إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

امتحان البرومترك

تقليص
X

• تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

• امتحان البرومترك

السلام عليك ورحمة الله وبركاته..
    امس الاثنين 23/3/2009 امتحنت امتحان البرومترك في الفرفة الشرقية في الخبر بقسم سيدات الاعمال والحمد لله نجحت من اول مره ...كانت الاسئلة حلو موسهلة كثير ولا صعبة واجد بس يبغى الها تفكير الشوي ...
    الاسئلة تشبه اسئلة الموجودة في القسم الاكاديمي

مبارك يا اخت جمانه
    ولكن ارجو ان تشرحي ما هو هذا الامتحان لانني اعتقد بأنه ليس الجميع يعلم ما هو وانا مع هذه الفئه بطبيعه الحال
    ولكنني ابارك لك مره اخرى

امتحان البرومترك

مرحبا اخت tahani تسلمين ماتقصرين..
      الامتحان خاص بطلاب الدبلوم حالياً امتحان البرومترك فقط للتمريض والمختبرات هو يكون الامتحان على كمبيوتر يعطوك 70 سؤال انتي تحليهم بعدين يعطوك بطاقة الهيئة...
      بس الي متخرج بكلوريس بعد مايتخرج على طول يروحون الهيئة يدفعون الرسوم ياخذا البطاقة هذا الي اعرف واقدر افيدك فيه....
      :sm185:

انا كمان اختبرت والحمدلله على كل حا لم اجتز الامتحان لاكن قريب من نسبة النجاح وهذا ماشجعني للإعاده
        ولاكن الاختبار مثل ماقالت اختي جمانه يبغاله زيادة تفكير وخذ الساعتين كلها تفكير ويبغالك تركز لان الاختيارات خمسه ومتشابهه
        وكل نموذج اسئله الاسئله اللي فيه متقاربه علشان تتوه تضيع بمعنى اصح
        يعني يسألك ثلاث اسئله كلها بموضوع واحد واجاباتها متشابهه هذا ماحبيت اضيفه
        والله من وراء القصد

[شكرا كتير على الايضاح
          وهل هذا الامتحان فقط للطلاب اللي متخرجين في المملكه السعوديه ام يستطيع الطالب الحائز على شهاده من احدى الدول العربيه الشقيقه ان يقدم على هذا الامتحان اذا اراد ان يعمل في السعوديه
          ارجو الايضاح مع الشكر واسفه جدا للازعاج :sm199::sm199::sm199:

نعم لابد لأي شخص صحي ليس فقط عربي ان يجتاز هذا الامتحان بمعنى انه مافيه وظيفه بلا هالاختبار فهمتي اختي

مبروك النجاح اختي جمانه

وعندي طلب ياريت تساعديني اختي متخرجه دبلوم مختبرات وامتحانها البرومترك
              بس للاسف للحين مو عارفه تقدم للامتحان تكلم الهيئه يقولوا لها من جهة المكان اللي دارسه فيه يساعدوك تكلم المعهد يقولوا لها شوفي احد امتحن يساعدك بهالشي
              وياليت لو تقدري تكتبي الخطوات لنا كلها

وان شاء الله يكون بميزان اعمالك يارب :sm188:

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..
                اخي القمر المدلل اني كمان متخرجة من معهد (الاكاديمية الدولية للعلوم الصحية) ونفس المعهد هم الي قدم الي على الامتحان وجاتني ورقة الطلب من عدهم ودخلت على موقع البرومترك في الانترنت وسجلت با الرقم الي عطوني ايها والطريقة موضحة في نفس الموقع ..
                بس بنت خالتي متخرجة من جامعة الملك سعود دبلوم تمريض رحت هي نفس الهيئة بخبر دفعت الرسوم وعطوها رقم الطلب ..
                اسفه اذا كنت مافدتك في شي بس هذا الي عندي وقلته معذرة...:sm196:

مبروك حبيبتى جمانه وربنا يوفقك يارب ويحققلك كل اللى بتتمنيه بس عندى استفسار انتى بتقولى ان اللى حاصل على بكالوريوس مالوش امتحان يعنى يدفع الرسوم وياخد البطاقه من غير امتحان ومليون مبروككككككككككك مره تانيه

الكلام مو صحيح حتى البكالوريوس يمتحنون
                    اُحب حرف [ الذال ] ليس لان الحرف يعنيني كثيرا ً .. أو أنني اُحب شخصاً بهذا الإسم ..!! ولكن لأنني اجده بعيدا ً عن كل [ صراعات الحروف ] حيث يقطن في الركن الأيسر من [ الكيبورد ] اُحب ان اعيش مثله بعيدا ً عن مشاكل البشـر..!!

السلام عليكم انا جديده توني مسجله في المنتدى واطلب منكم المساعده في اقرب وقت انا تخرجت دبلوم مختبرات طبيه وقالو الاختبار بيكون عن طريق شركه برومترك وما ادري على طول اروح للشركة واسجل ولا كيف بدون ما اروح للهيئة وايش الاوراق المطلوبه للتسجيل كامله وهل لازم صوره شخصيه من ضمن المتطلبات بالنسبه للبنات اماااانه افيدوني في اقرب وقت طلبتكم ماني عارف ايش اسوي

يمكن البنات يفيدونك اكثر بخصوص الصوره
                        اما الشباب في الشركه نفسها يصورونه
                        بخصوص الاختبار عندك ورقه من الهيئه مكتوب فيها رقم الطلب
                        ويتفعل الرقم بعد ثلاثة ايام من تاريخ استلامك الورقه من الهيئه
                        وبعدين تروحي للشركه وتعطيهم الورقه وتحددي موعد اختبارك
                        والله يوفقك وينجحك يارب امين

يا مشتركين الاعزاء الي يبي يعرف طريقة التسجيل في الامتحان يراجعني انا اقدر افيده بكل شي ويرسلني على الايميل ويرسلي رساله انا ارد عليه واشرح له كل شي
                          :sm189:

جزاكم الله كل خير

السلام عليكم كيف الحال انا توني مسجله بالنتدى خريجه دبلوم مختبرات طبيه ابي اسجل في امتحان الهيئه وقالو راح يكون عن طريق شركه برومترك يعني ما اروح للهيئه على طول اسجل في الشركة ولا كيف وارجو من الاخت جمانه ان تبين لي ايش الاوراق المطلوبه للتسجيل كامله ولازم صوره شخصيه بالنسبه للبنات الله يوفق اللي يرد علي وكم الرسوم اماااانه ردو علي في اقرب وقت ضروررررررررررررري

يعمل...
                              X