إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الهيئة السعودية للتخصصات الطبية [ استفسارات & اسئلة ]

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• رجا اريدرد انا سودانيه بس فى السعوديه درسه مختبراتطبيه تخصص كيمياءسريريه اكلنيكيه فى امتحان وله تتعادل الشهاده بس اريد المسمى الوظيفى انا حائره ردو على بسرعه

• انا نزلت الملف تبين ارسله لك على الايميل

• اخي عضو هيئه التخصصات الطبيه بالنسبه للختبار البرومترك حيكون في اسئله من دورة CPR

• ياريييييييييييييييييت اكون شاكره

• اختي الجوهره نهائيا ماله دخل
            السي بي ار

• اخوي عضو هيئة التخصصات الطبية ...
              السلام عليكم ...

استفساري : انا اختبرت برومترك يوم 28-3-1430 ونجحت الحمدلله ...
              وزي ما قالوا ان الشركة ( البرومترك ) هي اللي ترسل تقرير النجاح للهيئة:sm197:
              وهناك هم يضبطون الشهادة والتصنيف ووووو

الموضوع وما فيه .. كم يبغالها الشهادة والتصنيف الين تطلع؟؟؟؟؟؟

ارجوا الافادة وشااااااااااااكر لكم :sm198:

نيمو ...
              .
              .
              .
              اذا لم تقرأ الا ما يعجبك ... فلن تتعلم ابدا

.
              .

• السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ....... وبعد
                أعضاء المنتدى انا رجعت لكم ول استفساراتكم وان شالله تلقون مني الجواب على كل سؤال بس الطلب الوحيد مني لكم عدم تكرار الاسئله وطلبي من المشرفين على المنتدى تثبيت الموضوع لاني لن ابحث عنه وكل يوم أحـــــد اجاوب على الاسئله في الاسبوع
                وشكرا

• اخوي انا اطالب مختبرات وخلصت واختبرت اختبارين برومترك ولم انجح حيث اخذت كلا الاختبارين 45 ولاكن طلبوا مني اعادة التطبيق 3 اشهر وانا اتمنى ان لو اخذ فرصه اعادة اختبار اقدر او مافيه امل لاني اخذت ميه بالميه التطبيق جاوب تكفى عطني امل
                  طبعا انا معهد خاص

• اخوي منتظر منك الرد ضروووووري :sm184::sm184::sm184:

بــ أحر من الجمر :sm205:
                    .
                    .
                    .
                    اذا لم تقرأ الا ما يعجبك ... فلن تتعلم ابدا

.
                    .

• الاستاذ الفاضل
                      انا بكالوريوس طب وجراحه وماجستير باثولوجيا اكلينيكيه
                      تقدمت لامتحان الهيئة وتم قبول الاوراق وتحدد لى امتحان كتابى يوم 14-5 -2009 انشاء الله

فهل لو سمحت ممكن امدادى بنماذج لامتحان الهيئة سوف يتم تصنيفى نائب

ولقد اطلعت على النموذج الذى وضعته سيادتك هنا هل نفسه او هناك امثله اخرى

• اخوي انا اطالب مختبرات وخلصت واختبرت اختبارين برومترك ولم انجح حيث اخذت كلا الاختبارين 45 ولاكن طلبوا مني اعادة التطبيق 3 اشهر وانا اتمنى ان لو اخذ فرصه اعادة اختبار اقدر او مافيه امل لاني اخذت ميه بالميه التطبيق جاوب تكفى عطني امل
                        طبعا انا معهد خاص

نعم اختى بعد التطبيق يتم اعاده الاختبار واذا لم يتم النجاح تعطين استثناء وتختبرين اختبار رابع ولكن الاختبار الرابع له مده محدده فحرصي عليها والثالث له مده فحرصي عليها

• hebaalsudani اختي على حسب الشهاده

• أختي الجوهره طبعا هيه بس خمس اسئله في الدوره بس مادري النظام طبق والا لا لنو انا طلبو مني كتابه خمس اسئله لدوره تدخل في الاختبار بس مادري هذي السنه راح يوضعونها والا لا

• نـيـمـو اخي تطلع الشهاده على حسب المنطقه الي انت منها لو انت بالرياض اسبوع اي منطقه تاخذلها 3 اسابيع

• omelwelad اخي انا في اداره المعاهد الخاصه يعني اسئله دبلوم غير كذى انا لا اعرف

يعمل...
                                X