائى مختبرات وجلست لامتحان البرومترك للمره الثانى وحصلت على 54% والجهاز قال انى راسب ماذا افعل افيدونا جزاكم الله خير

• ot1900 اخي في فرق بين التسجيل والتصنيف انا مافهمت منك طبعا الي فهمت الخبره من مركز صحي لا تقبل الا على حسب المركز اذا كان طبعا حكومي وليس خاص على العموم انا في قسم الفنين اصحاب الدبلومات ولكن هناك لجنه أخرى للاخصائيين قدم اوراقك وان شالله خير

• healthreporter فيه في مصر جامعات لهم تصنيف خاص هنا في الهيئه يوجد لدينا قائمه منها لبد من النضر الى شهايد التخرج من قبل لجنه وبعد ذلك افادتك بالتصنيف

• جزاك الله خيرعضوء هيئة التخصصات الطبيةهل نسبت الاخصائيين اعلى من50%مع العلم انى لم اعمل ماجستير

• مرحبا أخ عضو الهيئه
                              أنا قرأت جميع الأسئله بس مالقيت جوابأتمنى انك تجاوبني
                              انا حريجه أحياء دقيقه من جامعة الملك عبد العزيز وابغى أقدم على أختبار البرومترك
                              هل لازم اتدرب ولا ادخل الأمتحان بمجرد المذاكره ولأطلاع على النماذج
                              وكمان هل لازم دي الدوره اللي بتقولو عليها BLSاو ادخل امتحان بدونها
                              وكم الرسوم المطلوب ادفعها للأمتحان
                              أعرف اني ثقلت بالأسئله بس ارجو ماتخيب املي بعدم الأجابه
                              أنا ضايعه وأبغى أستفيد ولاتحروموني من كرمكم:sm188:

• اخى عضو الهيئة اعنك الله ووفقك وجزاك الله عنا خير لم تجب عن استفسارى نسبة اجتياز امتحان البرومترك لاخصائى المختبر كم مع العلم ان شهادتى بكالوريوس فى المختبرات الطبية البعض قال لى من 50% فاذا كان كذلك كيف احل هذه المشكله نعتزر على الالحاح بس لانو مقفى اصبح صعب فى العمل وانا غريب فى بلدكم

يعمل...
                                X