إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

ساعدوني جدا مهم جداجدا جدا بموت دخيلكم

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• ساعدوني جدا مهم جداجدا جدا بموت دخيلكم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
    الله يخليكم انا اعيش اخر لحضات من عمري وكل شي اشوفة قدامي الحياة الكئيبة والوسواس الذي يهاجمني انا قم بعلاقة مع امرأة في فتحة الشرج اسف علي الكلام هذا ولاكن مطر اني اقول الحقيقة بس ادخلتة وأخرجتة وقمت من ذالك المكان مثل الاعمى ودخلني الوسواس في جوفي من المرض وقمت ابحث في الانترنت وابحث عن كل شي والاعراض المهم يادكتور العلاقة بعد 45 يوم من العلاقة الجنسية قمت بعمل الفحص الاول hiv1&2 وطلعة النتيجة سلبية يعني يوم 62 فحصت الفحص الاول ويوم كملت 82 يوم عملت الفحص الثاني فحص hiv1&2 وطلعة النتيجة سلبية نيجتف يعني خلال 11 أسبوع وثلا ثه أيام كلها المدة باقي 8 أيام وأكمل 90 يوم يعني 3 أشهر. الله يخليكم طمنوني والله ما اعرف شو اعمل يارب يارب يارب التوبة يا أرحم الراحمين
    في ناس تقول بعد العلاقة 45 اعمل فحص حتى شهرين يوم حسبت أنا طلعت 36 يوم هل هو كافي
    انا بصراحة ما طلعت لي اعراض الاولية بس حبوب حمراء صعيرة بعد الشك والتفكير تذهب وتعود وكملت معاي اكثر من شهر ماعرف هل الوسواس أم انني سوف أفقد الحياة وشكرا لك دكتور والاصدقائي اللهم احفضنا من الانحراف واحفظ شبابنا يارب.
    عفوا يعني 82 اخر فحص لي بعد العلاقة
    في دكاترة تقول اعمل الفحص بعد 3 اشهر وبعد6 اشهر بس الاكيد اعتمد الفحص الثاني وانا افكر في الزواج ولا انتضر 6 اشهر واروح افحص ولا بعد ولا 4اشهر واقوم بالفحص ولا يوم اكم 90 يوم بالضبط ولا كيف انا متخبل خبل اخاف يجيني المرض نفسي حتي بسبب الوسواس اتكلم وانا امشي ردولي خبر انا في الانتضار ولا انسى الموضوع ولا كيف. اسف طولت عليكم

اخوي يكفي ندمك والعودة الى الله وان شاء الله بالعافية عليك وعليك بالصلاة والصوم والدعاء وقراءة القران احسن وصفة ممكن يوصفها لك دكتور وادعي ربك انا ينزل السكينة في قلبك ويبعد عنك الهم والغم والنكد

يا ناس يادكاترة أرجوكم

ارجوكـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــتم وينكم انا في حيرة من أمري

يا عالم والله ماعرف شو ا وينكم يادكتور وينكم يادكاترة فعلا اننا هنا اليوم بسبب ما فعلته يدي ياليت كنت مت قبل اسوي شي مثل هذا

يابن الحلال مافيك االا العافيه توكل على الله ورتاح نتايجك الاوليه مطمئنه جداّ

لزياده بالتأكد اعمل اعادة للفحص بعد ست شهور وانشاءالله نقتف

تقبل مروري

الله يدخلك الجنة ويطمنك مثل ماطمنتني يارب

انشاء الله انت في اتم الصحة ولا تقلق ولكي يزيل عنك ألقلق والأكتئاب أكثر من االصلاه على الحبيب محمد والأستغفارس ( أستغفر الله وأتوب اليه ) وقراة القرآن وستجد مفعولها سريع التأثير انشاء الله ... وانا أود منك تجربها وتكثر منها الله يعطيك العافية

you are 100% sure you don't have HIV just repeat the test once more when you complete the 3 months to be more sure don't worry and live your life :sm174:
                  :extra77:

مشكور يادكتور الله يعطيك العافية ولاكن الاسف ما افهم إنجليزي بس بدبر حالي انا متحمس انك رديت علي الله يخليك كلنا تكتب عربي بس انته كتبت إنجليزي بس انتة ماقصرت ولاكن صدقني انا شاكرلك كثير بس بتعبك وياي شوية اســــــــــــــــف ماهو رايك الذي يقول بعد 45 يوم من العلاقة اعمل تحاليل حتي الشهرين انا يوم حسبت طلعت بعد 45 يوم يعني 36 يوم بعد 45 يعني صار المجموع كلة من بداية العلاقة 81 يوم انا مطمن بس تعرف الواحد يبغي أكثر والفحص الذي سويتة كان hiv1&2 هل هو يعني الإليزا المعتمد بس خذ التحليل تقريبا 20 دقيقة أو 30 دقيقة هل هو صحيح ام يكذبون علينا يعني طباعه علي الورق نجتف ويمشونا انا سألت صاحب المختبر وقالي بس اجريت إتصال معاة وكلمتة وقلتله قبل ما اوضع موضوعي عندكم وسألته هل يكفي 11 اسبوع من التحليل الايدز hiv1&2 قالي هو الصحة تقول 3 اشهر كفاية يعني مافرقة 10 ايام وقالي علي الاقل شهرين لازم بتطلع النتيجة الايجابية او السلبية ورديت علية بسأل اخر كيفتعرف النتيجة الاجابية والسلبية رد علي يوم يكون الانتي بودي ايجابي نعملة فحص اخر اسمه ويسترن شي كذا تقريبا اشكر اشكرك يادكتو موزتعبتك معايا . يعني اروح للعائلة وأقولهم أخطبولي توبة من دمت حيا لن أقرب هذا الشي أبدا مهما كان الامر

احس انه في شي مافي تفاعل ورددود مقنعه جدا

يعني اروح للعائلة وأقولهم أخطبولي توبة من دمت حيا لن أقرب هذا الشي أبدا مهما كان الامر

ماعرف شو ارد عليك انا ابفي احد يوضحلي عن الفترة 81 يوم هل هي كفاية وشو ولاكيف هذا كل قصدي وهل التحليل hiv1&2 يخذ 20 او 30 دقيقة ولا هم يكذبون علينا ماهو الحل ولا اروح اسوي تحليل في كذا مركز صحي يعني واسف جدا :sm178:

yes 81 days is more than enough

السلام عليكم حبيبي انت بالف خير بس تاني ماتعمل عمليتك هذه...........
                              99

يعمل...
                              X