إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الهيئة السعودية للتخصصات الطبية [ استفسارات & اسئلة ]

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• الف مبروك التثبيت ياريت بعد ده تر على اسئلتنا

• ياجماعه انا شهادة الخبره حقتي من سنة 2006الى2008يعني انقطعت عن العمل لي سنتين وانا ماسعوديه هل بيوافقو لي امتحن امتحان الهيئه ارجووووووووووووووو منكم الرد

• عزيزي أنتم تطلبون مبالغ مبالغ فيها كثيراً مقابل هذه الإختبارات خافو الله فينا . . .

حنا طلاب مطفرين :sm195:. . .

منوين بنجيب 840ريال و 350 للبرومتك هذا إذا نجحت من أول مره :sm196:. . .

من الظلم أن الطالب أعني الخريج يؤخذ منه مبالغ مقابل الإختبار. . .
        كلمتان خفيفتان على اللسان حبيبتان إلى الرحمن
        سبحان الله وبحمده
        سبحان الله العظيم

• السلام عليكم اخي عضو الهيئة لدي سؤال ... هي يتم التصنيف بالهيئة الى اخصائي او فني مختبر حسب امتحان الهيئة ام انه حسب المؤهل الدراسي سواء كان دبلوم او بكالوريوس

• اخي العزيز ارجوك رد علي انا تخصصي في الانسجه المريضه عندما رحت الي الجامعه علشان اسجل الي الامتحان وبعد ان حققت كل الشروط امتحنت الbls وكل الشهادات كانت كامله هذا لاني مو سعوديه وموثقه واناكنت فاكره انو ناس الانسجه المريضه بيمتحنو في كل المجالات بس لمن سالت قال لا في تخصصك بس لكن اعرف يااخي واحده امتحنت في ابريل انسجه مريضه امتحنت في كل التخصصات ارجوك افيدني لان انا خفت وماسجلت الامتحان لاني كنت مزاكره علي انو الامتحان بيجي اغلبه من الاحياء الدقيقه وباقي التخصصات بس الحين ماادري والله كيف اذاكر ارجوك افيدوني مع العلم اني لم اسجل الاالان مع خالص شكري

• مبروك ع الثبيت يله بقا شد حيلك معانا ورد على اسئلتناااااا

• اخي الكريم عندي استفسار
                انا خلصت دبلوم مختبرات بس لسه ما اخدت شهادتي بس معي نسخه من سجل الاكاديمي
                ومعي شهادة cpr هل بقدر اقدم فيهم على اختبار الهيئه؟وشكرا
                [/IMG]أكـــــون أو لا أكون

• شكرا اخي على المبادرة الاخويه منك على مساعدة الطلاب
                  اود ان استفسر انا طالبة تخرجت من جامعة صنعاء مختبرات طبيه ضروري اخذ دوره crpقبل ماامتحن طيب لو ضروري عادي لو اخذت الدوره في اليمن شكرا

• السلام عليكم اختى nona14 اما الدبلومه هنا ان شاء الله ممكن لكن الدراسه هنا مكلفه كتير واسالى فى اى جامعه اما الامتحان فده يعتمد على هما هيصنفوكى ايه لازم تقدمى ورقك وشوفى هايقولو ايه وبناء عليه هاتعرفى هاتمتحنى فى ايه

• مشكورررررررررررررر:sm189:

• :sm185::sm185::sm185::sm200:

• اخوووي حبيت اسئلك عن كلية الغد الدولية ,,,

هل هي معتمدة عندكم بالهيئة ؟؟؟؟

اتمنى الافادة رجاء خآآآص

• أخي الكريم أسألك باللة ترد علي!!

المشاركة الأصلية بواسطة عضوء هيئه التخصصات الطبيه مشاهدة المشاركة
                            السلام عليكم ورحمه الله وبركاته وبعد
                            قمت بزيارت المنتدى واود ان انوه انهو يتم الاختبار على حسب التخصص وانه يتم اختيار الاسئله من قبل ذوء الكفائه بحيث لا يتم اختبارك عزيزي الطالب الا في تخصصك المطروح للمعادله او التصنيف فقط
                            وشكرا
                            السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أنا خريجة سودانية من جامعة الخرطوم كلية علوم المختبرات الطبية تخصص الأنسجة المريضة والخلايا لعام 2000م أستفسر بخصوص معادلة شهادتي الجامعية واعتمادها من قبل هيئة التخصصات الطبية!! وماهي مراكز ومواقع الهيئة بمدينة جدة!! وأريد السؤال أيضا عن إمكانية التحضير للدراسات العليا في إحدى الجامعات السعودية بمدينة جدة في نفس تخصصي أرجو منك إفادتي في القريب العاجل ولك جزيل الشكر....

• انا معي ياخي بكلريوس مختبرات عامه وحاب ادرس عندكم في السعوديه ممكن ادرس عندكم انا من اليمن ومستعد لجميع اختباراتكم
                              كن مع الله يكن معك :extra57:

• المشاركة الأصلية بواسطة الواحة الخضراء مشاهدة المشاركة
                                شكرا اخي على المبادرة الاخويه منك على مساعدة الطلاب
                                اود ان استفسر انا طالبة تخرجت من جامعة صنعاء مختبرات طبيه ضروري اخذ دوره crpقبل ماامتحن طيب لو ضروري عادي لو اخذت الدوره في اليمن شكرا

هلا بالواحة الخضراء انا نفس وضعك وامتحان الانعاش القلبي الرئوي ضروري لدخول امتحان الهيئة وبالتوفيق ان شاء الله:::more43::

يعمل...
                                X